كتب- محمود مصطفى أبوطالب:

كشف مصدر مطلع بوزارة الأوقاف، أن الداعية الشيخ محمد أبو بكر، أُحيل إلى باحث دعوة منذ عدة سنوات، وممنوع من صعود المنابر، بسبب آرائه وفتاواه الشاذة.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة إلى "

"مصراوي"، الخميس، إن الشيخ محمد أبو بكر عمل إمامًا لمسجد السلطان أبو العلا وبعد ذلك انتقل إلى مسجد السيدة زينب رضي الله عنها وأُحيل إلى لجنة القيم بوزارة الأوقاف في مايو 2020 بسبب ما يصدر عنه من آراء تثير بلبلة، ومن ذلك الوقت أحيل إلى باحث دعوة بمديرية أوقاف القاهرة.

وأشار المصدر، إلى أن الشيخ محمد أبو بكر على ذمة العمل حاليا بمديرية أوقاف القاهرة ولم يحصل على إجازة، وممنوع من صعود المنابر، وليس له علاقة بالعمل الدعوي نهائيا.

وأثار الشيخ محمد أبو بكر الجدل، خلال اليومين الماضيين، بعد فتواه عن تربية القطط وتعقيمها.

وأكد "أبو بكر" أن أساس وجود القطط في الشارع وليس في المنزل، مشيرًا إلى أن الأموال التي تنفق عليها حرام وهناك بشر أولى من الحيوان بهذه الأموال، وجاء ذلك رد على إحدى المشاهدات التي سألته خلال برنامجه "إني قريب" عن تربية القطط وتفكير ابنتها في تعقيمها.

اقرأ أيضا:

بسبب المخالفات.. الأوقاف تحيل إمام مسجد السيدة زينب للجنة القيم

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان وزارة الأوقاف الشيخ محمد أبو بكر الشیخ محمد أبو بکر

إقرأ أيضاً:

باحث: حكومة نتنياهو محكوم عليها بالوفاة السياسية حال انتهاء الحرب في غزة

قال محمد فوزي، الباحث بالمركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية، إن التعامل المصري مع القضية الفلسطينية منذ 7 أكتوبر ركزت على أمرين وهما الشق الإنساني، والمحور السياسي.

أديب ناعيا إيهاب جلال: "مبنعرفش قيمة الناس إلا لما بنفقدهم" التحالف الوطني: قدمنا دعما لأكثر من 30 مليون مواطن خلال الفترة الماضية على مستوىات مختلفة

وأشار فوزي، خلال اتصال هاتفي عبر فضائية "TeN"، إلى أن التحرك المصري على الصعيد السياسي في القضية الفلسطينية كان مهم للغاية وتضمن أكثر من مستوى، من خلال المباحثات التي تتم بشكل يومي زعماء وقادة العالم ومسئولي الدول الغربية للتأكيد على أن ما يحدث في غزة هو جريمة حرب.

وأضاف محمد فوزي، الباحث بالمركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية، أن مصر عملت على إعادة القضية الفلسطينية على أجمدة المجتمع الدولي، فضلا عن استمرار جهود الوساطة لوقف إطلاق النار في غزة، منوها بأن حكومة نتنياهو محكوم عليها بالوفاة السياسية حال انتهاء حرب غزة.

مقالات مشابهة

  • خاص| بينهم نجل الشيخ الشعراوي.. أسماء المكرمين في احتفالية الأوقاف بالمولد النبوي الشريف
  • الإفراط في الهرمونات والمنشطات قد يكون قاتلا.. تعرف على المخاطر والأضرار
  • وزير الأوقاف يعزي أمير الكويت في وفاة الشيخ الصباح رئيس الوزراء الأسبق
  • وزير الأوقاف يعزي أمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الصباح رئيس الوزراء الأسبق
  • وزير الأوقاف يعزي أمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الصباح
  • مصدر: تعطل حركة القطارات بسبب تصادم قطاري الزقازيق.. وتحرك عاجل لحل الأمر
  • ليفاندوفسكي محل شك أمام الصحافة الإسبانية
  • «أوقاف كفر الشيخ» تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف اليوم
  • باحث: حكومة نتنياهو محكوم عليها بالوفاة السياسية حال انتهاء الحرب في غزة
  • افتتاح مسجد على بن أبي طالب وانطلاق قافلة دعوية في كفر الشيخ