أكد تقرير أن الأمير هاري لن يعود إلى مهامه الملكية إلا إذا اعتذر له شقيقه الأكبر ويليام، لكن من ناحية أخرى سيهره هاري لتلبية طلبات والده الملك تشارلز في أي وقت.

وأشارت مصادر مقربة من دوق ساسكس إلى أنه سعيد بقراره التخلي عن دوره الملكي، حسبما ذكرت صحيفة "ميرور"، والتي أضافت في تقرير لها أن الأمير هاري منفتحًا لتأدية أي دور يطلبه منه الملك تشارلز.

يأتي ذلك بعد أن كشفت صحيفة ميل أون صنداي الأسبوع الماضي أن الدوق ابتعد عن "وكلاء الدعاية في هوليوود" ولجأ إلى إرسال رسائل نصية إلى مقربين سابقين "من حياته القديمة" حول كيفية التخطيط للعودة من المنفى في الولايات المتحدة.

ومن ناحية أخرى، أكدت المصادر أن هاري وزوجته ميجان ماركل، اللذان أمضيا السنوات الأربع الماضية في كاليفورنيا مع طفليهما، لا يسعيان إلى العودة للملكة المتحدة بصورة دائمة.

وذكرت صحيفة "ميرور" في وقت سابق أن الأمير ويليام أشار إلى أنه لن تكون هناك "أي فرصة" لعودة هاري بعد نشر مذكراته "سبير".

واستهدف هاري في كتابه بعض أفراد العائلة المالكة، واتهم ويليام بالاعتداء عليه في شجار حول ميجان، وزعم أن شقيقه ووالده عنفاه بعد جنازة الأمير فيليب.

واختار هاري وصف شقيقه ليكون "عدوه اللدود"، والملكة كاميلا لتكون "زوجة الأب الشريرة"، وتشارلز ليكون "رجل عجوز" يفقتر إلى الذكار العاطفي، خلال كتابه "البديل"، والذي أثار ضجة واسعة من حول العالم.

 

ولم يتحدث ويليام وهاري منذ أشهر وليس بينهما أي اتصال في الوقت الحالي. 

وكُشف الأسبوع الماضي أن ويليام وهاري حضرا جنازة عمهما روبرت فيلوز، لكن شهود عيان قالوا إنهم لم يروا الأخوين يتحدثان.

 

وذكرت التقارير أنهما جلسا منفصلين في الجزء الخلفي من كنيسة سانت ماري في سنيتيشام حيث أقيمت صلاة الجنازة على اللورد فيلوز، وتحدثت المصادر عن أن الثنائي وصلا منفصلين إلى الجنازة.

وبحسب صحيفة "ميرور"، قال أصدقاء هاري إنه عازم على تحسين علاقته بوالده، خاصة في ظل مشاكله الصحية، وزعموا أن الدوق سيظل ينتظر اعتذارًا من شقيقه إذا كان سيمثل العائلة بأي شكل من الأشكال.

 

في هذه الأثناء، قالت مصادر مقربة من هاري، الذي سيبلغ الأربعين من عمره الأسبوع المقبل، إنه مستقر في كاليفورنيا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هاري الأمير هاري الولايات المتحدة الملك تشارلز كاليفورنيا تشارلز ويليام

إقرأ أيضاً:

نشر صورة للمشتبه به في حادث إطلاق النار على ترامب

نقلت "سي إن إن" عن قائد شرطة مقاطعة مارتن بفلوريدا قوله إن الشرطة ألقت القبض على المشتبه به الذي تبحث عنه شرطة مقاطعة بالم بيتش في حادث إطلاق النار بملعب الرئيس الأميركي السابق للغولف.

وكان مدير شرطة بالم بيتش قد قال إن المشتبه به "كان مختبئا بين الشجيرات في الملعب، وكان ترامب على بعد 300 إلى 500 متر منه".

وأضاف قائد الشرطة: "قمنا باعتقال مشتبه به في حادث إطلاق النار والتحقيق معه مستمر".

وتداولت وسائل إعلام أميركية صورة قالت إنه للمشتبه في حادث إطلاق النار، بالإضافة إلى سيارته التي جرى توقيفها من قبل الشرطة.

وأعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي الأميركي "إف بي آي" الأحد أن إطلاق النار بالقرب من ملعب الغولف الخاص بترامب "يبدو أنه محاولة اغتيال" للمرشح الجمهوري لرئاسة الولايات المتحدة.

وأوضح مكتب التحقيقات الفيدرالي في بيان أنه استجاب للحادث في مقاطعة "ويست بالم بيتش بولاية فلوريدا ويحقق في ما يبدو أنه محاولة اغتيال للرئيس السابق دونالد ترامب".

وأعلنت حملة المرشح الجمهوري لرئاسة الولايات المتحدة الأحد عن وقوع "إطلاق نار على مقربة منه"، مؤكدة أن الرئيس السابق ترامب في أمان.

وأفاد المتحدث باسم حملته الانتخابية ستيفن تشيونغ في بيان "الرئيس ترامب آمن بعد إطلاق نار على مقربة منه".

وكان ترامب يلعب الغولف في ملعبه في ويست بالم بيتش بولاية فلوريدا، على مقربة من مقر إقامته في مارالاغو، خلال يوم ينقطع فيه عن الحملة الرئاسية، وفق تقارير إعلامية متعددة، وكان برفقة فريق الحماية الخاص به عندما تم إطلاق الأعيرة النارية.

مقالات مشابهة

  • نشر صورة للمشتبه به في حادث إطلاق النار على ترامب
  • هاريس تعلّق على حادثة إطلاق النار قرب مقر إقامة ترامب
  • كان يلعب الغولف .. حادثة إطلاق نار على مقربة من ترامب
  • ترامب بخير بعد إطلاق نار بالقرب منه
  • العائلة الملكية البريطانية تهنئ الأمير هاري بعيد ميلاده الـ40 رغم العلاقات المتوترة بينهما
  • رغم العلاقة المضطربة.. العائلة المالكة البريطانية تحتفل بعيد ميلاد الأمير هاري
  • هكذا سيحتفل الأمير هاري بعيد ميلاده الـ40.. وهل من مصالحة مع العائلة الملكية؟
  • ترامب: لن أبيع أسهمي في الشركة المالكة لمنصة تروث سوشيال
  • الأمير هاري يحتفل بميلاده الأربعين بعيدا عن القصر وقلوب أفراد العائلة
  • الصرامي: كنت أنتظر اعتذار كنو عن توقيعه للنصر ثم بعد فترة وقع للهلال ..فيديو