صحيفة الاتحاد:
2024-09-16@07:34:54 GMT

إصابة خطيرة تُصيب البرازيل بـ «نكسة»!

تاريخ النشر: 5th, September 2024 GMT

 
كوريتيبا (أ ف ب)

أخبار ذات صلة الأندية تواجه الغيابات بطموح العبور إلى ربع نهائي «كأس أبوظبي الإسلامي» «الأبيض» يعتمد عنصر المفاجأة أمام «العنابي» في تصفيات المونديال


تعرّض مهاجم المنتخب البرازيلي، ونجم فلامنجو بيدرو لإصابة خطيرة في ركبته اليسرى، خلال تدريبات «السيليساو»، حسب ما أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم.


وأفاد الاتحاد البرازيلي في بيان «بعد الفحص السريري والتصوير بالرنين المغناطيسي، تُؤُكِّد من إصابة اللاعب بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي».
ويؤدي هذا النوع من الإصابات عادة إلى غياب لمدة تزيد على ستة أشهر، علماً أنّ بيدرو سبق أن تعرّض لإصابة مماثلة، لكن في ركبته اليمنى في عام 2018 في أثناء مشاركته مع فلوميننسي.
وتعرّض بيدرو «27 عاماً» للإصابة في أثناء تدريبات منتخب البرازيل في كوريتيبا «جنوب»، قبل مواجهة الإكوادور الجمعة وباراجواي الثلاثاء، ضمن تصفيات كأس العالم 2026.
وكان المهاجم الذي سجل 30 هدفاً لفلامنجو في 43 مباراة هذا الموسم، إحدى ركائز المدرب دوريفال جونيور الكبيرة، لتغيير وجه المنتخب البرازيلي بطل العالم خمس مرات، والذي يقبع في المركز السادس آخر المقاعد المؤهلة بشكل مباشر إلى النهائيات.
ولم يفز المنتخب البرازيلي في مبارياته الأربع الأخيرة في التصفيات، ومنها ثلاث هزائم متتالية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: البرازيل تصفيات كأس العالم فلامنجو الإكوادور باراجواي

إقرأ أيضاً:

الهلال السوداني يتعادل مع سان بيدرو الإيفواري بدوري أبطال إفريقيا

اقترب الهلال السوداني من حجز مقعده في مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وانتزع الهلال تعادلا إيجابيا 2 / 2 من ملعب مضيفه سان بيدرو الإيفواري، اليوم الأحد، في ذهاب دور الـ32 للمسابقة القارية، التي بلغ الفريق السوداني مباراتها النهائية مرتين.

وبادر سان بيدرو بالتسجيل عن طريق لاعبه جي ستيفن بيدي في الدقيقة 32، غير أن محمد عبد الرحمن "الغربال" سرعان ما منح التعادل للهلال في الدقيقة 42.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، حيث أحرز قدوس بامبا الهدف الثاني لسان بيدرو في الدقيقة 65، لكن الغربال واصل تألقه وأحرز هدف التعادل مرة أخرى للهلال في الدقيقة 84.

وأصبح يكفي الهلال التعادل السلبي أو الإيجابي 1 / 1 في مباراة العودة، التي تقام بملعبه، من أجل التأهل لدور المجموعات في البطولة التي حصل على وصافتها عامي 1987 و1992.

ومن المقرر أن يقام لقاء الإياب بين الفريقين في موريتانيا، التي أعلن الفريق السوداني في وقت سابق خوض مبارياته الأفريقية بها بعد موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

مقالات مشابهة

  • ناشئة العراق يواجهون قطر مرتين ودياً قبل لقاء تايوان في تصفيات آسيا
  • الهلال السوداني يتعادل مع سان بيدرو الإيفواري بدوري أبطال إفريقيا
  • الغربال سجل الهدفين .. الهلال يتعادل مع مضيفه سان بيدرو الإيفواري في أبطال افريقيا
  • إصابة أيمن حسين وفقا لنظرية المؤامرة ..
  • شاهد بالفيديو.. شاب سوداني يجثو على ركبته ليقدم “دبلة” الخطوبة لحبيبته والجنس اللطيف يعلق: (نحنا لينا الله ويا حليلنا نحنا خمونا ساي)
  • ريال مدريد يعلن تشخيص إصابة براهيم دياز أمام سوسيداد
  • العراق يحصل على وكالة حصرية لإقامة تصفيات الأولمبياد العالمية للروبوت WRO
  • تفاصيل إصابة فهد المولد في دبي.. عامل نظافة رآه
  • تصفيات مونديال 2026: السعودية تفوز على الصين واليابان على البحرين وتعادل الكويت والعراق
  • آخر تطورات إصابة فهد المولد في دبي