بث مباشر لمباراة فلسطين وكوريا الجنوبية اليوم الخميس الموافق 5 من سبتمبر 2024، في الجولة الأولى من الدور الثالث بتصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

ويقع المنتخب الفلسطيني في المجموعة الثانية والتي تضم مجموعة من المنتخبات القوية والتي تضم كلاً من عمان وكوريا الجنوبية والأردن والعراق والكويت.

ويأمل المنتخب الفلسطيني في تحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب كوريا الجنوبية العنيد والمدجج بالنجوم العديدة والمرشح الأبرز من المجموعة الثانية.

وتضم قائمة فلسطين كلاً من 25 لاعبا لخوض مباراتي كوريا الجنوبية والأردن يومي 5 و10 سبتمبر على النحو التالي: «رامي حمادة، براء خروب، توفيق علي، مصعب البطاط، ياسر حمد، علي ربعي، محمد خليل، ميلاد ترمانيني، كاميلو سالدانا، سامر زبيدي، عميد محاجنة، جوناثان زوريلا، سامر الجندي، موسى فيراوي، مصطفى زيدان، محمد باسم، تامر صيام، عدي خروب، محمود أبو وردة، محمد درويش، عطاء جابر، عمر فرج، زيد القنبر، عدي الدباغ، وسام أبو علي».

بث مباشر لمباراة فلسطين وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم

ومن المقرر أن تقام مباراة فلسطين وكوريا الجنوبية اليوم الخميس الموافق 5 من سبتمبر 2024، في الجولة الأولى من الدور الثالث بتصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وتنطلق صافرة حكم مباراة فلسطين وكوريا الجنوبية في تمام الساعة الثانية عصرًا بتوقيت مصر والسعودية وفلسطين.

وتمتلك مجموعة قنوات بين سبورت القطرية حقوق بث تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وأعلن إدارة قنوات بين سبورت أن مباراة فلسطين وكوريا الجنوبية سيتم بثها عبر فضائية بي إن سبورت 1 الناقل الحصري لمباريات تصفيات كأس العالم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بث مباشر فلسطين كوريا الجنوبية منتخب فلسطين كوريا مباشر مباراة فلسطين اليوم بث مباشر كوريا الجنوبية مباشر كوريا الجنوبية بث مباشر مباراة فلسطین وکوریا الجنوبیة کأس العالم

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الهلال والرياض بث مباشر في الدوري السعودي اليوم

بث مباشر مباراة الهلال والرياض، اليوم السبت، الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي اليوم السبت، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ملعب «مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية».

مشاهدة مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي بث مباشر

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ضيفًا ثقيلًا اليوم على نظيره الرياض، وهو عينه على الفوز وحصد النقاط الثلاث ومواصلة تحقيق الانتصارات، في رحلة الزعيم للحفاظ على لقب الدوري السعودي للمحترفين «روشن».

ويحتل فريق الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، عقب جولتين فقط من البداية، حيث حقق الزعيم الفوز في الجولة الأولى على حساب الأخدود بثلاثية نظيفة، قبل أن يحقق فوزًا دراميًا في الجولة الثانية على حساب ضمك بثلاثية مقابل هدفين.

بينما يحتل فريق الرياض صاحب الأرض والجمهور في مباراة اليوم أمام الهلال، المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك عقب التعادل المثير في الجولة الأولى أمام الوحدة بثلاث أهداف لكل فريق، قبل الفوز في الجولة الثانية على حساب الخلود بثلاثية مقابل هدف.

بث مباشر مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر مباراة الهلال ضد الرياض، اليوم السبت، الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد الرياض في الدوري السعودي اليوم السبت، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ملعب «مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية».

مقالات مشابهة

  • كأس الكونفدرالي.. مشاهدة مباراة الهلال والمصري البورسعيدي اليوم رابط بث مباشر جودة عالية وبدون تقطيع
  • مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا رابط بث مباشر اليوم في الدوري الاسباني جودة عالية وبدون تقطيع
  • رابط مباشر.. مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري عبر البث المباشر بدون تقطيع يلا شوت hd 2024
  • مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • مشاهدة مباراة آرسنال وتوتنهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • مشاهدة مباراة الأهلي وجورماهيا بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا اليوم
  • بث مباشر.. رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بدون تقطيع HD يلا شوت تويتر لايت سبورت
  • مشاهدة مباراة الهلال والرياض بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • مشاهدة مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني بث مباشر في الكونفدرالية اليوم
  • مشاهدة مباراة النصر والأهلي بث مباشر في الدوري السعودي اليوم