صدى البلد:
2024-10-03@04:14:35 GMT

HTC Wildfire E Star.. هاتف أندرويد جديد لذوي الدخل المحدود

تاريخ النشر: 10th, August 2023 GMT

كشفت شركة HTC التايوانية، مؤخرا عن هاتفها الذكي الجديد Wildfire E star وهو هاتف ذكي جديد لذوى الدخل المحدود.

ويتميز هاتف HTC Wildfire E Star، بشاشة من نوع IPS LCD بقياس 6.52 بوصة، وبدقة 1600×720 بكسل، بجودة عرض HD +، مع نسبة طول إلى عرض قدرها 20:9 وكثافة قدرها 269 بكسل في البوصة.

 

هونر تتحدى سامسونج بـ هاتف قابل للطي رخيص.

. مواصفاته خيالية بـ3600 جنيه.. تعرف على هاتف شاومي الأكثر مبيعا

 

مواصفات هاتف HTC Wildfire E Star

ويتمتع هاتف HTC Wildfire E Star، بكاميرا خلفية رئيسية بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.2، بالإضافة إلى عدسة أخرى بدقة 0.08 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.8، ويحتوي على كاميرا سيلفي ثابتة بدقة 5 ميجابكسل.

مواصفات هاتف HTC Wildfire E Star

ويتم تشغيل هاتف HTC Wildfire E Star، بشريحة رباعية النوى من نوع Unisoc SC9832E المصنوعة بتقنية 28 نانومتر من قبل شركة "يونيسوك"، مع وحدة معالجة الرسومات Mali-T820 MP1، ويقترن بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 2 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 16 جيجابايت مع إمكانية التوسعة عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية microSXC.

ويعمل هاتف HTC Wildfire E Star، الذي يزن 200 جرام ويأتي بسماكة 9.2 ملميتر، بالنسخة المخففة Go Edition من نظام التشغيل أندرويد 12، ويمتاز هاتف أندرويد الجدي مع منفذ لسماعات الأذن بقياس 3.5 ملميتر للاتصال الصوتي وماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب لمزيد من الأمان..

ويحزم هاتف HTC Wildfire E Star، بطارية بقوة 3000 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن بقوة 5 وات عبر USB-C، ولم تعلن HTC عن سعر أو موعد توفر الهاتف.

مواصفات هاتف HTC Wildfire E Star

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هاتف هاتف ذكي أندرويد

إقرأ أيضاً:

استكشف الساحة الأدبية في قطر من خلال عدسة إبداعية

انطلق مأسورًا في تيه مكتبة للكتب النادرة التي يعود تاريخ بعضها إلى القرن الخامس عشر، وشاهد كيف ترسم خطوط الفرشاة الدقيقة الحروف العربية بأشكال تجريدية إبداعية.

اعلان

في هذه الحلقة، يسلط فريق برنامج365  Qatar الضوء على الأدب من خلال عدسة إبداعية. وتقابل ليلى حُميرة أحد رسامي الكاريكاتير لتتعرف على الطرق التي يستخدمونها لسرد قصص عبر الصور، كما تزور متحف الفن الإسلامي في الدوحة لتلقي نظرة خاطفة على مجموعة من الكتب النادرة هناك. وتلتقي جوهانا هوز باثنين من المبدعين في مجال فنون الخط، اللذان يتبنان منظورًا عصريًا حول فن الكتابة الذي يعود تاريخه إلى آلاف السنين يجعل الممارسة التقليدية للرسم بالكلمات متلائمة مع القرن الحادي والعشرين.

شارك هذا المقال أدب قطر ثقافة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. اليوم الـ362 للحرب: قصف بلا هوادة على الضاحية وإسرائيل تتوعد إيران برد مؤلم والغرب يتدافع لحمايتها يعرض الآن Next غارات إسرائيلية على الضاحية والبقاع وقتال بري ضار مع حزب الله والجيش الإسرائيلي يدفع بعديد الاحتياط يعرض الآن Next شهادة من وسط الدمار بالضاحية الجنوبية لبيروت.. الفنان معين شريف يتحدث بعد غارات إسرائيلية دمرت منزله يعرض الآن Next عاجل. الدنمارك: انفجاران بالقرب من السفارة الإسرائيلية في كوبنهاغن والتحقيقات مستمرة يعرض الآن Next الأردن يعيد مشهد نيسان ويعترض صواريخ إيران وهي بطريقها إلى إسرائيل.. "موقف مبدئي للمملكة" اعلانالاكثر قراءة محمد بن سلمان: لا تعنيني القضية الفلسطينية وغير مهتم بها شخصيا لكن شعبي يهتم دمار واسع غير مسبوق بالضاحية الجنوبية لبيروت جراء القصف الإسرائيلي العنيف الحرب في يومها الـ361: إيران تضرب إسرائيل بأكثر من 200 صاروخ بين الشيعة والسنة :الفروق و المحددات حسب المصادر حب وجنس في فيلم" لوف" اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومحزب اللهإسرائيلجنوب لبنانالصراع الإسرائيلي الفلسطيني صواريخ باليستيةإيرانغزةالصينقطاع غزةالحرس الثوري الإيرانيسفرلبنان Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • موتورولا تكشف رسمياً عن هاتف ThinkPhone 25 وتحدد سعره
  • استكشف الساحة الأدبية في قطر من خلال عدسة إبداعية
  • كل ما تريد معرفته عن النسخة الجديدة من سماعة Vision Pro
  • ZTE تكشف عن ZTE Blade A75 5G بكاميرة رئيسية بدقة 50 ميجا بيكسل
  • سامسونج تقرر فرض رسوم على مزايا الذكاء الاصطناعي في أجهزتها
  • الكشف عن مواصفات هاتف Find X8 من قبل الشركة
  • مخاطر إعتام عدسة العين
  • هاتف Infinix Hot 50 4G ينطلق رسمياً بمعالج Helio G100
  • منافس قوي لـ أونور Magic V3.. مواصفات هاتف فيفو Vivo X Fold 4
  • شاومي تكشف النقاب عن هاتف Redmi Note 14 5G