كشف ضياء السيد مدرب منتخب مصر ان الأنسب مشاركة جميع اللاعبين المحترفين في التشكيل الأساسي لمنتخب مصر فى مواجهة الرأس الأخضر القادمة بسبب جاهزيتهم ومشاركتهم فى المباريات الرسمية الفترة الماضية.

وأوضح ضياء السيد خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و 10 مع محمد الليثي المذاع على أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.

7 قائلا:" التشكيل المناسب لمنتخب مصر تحت قيادة حسام حسن فى مواجهة الرأس الأخضر كالتالى: محمد الشناوى فى حراسة المرمى ومحمد هانى ورامي ربيعة وأحمد حجازي ومحمد حمدى فى خط الدفاع ومحمد الننى وحمدي فتحي بخط الوسط وفى الهجوم الرباعى محمد صلاح وعمر مرموش ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفى محمد".

وأشار ضياء السيد قائلا:" كان على الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن انضمام الثنائي عمر كمال عبد الواحد و عمر جابر بسبب قلة اللاعبين الأطراف ولا يوجد بدائل للاعبين الأساسين ".

وتابع ضياء السيد قائلا:" كنت اتمنى قدوم محمد عبد المنعم إلى منتخب مصر وخوض المعسكر حتى لو لعب مواجهة بتسوانا فقط فى ظل جاهزية اللاعب بدنيا بعد المشاركة فى احد مباريات فريقه الجديد نيس بالدورى الفرنسى".

وعلق ضياء السيد على ميركاتو النادى الاهلى قائلاً:"راضي جدا عن صفقات الأهلى وهناك المزيد من التدعيم خلال الأيام القادمة وجميعهم على مستوى عالى ولابد من أنشاء لجنة لمتابعة اللاعبين المعارين ووضع تقرير عنهم بنهاية كل موسم حيث من الصعب على الجهاز الفنى متابعة تلك اللاعبين فى ظل ضغط البطولات والمباريات فى الموسم".

وأختتم ضياء السيد حديثة قائلا " زعلان على محمد شوقى ومسئولى اتحاد الكرة غدروا بيه كذا مره وكيروش كان يقوم باعداده لتدريب المنتخب الأولمبي واتمنى تواجده فى التدريب الفترة المقبلة".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب مصر الرأس الأخضر ضياء السيد مصر أمام الرأس الأخضر منتخب مصر أمام الرأس الأخضر ضیاء السید

إقرأ أيضاً:

الإصابات تضرب مانشستر يونايتد قبل مواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

أعلن إريك تين هاج، مدرب فريق مانشستر يونايتد، غياب الثنائي راسموس هويلاند ولوك شاو عن الفريق خلال لقائه مع مضيفه ساوثهامبتون، غدا السبت، في افتتاح مباريات المرحلة الرابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال تين هاج إن هويلاند ولوك شاو لم يتعافيا تماما من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا، في حين سيكون الوافد الجديد مانويل أوجارتي متاحًا لدخول قائمة المباراة رغم عودته إلى مانشستر أمس الخميس فقط، بعد مشاركته مع منتخب أوروجواي بتصفيات كأس العالم 2026، خلال مباريات الأجندة الدولية الأخيرة، التي تسببت في إيقاف الدوري الإنجليزي لمدة أسبوعين.

وصرح تين هاج في المؤتمر الصحفي، الذي عقده في وقت متأخر من مساء أمس الخميس، قبل مواجهة ساوثهامبتون: "راسموس هويلاند ولوك شاو يحرزان تقدما جيدا، لكنهما لن يكونا جاهزين لهذه المباراة".

أضاف المدرب الهولندي في تصريحاته، التي أبرزها الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد "شاهدنا جميعا مانويل أوجارتي مع منتخب أوروجواي. لقد عاد لمانشستر بعد ظهر الخميس. إنه اللاعب الوحيد الذي عاد في ذلك اليوم. جميع اللاعبين الآخرين عادوا يوم الأربعاء، لذا سيكون متاحًا لدخول قائمة المباراة".

وعلى صعيد الغيابات، يستمر غياب كل من فيكتور ليندلوف وتايريل مالاسيا وماسون ماونت وليني يورو عن مانشستر يونايتد، في حين أوضح لاعب الوسط البرتغالي برونو فيرنانديز أن الإصابة التي تعرض لها في مباراة منتخب بلاده ضد نظيره الاسكتلندي كانت بسيطة.

ويسعى مانشستر يونايتد للعودة إلى الانتصارات في البطولة مجددا، عقب خسارته 1 / 2 أمام مضيفه برايتون، وصفر / 3 أمام ضيفه وغريمه التقليدي ليفربول، في آخر مرحلتين بالمسابقة.

مقالات مشابهة

  • موقف محمد شحاتة من مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • في كلمته للحشود المليونية بمناسبة المولد النبوي.. السيد القائد: شعبنا ثابت على موقفه الجهادي في مواجهة الاستكبار
  • تدريبات مكثفة لمنتخب شواطئ يد الناشئين استعدادا للآسيوية
  • الشناوي وأكينيولا والسيد خارج قائمة الزمالك في مواجهة الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • اليوم السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول
  • بعد السقوط من شرفة منزله في دبي: نجم منتخب الأخضر فهد المولد في العناية واتهامات تطال أمير سعودي
  • التعادل الإيجابي يحسم مواجهة النصر والأهلي في قمة الجولة الثالثة من دوري المحترفين
  • عاجل.. اتحاد اليد يعلن إلغاء قرار عدم مشاركة منتخب السيدات في بطولة إفريقيا
  • غدا السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول
  • الإصابات تضرب مانشستر يونايتد قبل مواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي