موقع 24:
2024-09-16@04:45:28 GMT

جامعة الإمارات تناقش دور الشباب في صناعة المحتوى

تاريخ النشر: 5th, September 2024 GMT

جامعة الإمارات تناقش دور الشباب في صناعة المحتوى

زار زكي أنور نسيبة، المستشار الثقافي لرئيس الدولة، الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الخميس، جناح الجامعة ضمن فعاليات الدورة الثالثة عشرة من "المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2024".

والتقى زكي أنور نسيبة الطلبة المشاركين في مسابقة "تحدي الجامعات"، حيث تبادل معهم الحديث حول مشاريعهم وأفكارهم المبتكرة التي تم تقديمها ضمن المسابقة، مشجعاً إياهم على مواصلة التميز والإبداع في مجالات الاتصال الحكومي والإعلام.


وضمن فعاليات المنتدى، نظمت الجامعة اليوم الخميس، جلسة حوارية بعنوان "الجيل الجديد وصناعة المحتوى". استضافت الجلسة الإعلامي والمذيع معتز الدمرداش، وأدارتها غالية الأحبابي، مديرة إدارة الاتصال المؤسسي بجامعة الإمارات.
وركزت الجلسة على أهمية دور الشباب في تشكيل مستقبل الإعلام وصناعة المحتوى، وأهمية المهارات التي يجب أن يمتلكها صناع المحتوى لتحقيق النجاح والتميز.

محتوى مبدع 

وتناولت الجلسة المحاور الأساسية المتعلقة بصناعة المحتوى وأثرها في تطوير الإعلام الحديث، وأكدت على دور المؤسسات التعليمية في تأهيل الجيل القادم من صناع المحتوى من خلال تقديم محتوى مبدع وهادف.وتم تسليط الضوء على التوجهات المستقبلية في مجال صناعة المحتوى، مع تفاعل واسع من الحضور مع الأفكار المطروحة.

وفي سياق آخر، تواصل لجنة التحكيم لليوم الثالث على التوالي تقييم الفرق في مسابقة "تحدي الجامعات" التي تنظمها جامعة الإمارات ضمن الفعاليات الاستباقية للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2024، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائزين في المسابقة اليوم، في الحفل الختامي للمنتدى.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات

إقرأ أيضاً:

الشباب السعودي يوضح الحادثة التي تعرض لها فهد المولد في دبي

(CNN) – أعلن نادي الشباب السعودي أن لاعبه الدولي، فهد المولد، تعرض لحادثة "سقوط" في منزله بإمارة دبي ونُقل على إثر ذلك إلى أحد مستشفيات الإمارة حيث يتلقى الرعاية الطبية اللازمة، وفقا لبيان صدر الجمعة. 

ونشر النادي بيانا جاء فيه: "إشارة إلى العارض الصحي الذي تعرض له الكابتن فهد المولد فإننا نود الإيضاح بأن اللاعب قد تعرض صباح أمس الخميس 12 سبتمبر 2024 لحادث سقوط في منزله الخاص بمدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة". 

مقالات مشابهة

  • صندوق الوطن يناقش تحديات الاستدامة الاجتماعية
  • الإمارات..صندوق الوطن ينظم جلسة حوار حول الاستدامة الاجتماعية
  • صندوق الوطن ينظم جلسة حوارية بعنوان “الاستدامة الاجتماعية بين الابتكارات والتحديات”
  • الأربعاء.. نقابة الصحفيين تناقش التمييز ضد الصحفيات بالتعاون مع الاتحاد الدولي للصحفيين
  • برئاسة عبدالله بن زايد.. لجنة التحضير للمشاركة في COP 29 بأذربيجان تناقش خطط ومبادرات الدولة استعداداً للمؤتمر
  • الشباب السعودي يوضح الحادثة التي تعرض لها فهد المولد في دبي
  • برئاسة عبدالله بن زايد.. لجنة التحضير للمشاركة في COP 29 تناقش خطط ومبادرات الدولة استعدادا للمؤتمر
  • برئاسة عبدالله بن زايد .. لجنة التحضير للمشاركة في COP 29 بأذربيجان تناقش خطط ومبادرات الدولة استعدادا للمؤتمر .. وتقيّم التقدم المحرز منذ COP 28
  • "دبي للثقافة" تستضيف ملتقى النشر الرقمي
  • الإمارات تناقش تعزيز التعاون القضائي مع دول مجلس التعاون