بتجرد:
2024-09-16@00:26:08 GMT

عمرو مصطفى في هجوم جديد.. هل قصد عمرو دياب!

تاريخ النشر: 5th, September 2024 GMT

عمرو مصطفى في هجوم جديد.. هل قصد عمرو دياب!

متابعة بتجــرد: أثار الفنان عمرو مصطفى الجدل من جديد بسبب استمراره في كتابة المنشورات الهجومية ضد أحد الفنانين من دون أن يذكر اسمه، غير أن الجمهور ربط المنشور بالفنان عمرو دياب.

وكتب عمرو مصطفى عبر حسابه الرسمي في “فيسبوك” منشوراً قال فيه: “لما تلاقي حد في سنّ المفروض يكون فيه قدوة، لكن بيختار يعيش دور الشاب بالحلق والتاتوهات، وبدل ما يحافظ على احترام نفسه، بيستخدم لجان إلكترونية، وفيديوهات وبودكاستات عشان يشوّه سمعة الناس باتهامات زي الجنون”.

وتابع: “اللي بيعمل كده، مش قادر يواجه نجاح غيره ولا يثبت نفسه إلا بتصرفات سطحية وكومنتات مدفوعة، النجاح مش في المظاهر ولا في كلام ورا الشاشات، النجاح هو الثبات على المبادئ والقيم، واللي بيفضل محترم جمهوره وأخلاقه هو اللي بيفضل فنان حقيقي”.

واختتم عمرو مصطفى منشوره المثير للجدل، قائلاً: “خلّوا الأفعال تتكلم، والتاريخ دايماً هيكشف مين كان على حق ومين كان بيحاول يغطي على نفسه بالشو الإعلامي”.

يُذكر أن عمرو مصطفى احتفل بمرور 25 عاماً على مسيرتة الفنية، من خلال رسالة نشرها عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وقال فيها: “ربع قرن من الإبداع… 25 سنة من الشغف والتحدي، الحمد لله اليوم بحتفل بمرور 25 سنة على بدايتي في عالم التلحين، 25 سنة من العمل مع أعظم النجوم، من لحظات الإلهام اللي تحولت لأغاني حفظها الملايين”.

main 2024-09-05 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: عمرو مصطفى

إقرأ أيضاً:

عمرو مصطفى يعيد تسجيل أغنية شيرين.. “بصوت مصري جديد”

متابعة بتجــرد: فاجأ الملحن عمرو مصطفى الفنانة شيرين عبد الوهاب بقرار صادم يخصّ أشهر أغانيها “مشربتش من نيلها”، التي غنّتها منذ عشرين عاماً، حيث أعلن أنه سيعيد توزيعها وستُقدّم بصوت مصري جديد.

وكتب عمرو مصطفى منشوراً عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قال فيه: “الأصوات المصرية الجميلة عايزكم تحفظوا أغنية “مشربتش من نيلها” لأننا بنعيد توزيعها الآن، كلمات الشاعرة الكبيرة نور عبدالله وألحاني، غنّوها وارسلوا لي أصواتكم عبر “إنستغرام” علشان تنزل قريب بصوت مصري جديد”.

من ناحية أخرى، كانت شيرين قد دشّنت الأيام الماضية حسابات جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، وحذّرت جمهورها من التعامل مع أي محتوى يُنشر عبر حساباتها الرسمية القديمة في مواقع التواصل الاجتماعي أو قناتها القديمة في “يوتيوب”، موضحةً أن الحسابات والقناة القديمة خرجت عن سيطرتها، وأن هناك نزاعاً قضائياً قائماً حولها.

كما دعت شيرين جمهورها إلى عدم تصديق أي محتوى يُنشر من خلال هذه الحسابات، مؤكدةً أنها لم تعُد تمتلك السيطرة عليها، وأن هناك مَن يستغلّ اسمها ونشاطها الفني، مشيرةً إلى أنها أطلقت حالياً منصات جديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأنشأت شيرين عبد الوهاب صفحتها على “فيسبوك” في محاولة لنشر أغنياتها الجديدة بعيداً من “يوتيوب”، بعد حذف كل أغانيها الجديدة منه بسبب النزاع بينها وبين شركة “روتانا”.

main 2024-09-13Bitajarod

مقالات مشابهة

  • عمرو مصطفى يثير الجدل مجدداً حول أغنيتين لـ "الهضبة"
  • دون مصطفى محمد.. تشكيل نانت الرسمي أمام ستاد ريمس في الدوري الفرنسي
  • عمرو مصطفى يهدد بتصعيد قضائي بسبب أغنية «ليلي نهاري» لـ عمرو دياب (تفاصيل)
  • عمرو مصطفى وإجراء قانوني جديد بسبب أغنية "قصاد عيني"
  • عمرو أديب: "الطفل اللي مش معاه شنطة مدرسة حالته ضنك"
  • جنا عمرو دياب تروج لأغنيتها الجديدة وتكشف موعد طرحها
  • تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • بعد التراشق مع عزيز الشافعي.. الملحن حسن دنيا يعلق على أزمات عمرو مصطفى
  • عمرو مصطفى يروج لأحدث أغنياته
  • عمرو مصطفى يعيد تسجيل أغنية شيرين.. “بصوت مصري جديد”