بوابة الفجر:
2024-07-07@06:00:31 GMT

تشافي يضغط لرحيل نجم برشلونة قبل بداية الموسم

تاريخ النشر: 10th, August 2023 GMT

أعطي الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الضوء الأخضر لرحيل مدافع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

تشافي يضغط لرحيل المدافع الفرنسي لينجليت 

كشفت صحيفة " سبورت " الكتالونية بإن تشافي يضغط على إدارة الفريق من أجل رحيل المدافع الفرنسي لينجليت خلال الميركاتو الصيفي الحالي 2023.

وفشل اللاعب الفرنسي في الانتقال لصفوف توتنهام هوتسبير الإنجليزي بعدما قضي فترة إعارة معهم خلال الموسم المنقضي، حيث وقع النادي الإنجليزي مع المدافع الهولندي ميكي فان دي لاعب فولفسبورج الألماني. 

ويحتاج برشلونة إلى توفير أكثر من 200 مليون يورو من أجل تسجيل صفقاته الصيفية والتعاقد مع صفقات جدد لتدعيم الفريق الكتالوني للمنافسة علي بطولة دوري أبطال أوروبا. 

موعد متابعة مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة تشافي يتدخل.. برشلونة يرفض رحيل نجمه إلى الهلال السعودي

وتعاقدت إدارة نادي برشلونة مع الألماني إلكاي جاندوجان من مانشستر سيتي في صفقة مجانية، والمدافع الإسباني إينيغو مارتينيز من أتلتيك بيلباو، كما تعاقدت مع لاعب الوسط أوريول روميو من جيرونا. 

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره نادي خيتافي مساء الأحد 13 أغسطس 2023، في الجولة الأولي من منافسات الدوري الإسباني موسم 2023/2024.

توقيت مباراة برشلونة ضد خيتافي في الدوري الإسباني 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية الثانية عشر بتوقيت الإمارات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة تشافي تشافي هيرنانديز اخبار برشلونة الدوری الإسبانی

إقرأ أيضاً:

نيس يتعاقد مع ندومبيلي

 
نيس (أ ف ب)

أخبار ذات صلة مفاوضات رسمية لضم برونو فيرنانديز إلى الدوري السعودي كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!


وقّع لاعب الوسط الفرنسي تانجي ندومبيلي عقداً مع نيس، بعد فسخ عقده مع توتنهام الإنجليزي، وفقاً لما أعلنه خامس الدوري الفرنسي لكرة القدم.
ولعب ندومبيلي «27 عاماً» الذي خاض سبع مباريات دولية، ولم يُستدعَ إلى صفوف «الزرق» منذ 28 مارس 2021 أمام كازاختسان 2-0، ضمن تصفيات كأس العالم في قطر، مع جالطة سراي التركي بالإعارة من ناديه اللندني السابق.
وخاض لاعب الوسط 26 مباراة مع جالطة سراي في مختلف المسابقات، وحقق معه لقب الدوري، علماً أنه لم يبدأ سوى أربعٍ من 19 مباراة شارك فيها في البطولة.
وبدأ ندومبيلي مسيرته الاحترافية مع رديف أميان قبل أن يلعب للفريق الأوّل في دوري الدرجة الثانية، حيث اكتشفه فلوريان موريس، المدير الرياضي الجديد لنيس، ونقله إلى ليون في صيف 2017 ومنه إلى توتنهام بعد عامين بصفقةٍ قياسية بلغت 65 مليون يورو.
لعب 63 مباراة في الدوري الإنجليزي خلال موسمين ونصف قبل أن يُعار إلى ليون (من يناير إلى يونيو 2022)، ثم نابولي الإيطالي، حيث فاز بلقب الدوري في موسم 2022-2023، وجالطة سراي أخيراً.
وفسخ اللاعب قبل بضعة أيام عقده الممتد حتّى 2025 مع توتنهام وتعاقد مع النادي الفرنسي حتّى يونيو 2026.
ومن المقرّر أن يحلّ ندومبيلي مكان مواطنه كيفريم تورام (23 عاماً) الذي يستعد للانضمام إلى يوفنتوس الإيطالي بصفقة تُقدّر ب25 مليون يورو وتشمل المكافآت.

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد لا يمانع رحيل لاعبه إلي الدوري الإسباني
  • الكشف عن كواليس صور جمعت ليونيل ميسي ولامين جمال قبل 17 سنة!
  • الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني
  • نيس يتعاقد مع ندومبيلي
  • برشلونة يضغط على «السيتي» لتجديد إعارة كانسيلو
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور
  • برشلونة يحتاج إلى 100 مليون يورو لهذا السبب
  • نيكو ويليامز يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى برشلونة
  • كوندي «المدافع الصلد» بواجبات «المهاجم المتألق»
  • الوصل يخوض 5 مباريات في هولندا