موقع 24:
2024-09-16@00:30:46 GMT

رضوى الشربيني ترد بشكل كوميدي على شائعة زواجها

تاريخ النشر: 5th, September 2024 GMT

رضوى الشربيني ترد بشكل كوميدي على شائعة زواجها

نشرت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني صورة عبر حسابها على "إنستغرام"، ترد فيها على شائعات زواجها، وأرفقت الصورة بتعليق: "البلوك فكرة.. والفكرة لا تموت".

 وسرعان ما تفاعل متابعو الإعلامية وعدد من النجوم على منشور الشربيني، منهم الفنانة ياسمين عبدالعزيز وملك أحمد زاهر وشام الذهبي ابنة الفنانة أصالة. 
وكانت شائعة ارتباط الشربيني برجل متزوج انتشرت بكثرة في الآونة الأخيرة، وهو ما نفته، مؤكدة أنها اعتادت على مثل هذه الشائعات.


وبدأت القصة عندما ظهرت الشربيني مرتدية "جمبسوت" أبيض مزخرف بحبات اللؤلؤ، لتشير لاحقاً أنها ارتدت الأبيض اللؤلؤي بسبب حلقة ماغي بو غصن، والتي تم تصويرها خلال الفترة الماضية.

رضوى الشربيني عقدت قرانها ???? وين اللي سيبيه وبلوك بلوك بلوك آخرتها الابتسامة شاقة وجهها الله يباركلها ???????????????? pic.twitter.com/tDbSAmNuZi

— عَنّو (@Anno177) June 25, 2024

وحينها لم تدلِ رضوى بأي تصريح أو تعلق على الفيديو المنتشر لتترك متابعيها في حالة من الشك والفضول حول خبر ارتباطها.  

    View this post on Instagram      

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny)

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية رضوى الشربيني

إقرأ أيضاً:

“كابستون تي جي” الإماراتية تُغلق جولة تمويلية أولى لإطلاق مشروع بلوك تشين

أغلقت شركة كابستون تكنولوجي، الشركة الرائدة في تكنولوجيا البلوك تشين والذكاء الاصطناعي ومقرها الإمارات، أولى جولاتها التمويلية بنجاح، لتجمع استثمارات تُقّدر بنحو 20 مليون درهم، وذلك بهدف تطوير مشروع «GAYA» بلوك تشين.
ويستهدف مشروع «GAYA» ، بناء منظومة بلوكيشن و شبكة أولى متكاملة لدعم المشاريع الريادية في عدة قطاعات بينها الترفيه، وصناعة الألعاب، والذكاء الاصطناعي، بالإضافة معايير البيئة والمسؤولية المجتمعية والحوكمة؛ وذلك للمساهمة في تقديم حلول مبتكرة تدعم الاقتصاد الرقمي المستدام.
بدوره، أكد السيد/ عبدالله الموسى المكسور، الرئيس التنفيذي لشركة كابستون تكنولوجي (Capstone Technology Group)، أن المشروع الجديد يمثل خطوة استراتيجية نحو بيئة ريادية ترتكز على استخدام أحدث وسائل التكنولوجيا لتمكين جيل جديد من رواد الأعمال وفتح أفاقاً جديدة للنمو المستدام.
وأشار إلى أنه في سبيل ذلك تعمل الشركة على امتلاك وإدارة الأصول التكنولوجية وتطوير البرمجيات مع التركيز على تطبيقات الويب 3 والجوال من خلال الشراكات الفعّالة، لافتاً إلى أن شركته ستقوم بتوظيف الاستثمار الجديد في تعزيز حضورها في الإمارات والمنطقة العربية، وتحسين منصتها وتقديم مزايا جديدة للعملاء.
وأوضح المكسور، أن المشروع يستهدف مواصلة جهود اعتماد تقنية البلوك تشين لدى رواد الأعمال، وذلك تماشياً مع روية الحكومة الإماراتية الرامية إلى تعزيز الاقتصاد الرقمي من خلال دعم الابتكار والمشاريع الريادية لمواصلة تسريع وتيرة النمو في هذا القطاع الحيوي.
وتُعد دولة الإمارات واحدة من أسرع البلدان نمواً في مجلات الذكاء الاصطناعي والبلوك تشين، حيث أنه من المتوقع أن تُسهم تقنيات الذكاء الاصطناعي بنحو 14% من النتاج المحلي الإجمالي بحلول عام 2030، كما أعلنت الدولة عن استراتيجية وطنية للبلوك تشين خلال الفترة من 2021 – 2031، تستهدف تحويل 50% من العملات الحكومية إلى تقنيات البلوك تشين.


مقالات مشابهة

  • هيدى كرم: أوافق على الزواج من شخص مختلف عن ديانتي (فيديو)
  • فتاة تهدي إلهام شاهين فيديو يجمعها مع والدتها: تأثرت جد
  • هنا يسري: سميرة سعيد أثرت كتير في حبي للغناء والأداء على المسرح
  • “كابستون تي جي” الإماراتية تُغلق جولة تمويلية أولى لإطلاق مشروع بلوك تشين
  • خاص| زينة منصور تكشف تفاصيل فيلم "حمام العريس": كوميدي لطيف ويضم حدثًا مهمًا
  • «إنسانة رقيقة وحساسة».. كندة علوش تنعي الفنانة ناهد رشدي
  • الإعلامية سهير جودة تكشف سبب وفاة الفنانة ناهد رشدي.. لماذا أخفت مرضها؟
  • حملة تنمر قاسية على ملكة جمال تركيا الجديدة
  • إلهام صفي الدين تكشف عن أغرب موقف لها مع معجبة بعد وفاة جدتها
  • «أحلى واحدة في الكون».. أسماء جلال تخضع لجلسة تصوير جديدة