نيويورك – أعلنت الشرطة الأمريكية إنها ألقت القبض على فنان سيء السمعة في مدينة نيويورك، كان يرسم بالدم البشري، وقد وجدت بحوزته أسلحة غير مرخصة وكميات كبيرة من المخدرات.

وبحسب صحيفة “نيويورك بوست”، تم في البداية استدعاء الإسعاف إلى منزل واقع في شارع وود بتوتنفيل، بعد بلاغ عن وجود شخص فاقد للوعي، ليكتشفوا أن هذا الشخص هو نسينت كاستيجليا، 42 عاما، فنان الوشم المعروف، والذي يتابعه آلاف الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي.

على إثر ذلك، تم استدعاء الشرطة إلى مكان الحادث، وبينما كان الفنان يتلقى الإسعافات الأولية، تم إخطارهم بوجود سلاح ناري في غرفة نومه.

وقالت الشرطة إن الضباط عثروا على مسدس “سميث آند ويسون إي زد” عيار 380، فيه رصاصة واحدة في المخزن و7 طلقات على عمود سريره، مما استدعى تنفيذ مذكرة تفتيش في اليوم التالي.

وخلال عملية البحث، صادرت الشرطة أسلحة نارية وذخائر إضافية، بما في ذلك بندقية “موسبرغ” عيار 12، مع 6 طلقات في المخزن، والتي تم العثور عليها مخبأة داخل خزانة غرفة نوم كاستيجليا.

ووفقا لمصادر إنفاذ القانون، تم ضبط مسدس من نوع “KelTec” عيار 22 مزود بمخزن كبير من الرصاصات. كما تم العثور على مسدس “سيكامب” عيار 32.

ولوحات كاستيجليا، التي تم عرضها في المعارض والمتاحف في جميع أنحاء الولايات المتحدة وعلى الصعيد الدولي، مخطوطة بالكامل بالدم البشري.

ويصف أعماله بأنها “لوحات أحادية اللون تتناول الحياة والموت والحالة الإنسانية”، وفقا لموقعه على الإنترنت. كما يتم الترويج لأعماله كفنان وشم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال كاستيجليا للشرطة إنه اشترى مسدس “كيلتيك” وسجله في ميدان رماية في فلوريدا. لكن المصادر أكدت أنه لم يكن لديه ترخيص لحيازة الأسلحة النارية في مدينة نيويورك.

ووجهت إليه تهمة حيازة سلاح وذخيرة بشكل غير قانوني، وتم احتجازه في جزيرة رايكرز بكفالة قدرها 100 ألف دولار أمريكي نقدا.

ومن المقرر أن يمثل مجددا أمام المحكمة الجنائية في سانت جورج يوم الجمعة القادم.

المصدر: نيويورك بوست

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

كامالا هاريس تفاجئ الجميع بتصريح حول سلاحها.. لماذا تحمل مسدسا؟

خلال مناظرتها مع منافسها الجمهوري دونالد ترامب، قالت نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، إنها تمتلك سلاحًا، وهو تصريح فاجأ الجميع، فما قصة السلاح ولماذا تحمله المرشحة للانتخابات الأمريكية؟

بعد تصريح «هاريس» المثير للجدل، قال مصدر في البيت الأبيض أمس الجمعة، إنها تمتلك مسدسًا لأسباب تتعلق بالسلامة الشخصية، وهو مخزن في مكان آمن بمنزلها في كاليفورنيا.

ورفض المصدر تحديد نوع المسدس، لكنه قال إنه نفس المسدس الذي ذكرته «هاريس» في عام 2019 أثناء حملتها الانتخابية للترشح لمنصب الرئيس عن الحزب الديمقراطي، بحسب وكالة «رويترز».

ماذا قالت «هاريس» خلال المناظرة؟

أثناء المناظرة، وفي إشارة إلى نائبها المرشح تيم والز، قالت هاريس: «هذه القضية تتعلق بسحب أسلحة الجميع - أنا وتيم والز نمتلك أسلحة، نحن لا نسحب أسلحة أي شخص، لذا توقفوا عن الكذب المستمر بشأن هذا الأمر».

هاريس عام 2019: أمتلك سلاحًا

وفي عام 2019، قالت كامالا هاريس للصحافيين: «أنا أمتلك سلاحًا، وأمتلك سلاحًا ربما للسبب الذي يفعله الكثير من الناس، من أجل السلامة الشخصية، لقد كنت مدعيًا عامًا محترفًا».

وفي مقابلة سابقة مع صحيفة «بوليتيكو» الأمريكية عام 2015 بعد سؤالها عما إذا كانت قد أطلقت النار من مسدس: «أنا رامية جيدة، نعم، لقد أطلقت النار من مسدس عدة مرات».

مقالات مشابهة

  • رابطة المقاتلين المحترفين تعلن عن نزال جديد بين AJ مككي وبول هيوز في “معركة العمالقة” 19 أكتوبر بالرياض
  • “نيويورك تايمز”: الجيش الأمريكي غير مستعد لحروب الجيل الجديد
  • “لن تتوقعها”… ترتيب أكثر 10 دول عربية امتلاكا للخيول
  • “سانتياغو برنابيو” أفضل ملعب في العالم 2024
  • عبقريته ألهمت العالم.. جابر بن حيان في “واحة الملك سلمان”
  • “الوحش”.. وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم
  • كامالا هاريس تفاجئ الجميع بتصريح حول سلاحها.. لماذا تحمل مسدسا؟
  • وفاة “الوحش” أضخم لاعب كمال اجسام في العالم
  • المدير التنفيذي للمدن الذكية في “سدايا”: أكثر من 5 مدن سعودية مصنفة ضمن المئة الأذكى في العالم
  • “المرعب”.. وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم عن عمر ناهز 36 عاما