تختتم الجمعة مباريات مرحلة الصعود إلى الدوري الممتاز لحساب فرق المجموعة الأولى بـ3 مباريات ستحدد من سيتأهل عن هذه المجموعة إلى الدوري الممتاز.

وتتجه الأنظار إلى ملعب النهر حيث يستضيف مواجهة البروق مع الأنصار، و سيدخل البروق المباراة بأمل تحقيق الفوز لخطف ورقة العبور إلى الدوري الممتاز بشكل رسمي.

وفي مباراة أخرى بملعب الملعب الليبي يطمح خليج سرت في مباراته أمام المهدية لتحقيق الفوز من أجل عودته من جديد إلى الدوري الممتاز.

وفي ختام الجولة يلاقي وفاق اجدابيا فريق الأندلس بملعب الوحدة في مواجهة سيبحث فيها الفريقان على النقاط الثلاث ثم انتظار بقية النتائج.

المصدر: قناة ليبيا الأحرار

الدوري الممتاز Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

المصدر: ليبيا الأحرار

كلمات دلالية: الاتحاد الأوروبي يوهان يونيسيف يونيسف يونغ بويز يونسيف الدوري الممتاز

إقرأ أيضاً:

منتخب السيدات يفوز على ناميبيا في «أولمبياد الشطرنج»

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة "براكة".. نموذج مرجعي في التحول العالمي إلى الطاقة النظيفة "خلوة السفراء" تجمع أكثر من 100 سفير ورئيس بعثة دبلوماسية لتصميم حكومات المستقبل


فاز منتخب السيدات على ناميبيا 3-1، في الجولة الرابعة من الأولمبياد العالمي للشطرنج رقم 45، والذي تستضيفه العاصمة المجرية بودابست، ويستمر إلى 23 سبتمبر الجاري، بمشاركة 190 دولة. 
وجاء الفوز بعدما نجحت أستاذة الاتحاد الدولي وافية المعمري، في التغلب على رحى شيبيندو بالقطع السوداء، فيما فازت زميلتها مريم عيسى على نيكول جامي.
وحققت زينب المعمري الفوز الثالث، بالتغلب على كماتو تجاديندي، فيما كانت الخسارة الوحيدة لعنود عيسى، ليرفع منتخبنا رصيده إلى 4 نقاط ويواجه هاييتي في الجولة الخامسة.
وخسر منتخب الرجال أمام مولدوفا بنتيجة نصف نقطة مقابل 3.5 نقطة، حيث تمكن لاعبنا عمران الحوسني من التعادل الوحيد مع الأستاذ الدولي اندري ماكوفي، بينما أخفق بقية اللاعبين في الفوز أو التعادل، ليتجمد رصيد منتخبنا عند النقطة الرابعة، ويلتقي فلسطين في الجولة الخامسة. 
من ناحية أخرى، شهدت الجولة الرابعة خسارة أميركا المصنف الأول بالبطولة أمام أوكرانيا، ليبتعد عن الصدارة مؤقتاً، وتصدر الأولمبياد الهند وأذربيجان والصين والمجر وبولندا وفيتنام وإسبانيا وأوكرانيا بالعلامة الكاملة وبرصيد 8 نقاط كاملة، بينما تصدر المغرب منتخبات العرب وله 6 نقاط.

مقالات مشابهة

  • منتخب السيدات يفوز على ناميبيا في «أولمبياد الشطرنج»
  • الإعلان عن حكام مباريات الجولة الثالثة في دوري روشن
  • الزمالك بدون "صفقات جديدة" في مواجهة الشرطة الكيني
  • تشكيل تشيلسي المتوقع ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • موعد مباراة الفتح والاتفاق في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • مدرب الأهلي: أشعر بخيبة أمل بعد التعادل مع النصر
  • أسود الفوتسال يواصلون الإستعدادات لخوض أولى مباريات مونديال أوزباكستان
  • ترتيب الدوري الإسباني قبل مباريات اليوم الجمعة