بتجرد:
2024-09-16@00:26:44 GMT

عمرو سعد يفضح شقيقه أحمد.. هذا ما كشفه عن زيجات الأخير

تاريخ النشر: 5th, September 2024 GMT

عمرو سعد يفضح شقيقه أحمد.. هذا ما كشفه عن زيجات الأخير

متابعة بتجــرد: خلال الحلقة الجديدة من برنامج “بيت السعد”، الذي يقدّمه الشقيقان عمرو وأحمد سعد، وحلّت فيها الفنانة نادين نسيب نجيم ضيفةً عليهما، روى عمرو موقفاً طريفاً عن زيجات شقيقه أحمد. إذ قال: “مرة زمان كان فيه بنت عندنا في المنطقة اسمها اَية، أحمد سعد وقتها كان بيحبها وقرر يروح يخطبها، وفعلًا راح بيتهم لكن اكتشف إنها مخطوبة وقتها فما سكتش واتقدم لأم آية”.

وأضاف: “طلب أحمد سعد أم آية للزواج، والغريب بقى إن الست وافقت، لأن عنده قبول بيجذب أي حد”.

وعلّقت نادين نجيم على ذلك فقالت: “فعلاً القصة حصلت، هو مش عايز يطلع برة العيلة وقال إذا مكنتش البنت يبقى أم البنت”. وتابعت: “حسّيت إن أحمد سعد لاسع شوية بس طيب، راسه شاغلة إيده”.

يُذكر أن عمرو سعد يواصل التحضير لمسلسله الرمضاني 2025، “سيد الناس”، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، الذي انتهى من وضع الإطار الدرامي العام للعمل وكتب الحلقات الأولى منه، ويُعدّ هذا المسلسل التعاون التلفزيوني الأول بين عمرو سعد ومحمد سامي.

main 2024-09-05 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» رمضان 2025

تعاقدت الفنانة غادة عادل علي مسلسل «سيد الناس»، بطولة الفنان عمرو سعد، تاليف خالد صلاح، المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

موعد بدء تصوير مسلسل سيد الناس

 

من المقرر أن يبدأ عمرو سعد، تصوير مشاهده سيد الناس منتصف نوفمبر المقبل، داخل أحد الديكورات الأساسية للعمل بمنطقة الصليبية، والذي سيكون منزل عمرو سعد في المسلسل في إحدى قرى الصعيد. 

تعاون غادة عادل ومحمد سامي 

 

مسلسل "سيد الناس" يسجل التعاون الثاني الذي يجمع غادة عادل بالمخرج محمد سامي، بعدما قدمت معه عملًا واحدًا في السينما وهو فيلم "أهواك" عام 2015، حيث شاركت غادة في بطولته إلى جانب تامر حسني، محمود حميدة، ودارت أحداثه في إطار لايت.

تفاصيل مسلسل سيد الناس 

 

يشارك في بطولة مسلسل سيد الناس، عدد من الفنانين منهم، عمرو سعد، إلهام شاهين، خالد الصاوي، محمد شاهين، طارق النهري، غادة عادل، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح باقي الفنانين للمشاركة في بطولة العمل، خلال الأسابيع المقبلة، استعدادا لتصوير أول المشاهد في النصف الثاني من شهر نوفمبر المقبل، والعمل من إخراج محمد سامي، وتأليف خالد صلاح، وإنتاج صادق الصباح.

آخر أعمال غادة عادل

 

وكان اخر أعمال الفنانة غادة عادل، فيلم أهل الكهف الذي تم عرضه في السينمات، ومن بطولة خالد النبوي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، ريم مصطفى، بسنت شوقي، هاجر أحمد، صبري فواز، رشوان توفيق، أحمد وفيق، والعمل من إخراج عمرو عرفة، معالجة سينمائية للكاتب أيمن بهجت قمر.

وايضا قدمت مسلسل حالة خاصة، الذي ينتمي للأعمال الدرامية القصيرة، حيث يتكون من 10 حلقات، ومن بطولة غادة عادل، طه دسوقي، هاجر السراج، نبيل علي ماهر، أحمد طارق، حسن أبو الروس، وئام مجدي، أحمد الأزعر، على السباعي، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، وأدهم النحاس، والعمل تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار، ومن إنتاج طارق الجنايني.

كما شاركت في مسلسل "لانش بوكس" والذي شارك في بطولته جميلة عوض، فدوى عابد، أحمد وفيق، شاهين، هشام إسماعيل، عمرو رمزي، مي القاضي، علي السبع، أسامة أبو العطا، أنغام الجريتلي، وضيف الشرف صدقي ضخر، وظهور خاص ياسمين ممدوح وافي، أحمد الشافعي، عزوز عادل، محمد حسني وتأليف عمرو مدحت وإخراج هشام الرشيدي.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. نادين نجيم تتألق في مهرجان الفضائيات العربية
  • نادين نجيم: فخورة بتكريمي في مصر.. وبحب نبيلة عبيد وسعاد حسني
  • نادين نسيب نجيم تتمنى المشاركة في عمل مصري
  • هذا ما كشفه أحد النواب عن علاقة التيار و الحزب!
  • مهرجان الفضائيات العربية.. نادين نسيب نجيم تتألق بتصميم مذهل من زهير مراد (صور)
  • أحمد العوضي ونادين نجيم ونيكول سابا يتألقون على ريد كاربت الفضائيات العربية
  • غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» رمضان 2025
  • «كان الحشد كهربائيا».. تعليق رامي صبري على حفله الأخير بـ الساحل الشمالي (صور)
  • أحمد علي عبدالله صالح يُعزِّي رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة شبوة علي بلخدر بوفاة شقيقه
  • «طايرة زي الفراشة».. كيف احتفلت نادين نسيب نجيم بعيد ميلاد خطيبها؟