مصراوي:
2024-09-16@07:01:49 GMT

خريطة قطع وضعف المياه عن 8 مناطق بالقاهرة لمدة 8 ساعات

تاريخ النشر: 5th, September 2024 GMT

خريطة قطع وضعف المياه عن 8 مناطق بالقاهرة لمدة 8 ساعات

كتب- محمد نصار:


أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، قطع المياه عن مناطق (مساكن الزلزال - التعاونيات - عزبة الوالدة - عرب الوالدة - منشية عين حلوان - مساكن صلاح سالم) بحلوان)، وضعف المياه عن مناطق (غرب حلوان - شارع رايل) بحلوان.


وأرجعت الشركة، في بيان الخميس، سبب ذلك إلى قيامها بأعمال صيانة وإحلال وتجديد وربط خط المياه قطر 700 مم بخط قطر 600 مم بمحطة مياه شمال حلوان.


ويكون قطع وضعف المياه اعتبارا من الساعة 9 مساءً يوم الجمعة الموافق 6-9-2024 وحتى الساعة 5 صباحًا يوم السبت الموافق 7-9-2024 ولمدة 8 ساعات.


وأهابت الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات بالأماكن المشار إليها، تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

وتدفع الشركة بسيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانا بالمناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة الواتس أب على رقم 01206665125.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان شركة مياه الشرب بالقاهرة قطع المياه حلوان

إقرأ أيضاً:

لمدة 4 ساعات.. البحوث الفلكية: خسوف للقمر يُرى في مصر بهذا الموعد

كتب- محمد فتحي:

أكد الدكتور طه رابح رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، أنه وفقا للحسابات الفلكية التي يجريها معمل أبحاث الشمس برئاسة الدكتور ياسر عبد الفتاح عبد الهادي، فإن العالم سوف يشهد خسوفًا قمريا يوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024.

وأضاف رابح في بيان له قبل قليل، أنه من المقرر أن يظهر الخسوف القمري في بعض مناطق العالم مثل الأمريكتين وأجزاء من القارة القطبية الجنوبية وغرب المحيط الهندي والشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا والمحيط الأطلسي وشرق بولينيزيا.

وأشار إلى أنه يتفق وسط هذا الخسوف مع اكتمال بدر شهر ربيع الأول من عام 1446هجريا.

وأكد أنه سوف يُرى هذا الخسوف في مصر، إذ يقوم ظل الأرض بحجب نسبة 3,5 % من مساحة قرص القمر "ما يقابل 0,085 من طول قطره" عند بلوغه نقطة الذروة، إذ ستكون مدته الكلية منذ بداية دخول القمر منطقة شبه ظل الأرض إلى خروجه منها من الجهة المقابلة 4 ساعات و6 دقائق.

وتابع أنه من المقرر أن تكون مدة فترة الخسوف الجزئي فقط منذ بدابة دخول الفمر منطقة ظل الأرض إلى خروجه منها من الجهة المقابلة ساعة و3 دقائق.

وأشار إلى أنه يلاحظ أن القمر سيغرب في تمام الساعة 6:47:25 صباحا، أي بعد انتهاء كل مراحل الخسوف الجزئي بينما يبقى في المرحلة الأخيرة للخسوف شبه الظلي "التي لا تحسها العين المجردة" حتى يغرب خلالها.

مقالات مشابهة

  • احتفالًا بالمولد النبوي.. مؤسسة. محمود بكري الخيرية توزع 1000 علبة حلوى على المواطنين بحلوان
  • انقطاع المياه لمدة 15 ساعة عن قرى مركز ببا في بني سويف
  • الثلاثاء.. انقطاع المياه عن قرى ببا في بني سويف لمدة 15 ساعة
  • لمدة 4 ساعات.. البحوث الفلكية: خسوف للقمر يُرى في مصر بهذا الموعد
  • توجيهات عاجلة من وزير الإسكان قبل قطع المياه لمدة 3 أيام عن القاهرة الجديدة
  • انخفاض ضغط المياه في مركز أبو تيج بأسيوط لمدة 5 أيام للصيانة
  • قطع المياه اليوم لمدة 5 ساعات في المنيا.. اعرف الموعد والمناطق
  • البابا تواضروس يستقبل الأنبا المكاري بعد تعيينه وكيلا للإكليريكية
  • غدًا.. قطع الكهرباء عن مدينة إهناسيا ببني سويف لمدة 6 ساعات
  • خلال ساعات.. قطع المياه عن هذه المناطق بالجيزة