الجزائر ضد غينيا الاستوائية.. يقص منتخب الجزائر الأول لكرة القدم، شريط مبارياته في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، وذلك عندما يستضيف غينيا الاستوائية، اليوم الخميس، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الجزائر ضد غينيا الاستوائية في تصفيات كأس أمم إفريقيا، اليوم الخميس، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «5 يوليو».

الجزائر ضد غينيا الاستوائية في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 اليوم

يسعى منتخب الجزائر الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب المخضرم فلاديمير بيتكوفيتش، لتحقيق الفوز اليوم على ضيفه غينيا الاستوائية، وذلك من أجل حصد أول ثلاث نقاط بمشوار التصفيات والابتعاد عن مفاجآت البدايات، لا سيما وإن المنتخب الغيني يقدم مستويات مميزة في الآونة الأخيرة.

ويقع منتخب الجزائر ضمن منافسات المجموعة الخامسة بتصفيات كأس أمم إفريقيا، والتي تضم كل من منتخبات غينيا الاستوائية ووتوجو وليبيريا، ويسعى «محاربي الصحراء» لخطف بطاقة التأهل والعبور إلى الأمم الإفريقية بالمغرب.

منتخب الجزائر

وكان قد ودع المنتخب الجزائري بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 والتي أقيمت شهر يناير الماضي على أراضي دولة كوت ديفوار، من الدور الأول بالمجموعة الرابعة، حيث احتل «محاربي الصحراء» المركز الأخير بالمجموعة خلف أنجولا وبوركينا فاسو وموريتانيا، برصيد نقطتين فقط لا غير.

تشكيل الجزائر المتوقع ضد غينيا الاستوائية في تفصيات كأس أمم إفريقيا اليوم

وجاء تشكيل الجزائر المتوقع على النحو التالي

تشكيل الجزائر المتوقع ضد غينيا الاستوائية في تفصيات كأس أمم إفريقيا
في حراسة المرمى أنتوني ماندريا
في خط الدفاع يوسف عطال عيسى ماندي محمد مدني ريان آيت نوري
في خط الوسط إسماعيل بن ناصر رامز زروقي حسام عوار سعيد بن رحمة
في خط الهجوم بغداد بونجاح رياض محرز

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الجزائر منتخب الجزائر تصفيات أمم إفريقيا غينيا الاستوائية تصفيات كأس أمم إفريقيا تشكيل منتخب الجزائر تشكيل منتخب الجزائر اليوم مباراة الجزائر اليوم مباراة الجزائر الجزائر منتخب تشكيل منتخب الجزائر المتوقع تشكيل منتخب الجزائر المتوقع اليوم الجزائر وغينيا الاستوائية الجزائر أمام غينيا الاستوائية الجزائر امام غينيا الاستوائية ضد غینیا الاستوائیة فی تصفیات کأس أمم إفریقیا الجزائر المتوقع منتخب الجزائر فی تصفیات

إقرأ أيضاً:

تشكيل ليفربول المتوقع ضد نوتنجهام فورست اليوم في الدوري الإنجليزي

تشكيل ليفربول المتوقع ضد نوتنجهام فورست.. يواجه فريق ليفربول نظيره فريق نوتينجهام في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم السبت.

ويبحث فريق ليفربول عن مواصلة الانتصارات في مباراة اليوم أمام نوتينجهام، بعدما حقق الفوز في الثلاث جولات الأولى بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وأكد الهولندي آرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول أنه يأمل في استمرار الفريق بنفس المستوى الذي ظهر عليها قبل فترة التوقف الدولي، وشدد على صعوبة مباراة اليوم أمام نوتنجهام.

ليفربول ونوتينجهام فورست

وفيما يلي تشكيل ليفربول المتوقع أمام نوتينجهام فورست في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، والذي سيقوده النجم المصري محمد صلاح الذي شارك مع منتخبنا في مباراتي كاب فيردي وبوتسوانا:

تشكيل ليفربول المتوقع ضد نوتينجهام فورست اليوم

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: ماك أليستر، جرافنبرج، سوبوسلاي.

خط الهجوم: ديوجو جوتا، محمد صلاح، لويس دياز.

موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

وحددت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست في الجولة الرابعة ببطولة البريميرليج، والتي من المقرر إقامتها يوم السبت الموافق 14 سبتمبر 2024، على ملعب أنفيلد.

ملعب أنفيلد يستضيف مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الأهلي المتوقع في مواجهة جورماهيا بدوري أبطال إفريقيا
  • تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الوحدة في الدوري السعودي اليوم
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام جيرونا في الدوري الإسباني اليوم
  • تشكيل الأهلي المتوقع ضد جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد ريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني
  • تشكيل ليفربول المتوقع ضد نوتنجهام فورست اليوم في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل الزمالك المتوقع ضد الشرطة الكيني اليوم في الكونفدرالية
  • السفير المصري يلتقي مع وزير خارجية جمهورية غينيا الاستوائية
  • سفير مصر بمالابو يبحث العلاقات الثنائية مع وزير خارجية غينيا الاستوائية