متابعة – هاني البشر
تنتهي مهلة اللجنة المنظمة لمهرجان ولي العهد للهجن في التسجيل في جائزة سيف ولي العهد مع نهاية الأشواط المسائية في اليوم الختامي من المرحلة التمهيدية من المهرجان في نسخته الخامسة، حيث وضعت اللجنة المنظمة رقما خاصا للتواصل عن طريق خدمة “الواتساب” للتواصل والتسجيل. وكانت اللجنة المنظمة للمهرجان قد أعلنت قبل انطلاق المنافسات رفع قيمة جائزة سيف ولي العهد من مليون ريال، إلى مليون وسبعمئة وخمسين ألف ريال؛ كونها الهدف الأغلى والأول لملاك الهجن، فالحاصل عليه يحمل لقبًا تاريخيًّا لمسيرة الملاك والفوز للأكثر نقاطًا.

وسيتوج صاحب المركز الأول بسيف ذهبي وبمبلغ مليون ريال، وصاحب المركز الثاني بسيف فضي ومبلغ 500 ألف ريال، وصاحب المركز الثالث بسيف برونزي ومبلغ 250 ألف ريال. وكانت جائزة سيف ولي العهد في النسخ الأربع الماضية يفوز بلقبها المالك الأكثر نقاطًا في منافسات الأشواط التمهيدية والنهائية، إضافة لحصوله على مبلغ مليون ريال. ووضعت اللجنة 10 شروط للمنافسة والحصول على جائزة النقاط، حيث يتم احتساب النقاط في الأشواط العامة في السباق التمهيدي والنهائي، وأن تكون ملكية المطية ملكية تامة (100%)، أو بنسبة شراكة (من 50% إلى أقل من 100%)، ويجوز أن يشمل للمالك داخل العزبة الواحدة الأخ والاب والأبناء إذا كانوا تحت نفس الشعار. كما اشترطت اللجنة أداء القسم على الهجن المشارك بها المالك سواءً كانت ملكية تامة أو بنسبة شراكة مع تقديم كافة البيانات المتعلقة بذلك، وأوضحت أنه يحق للمالك إضافة أي مطية يرغب المشاركة بها في المسابقة أثناء فترة المهرجان. كما أوضحت اللجنة أنه لن يتم اعتماد النقاط إلا بعد نهاية المهرجان وبعد ظهور نتائج الفحص عن المنشطات، وقالت “في حال ظهور مواد منشطة أثناء الفحص المخبري في أحد المطايا المشاركة يتم استبعاد نقاطها الحاصلة عليها فقط”. وبينت اللجنة أنه في حال تساوي النقاط بين مالكين أو أكثر يتم الرجوع الى أكثر المتنافسين حصولًا على رموز خلال المهرجان أو أكثرهم تسجيل لأفضل توقيت زمني. وختمت اللجنة أنه عند انتقال ملكية أي مطية فائزة بالمركز الأولى في أشواط الرموز إلى أحد الملاك المشاركين في مسابقة النقاط يتم اضافة نقاطها للمالك الجديد، وأنه سيستبعد المشارك من المسابقة، في حال ثبت استخدامه لأي وسيلة؛ تؤدي إلى صعق كهربائي في جسم المطية أو استخدام أي مواد محظورة.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: جائزة سيف ولي العهد مهرجان ولي العهد للهجن جائزة سیف ولی العهد

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد ضد ريال سوسييداد.. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع


يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لمواجهة ريال سوسييداد، في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني 2024-2025.

موعد مباراة ريال مدريد ضد سوسييداد


ينزل الفريق الملكي ضيفًا ثقيلًا على نظيره ريال سوسييداد، مساء الأحد، المقبل الموافق 15 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الليجا الإسبانية، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت فلسطين والقاهرة ومكة المكرمة.

برشلونة يستهدف أولى صفقاته في الميركاتو الشتوي برشلونة يحدد صفقاته في الميركاتو القادم

تشكيل ريال مدريد المتوقع
في حراسة المرمي: كورتوا.
في خط الدفاع: روديجر، كارفخال، ميليتاو، ميندي.
في خط الوسط: فالفيردي، تشواميني "مودريتش"، بيلينجهام.
في خط الهجوم: مبابي، فينيسيوس جونيور، رودريجو.
ويحتل ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط، فيما يأتي ريال سوسيداد في المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط.

وتنقل مباراة ريال مدريد وسوسييداد على شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني لكرة القدم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • "شباب القادة" تطلق الحدث النهائي لمسابقة الأنشطة الطلابية.. السبت
  • «شباب القادة» تطلق الحدث النهائي لمسابقة الأنشطة الطلابية السبت
  • 30 نوفمبر الموعد النهائي لإنهاء ملفات تقنين الأراضي بمراكز الفيوم
  • ريال مدريد ضد ريال سوسييداد.. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
  • العرض الألماني "بابل" يفوز بجائزة "القاهرة للمسرح التجريبي"
  • مهرجان ولي العهد للهجن يدخل موسوعة “جينيس” للمرة الرابعة
  • 17 سبتمبر الموعد النهائي للمشاركة بـ«جوائز أبوظبي البحرية»
  • مهرجان ولي العهد للهجن يدخل موسوعة جينيس
  • للمرة الرابعة .. مهرجان ولي العهد للهجن يدخل موسوعة “جينيس”
  • “أبوظبي البحرية” تعلن عن الموعد النهائي لتقديم طلبات المشاركة في “جوائز أبوظبي البحرية – نسخة المراسي”