كشف المخرج بيتر ميمي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن سعادته بتجاوز حجم إيرادات فيلم بيت الروبي من بطولة كريم عبد العزيز حاجز الـ 119 مليون جنيها منذ طرحه في السينما خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرا إلى أنه الأعلى في تاريخ السينما المصرية.

بيتر ميمي يحتفل بتصدر إيرادات بيت الروبي

وشارك بيتر ميمي البوستر الدعائي لفيلم بيت الروبي عبر حسابه بموقع «فيسبوك»، وعلق عليه قائلا: «الحمدلله و الشكر لله، رسميا بيت الروبي اعلى ايراد فى تاريخ السينما المصرية».

إيرادات فيلم بيت الروبي

وحقق فيلم بيت الروبي من بطولة كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز أمس الأربعاء في شباك التذاكر أكثر من 425 ألف جنيها، ليحافظ بذلك على المركز الثالث بعد أكثر من 30 يوما على طرحه في السينما.

أحداث فيلم بيت الروبي

وتدور أحداث فيلم بيت الروبي حول تغير أحوال إبراهيم الروبي الذي اعتاد العيش بهدوء في منطقة ساحلية بصحبة زوجته وطفليه، عندما يأتي شقيقه الصغير لزيارته ويقرر اصطحابه للقاهرة، وتقابلهما أزمات صعبة وذلك في إطار كوميدي.

أبطال فيلم بيت الروبي

يشارك في الفيلم بجانب الفنان كريم عبد العزيز، مجموعة من النجوم البارزين أهمهم: كريم محمود عبد العزيز، نور، تارا عماد، محمد عبد الرحمن، محمد محمود، محمد أنور، مصطفى أبو سريع، حاتم صلاح، تأليف محمد الدباح وريم القماش، إخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضاًإيرادات فيلم بيت الروبي لـ كريم عبد العزيز في آخر 24 ساعة

كريم عبد العزيز: بيت الروبي من أضخم الأعمال في تاريخ الدراما العربية.. فيديو

بشكل سري.. منى الشاذلي تكشف تفاصيل ظهورها في فيلم «بيت الروبي»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم بيت الروبي بيت الروبي فيلم بيت الروبي كريم عبد العزيز كريم عبدالعزيز بيت الروبي كريم محمود عبدالعزيز بيت الروبي بيت الروبى فيلم بيت الروبى تفاصيل فيلم بيت الروبي عرض فيلم بيت الروبي کریم عبد العزیز فیلم بیت الروبی إیرادات فیلم بیتر میمی

إقرأ أيضاً:

"ولاد رزق 3 - القاضية" يحقق أرقام قياسية في عالم السينما

يعد فيلم «ولاد رزق 3 - القاضية» للمخرج طارق العريان أحد أهم الأعمال المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

فحقق فيلم «ولاد رزق 3 - القاضية» أرقام قياسية في شباك الإيرادات، وتربع على المركز الأول، حيث حقق  مساء أمس 6 ملايين و33 ألف جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

قصة فيلم «ولاد رزق 3»

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية



فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • مبتتحسبش كده..كريم عبد العزيز يوضح موقفه من ترتيب الأسماء على الأفيش
  • تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز في السينما (ما القصة)
  • 4 ملايين جنيه في 24 ساعة.. فيلم «ولاد رزق 3» يتربع على عرش السينمات
  • 25.2 مليون جنيه حصاد إيرادات "اللعب مع العيال"
  • بـ 25 مليون جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحقق المركز الثاني بدور السينما
  • إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» تتخطى 175 مليون جنيه في أسبوعين
  • فيلم اللعب مع العيال يحقق 25 مليون جنيه إيرادات في أسبوعين
  • "ولاد رزق 3 - القاضية" يحقق أرقام قياسية في عالم السينما
  • إيرادات السينما أمس الاثنين.. ولاد رزق الأعلى في شباك التذاكر
  • بعد تخطي إيراداته 170 مليون جنيها.. تركي آل الشيخ يحتفل بفيلم «ولاد رزق 3»