جريدة الوطن:
2024-09-16@03:50:43 GMT

“أو سي هوم” تفتتح أول فروعها في العين

تاريخ النشر: 5th, September 2024 GMT

“أو سي هوم” تفتتح أول فروعها في العين

العين-الوطن:
أعلنت “أو سي هوم”، العلامة التجارية المحلية الرائدة في مجال الديكورات المنزلية العصرية والميسورة التكلفة، عن الافتتاح الرسمي لأول فرع لها في العين، مقابل الجيمي مول. يأتي هذا التوسع عقب النجاح الكبير لافتتاح متجرها في سيتي سنتر مردف، مما يعزز من حضورها في الأسواق المحلية.
يمتد المتجر الجديد على مساحة 2,765 متراً مربعاً، موزعة على ثلاثة طوابق تم تصميمها بعناية لتلبية احتياجات سكان مدينة العين.

يتميز المتجر بتصميمه الاستراتيجي الذي يتضمن أقساماً مخصصة للإكسسوارات ومجموعة مختارة من الأثاث الحديث، مما يضمن تجربة تسوق ملهمة وممتعة لكل زائر.
احتفالاً بهذا الإنجاز، تقدم “أو سي هوم” عرضاً خاصاً بمناسبة الافتتاح الكبير، يتضمن تخفيضات تتراوح من 25% إلى 75% على مجموعة واسعة من الأثاث والديكور المنزلي وأدوات المطبخ ومنتجات الحمام والعطور. كما سيحظى عملاء متجر العين بفرصة الحصول على خصم إضافي يصل إلى 10% على الأسعار المخفضة الحالية، وذلك لفترة محدودة.

وبمناسبة إطلاق متجرنا الجديد، يقول هيرديش ميثواني، رئيس قسم التسويق في مجموعة “أو سي هوم”: “مدينة العين معروفة بجوها النابض بالحياة وتراثها الثقافي الغني. جاء قرارنا بفتح متجر في العين استجابةً للطلب الكبير من عملائنا في أبوظبي، الذين يشكلون نسبة كبيرة من المتسوقين من العين. لقد شعرنا أن الوقت قد حان لتوفير أثاثنا العصري والمتنوع لجمهور أوسع في هذه المنطقة”.

يؤكد توسع العلامة التجارية إلى العين التزامها العميق بخدمة المجتمعات المتنوعة في الإمارات، مع استهداف العملاء الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و50 عاماً والذين يبحثون عن حلول ديكور منزلي مبتكرة وعملية. ويضيف ميثواني: “نحن على دراية بأن عملائنا في هذه المنطقة يقدّرون التوازن بين الجمالية والعملية، ونسعى لتقديم تجربة تسوق فريدة تلبي تفضيلاتهم الخاصة.”

سيحظى الزوار والعملاء بفرصة استكشاف أحدث مجموعة صيفية من “أو سي هوم”، التي تضم ثلاثة أنماط متميزة: مجموعة باترسكوتش، وتصميمات الفخامة المفرطة، والبساطة الهادئة.

صُمم متجر العين بواسطة فرق التصميم الداخلي والتسويق البصري في “أو سي هوم” ليوفر تجربة متكاملة تجمع بين الأناقة والعملية، مما يلهم العملاء لتصميم مساحات معيشية مثالية.

يعمل متجر “أو سي هوم” في العين يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 11 مساءً من الاثنين إلى الخميس، ومن الساعة 10 صباحاً حتى منتصف الليل من الجمعة إلى الأحد.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: فی العین

إقرأ أيضاً:

” مجموعة العشرين” تناقش اقتصاد الفضاء وتغير المناخ

البلاد ــ الرياض

اختتم الوفد السعودي، برئاسة معالي الرئيس التنفيذي لوكالة الفضاء السعودية الدكتور محمد بن سعود التميمي، أول من أمس مشاركته في اجتماع قادة اقتصاد الفضاء بمجموعة العشرين، الذي استضافته مدينة فوز دو إيغواسو بالبرازيل، بحضور قادة وكالات الفضاء من دول المجموعة، بالإضافة إلى رؤساء ومدراء تنفيذيين لشركات برازيلية كبرى في قطاع الفضاء.

جاء هذا الاجتماع، الذي انبثقت فكرته خلال رئاسة المملكة لمجموعة العشرين، ضمن فعاليات قمة هذا العام التي تترأسها البرازيل. وقد ركزت النقاشات على موضوع “اقتصاد الفضاء وتغير المناخ: التحديات والفرص”.

وخلال الاجتماع، استعرض معالي الدكتور التميمي مسيرة بناء قطاع الفضاء السعودي وتطوره، مشيرًا إلى الدعم الكبير من القيادة الرشيدة لتنميته بما يعزز اقتصاد الفضاء ويعظم فوائده.
وفيما يتعلق بالتحديات البيئية العالمية، أوضح أن الوكالة اتخذت خطوات متقدمة منذ إنشائها، منها تبني تقنيات حديثة لرصد التغيرات المناخية، وتفعيل التعاون الدولي في مجال الفضاء، وإطلاق مبادرات تدعم الاستكشاف السلمي الذي يخدم البشرية ويحقق الازدهار.

وشارك معالي الدكتور التميمي في جلستين حواريتين، تناولت الأولى الابتكار وريادة الأعمال في قطاع الفضاء، حيث استعرض جهود الوكالة في رفع الوعي، وتعزيز البنية التحتية، وتحفيز الاستثمارات. أما الجلسة الثانية، فتناولت تحديات التغير المناخي والفرص المتاحة، وناقشت سبل استخدام تقنيات الفضاء لدعم التنمية المستدامة.

وتوجت مشاركة المملكة بتوقيع اتفاقية تعاون إستراتيجي بين وكالة الفضاء السعودية ونظيرتها البرازيلية لتعزيز التعاون في مجال استكشاف الفضاء للأغراض السلمية.

وعلى هامش الاجتماع، أجرى معالي الدكتور التميمي لقاءات ثنائية مع نظيريه البرازيلي ماركو أنطونيو شامون والهندي سريدهارا سوماناث، حيث جرى خلالهما بحث سبل تعزيز التعاون المشترك في مجالات اقتصاد الفضاء وتطوير التقنيات المرتبطة به.
كما التقى معاليه بعدد من قادة كبرى الشركات البرازيلية العاملة في قطاع الفضاء، لمناقشة فرص الاستثمار والتعاون الإستراتيجي، بما يسهم في دعم نمو القطاع في المملكة واستقطاب الابتكارات الحديثة.

يشار إلى أن مشاركة وكالة الفضاء السعودية في الفعاليات الدولية تأتي في إطار سعيها لتعزيز حضور المملكة العالمي في قطاع الفضاء، وتأكيد التزامها بتطوير التعاون الدولي في هذا المجال الحيوي، بما يسهم في دفع عجلة الابتكار والتقدم التكنولوجي لخدمة التنمية المستدامة.

مقالات مشابهة

  • في غزّة.. أنثى منكوبة!
  • جامعة العين تنظم في أبوظبي مؤتمر “الصحة الرقمية العالمية” 24 سبتمبر
  • جواهر القاسمي تطلق “العيادة الطبية المتنقلة للقلب الكبير” في زنجبار
  • ” مجموعة العشرين” تناقش اقتصاد الفضاء وتغير المناخ
  • “سرايا القدس” تنشر مشاهد من اشتباك مقاتليها مع الجيش الإسرائيلي شمالي الضفة الغربية
  • فيصل النعيمي مدير عام عالم فيراري أبوظبي: “عالم فيراري إي سبورتز أرينا” يسهم في دفع عجلة نمو صناعة الألعاب والرياضات الإلكترونية
  • تمارين الضحك تحقق نتائج فعالة في علاج جفاف العين
  • مجموعة “غاضبون بلا حدود”: حسام منصور “الصياد” قام بانتهاك المبادئ الأساسية للكيان
  • دون أدوية وبلا تكاليف مالية.. علاج سحري “مضحك” لجفاف العين
  • الضحك أفضل علاج لجفاف العين