بتجرد:
2024-09-16@00:29:13 GMT

رسالة مؤثّرة من صلاح عبد الله لابنته

تاريخ النشر: 5th, September 2024 GMT

رسالة مؤثّرة من صلاح عبد الله لابنته

متابعة بتجــرد: نشر الفنان صلاح عبد الله عبر صفحته الخاصة في “فيسبوك” رسالة مؤثرة وجّهها لابنته دنيا، بعد حصولها على جائزة “أفضل مذيعة راديو” في ملتقى التميّز والإبداع العربي.

وكتب صلاح في رسالته: “بنتي دنيا لما اتخرجت من إعلام قسم إذاعة وتليفزيون حاولت أساعدها وفشلتْ، ولما فشلت حزنت واكتأبت، لكن بنتي قاوحت وكافحت ونجحت وساعتها أدركت رسالة المولى عزّ وجل لما بنتي نجحت بفضله تعالى وبموهبتها وبمجهودها وإصرارها واعتمادها علي نفسها ودلوقتي بقوللها “أنا فخور بيكي يادنيا” فلا تكلّي ولا تملّي واستمري والله ولي التوفيق… مبرووك يا دنيتي”.

يُذكر أن صلاح عبد الله يشارك في مسلسل “تيتا زوزو” الذي سيُعرض في 21 أيلول (سبتمبر) الحالي، وسيظهر فيه بشكل مختلف عن الأعمال التى قدّمها من قبل، والمسلسل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، ويضم في بطولته كلاً من: إسعاد يونس وإسلام إبراهيم وندى موسى وحمزة العيلي ونور محمود.

كما شارك صلاح عبد الله في موسم رمضان الماضي بمسلسل “عتبات البهجة” مع الفنانين: يحيى الفخراني، جومانا مراد، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، محسن منصور، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، وعلاء زينهم.

main 2024-09-05 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: صلاح عبد الله

إقرأ أيضاً:

يحيى السنوار يوجه رسالة إلى "حزب الله"

عواصم -الوكالات

وجّه رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) يحيى السنوار رسالة إلى الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله شكره فيها على انخراط الحزب في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي ضمن معركة طوفان الأقصى.

وكشف المكتب الإعلامي لحزب الله عن الرسالة صباح اليوم الجمعة، وهي تأتي بعد نحو شهر من تولّي السنوار رئاسة الحركة خلفا للشهيد إسماعيل هنية الذي اغتيل بطهران في 31 يوليو/تموز الماضي.

وقال السنوار إنه "تلقى بتقدير بالغ رسالة الأمين العام لحزب الله التي تضمنت تهنئته بانتخابه للمنصب وتعزيته باستشهاد هنية".

وأشاد رئيس حركة حماس بانخراط حزب الله في جبهات محور المقاومة مساندة ودعما ‏ومشاركة في المعركة.

وقال إن "استشهاد إسماعيل هنية في معركة طوفان الأقصى يؤكد أن دماء ‏القادة ليست أغلى من دماء أبناء الشعب الفلسطيني".

وأضاف "هذه الدماء الذكية والقوافل المباركة من الشهداء ‏ستزداد صلابة وقوة في مواجهة الاحتلال الصهيوني النازي"، وفق تعبيره.

وأكد السنوار أن حماس "ستبقى كما كانت دومًا ثابتة على درب الوفاء لدماء الشهداء، وأن المبادئ السامية التي ‏كان يدعو لها هنية ستظل ثابتة وحاضرة وتمضي عليها حركتنا ومجاهدونا".

وكتب أيضا في رسالته لنصر الله "في مقدمة هذه المبادئ ‏وحدة شعبنا الفلسطيني على خيار الجهاد والمقاومة، ووحدة الأمة وفي القلب منها محور المقاومة في وجه ‏المشروع الصهيوني دفاعا عن أمتنا ومقدساتنا حتى دحر الاحتلال وكنسه ‏عن أرضنا، وإقامة دولتنا المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس".

وقبل يومين، بعث السنوار برسالة تهنئة إلى الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون بمناسبة إعادة انتخابه، ثمّن فيها دور الجزائر في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني.

وكانت حركة حماس أعلنت في السادس من أغسطس/آب الماضي انتخاب يحيى السنوار لرئاسة الحركة خلفا لإسماعيل هنية، وقال مصدر خاص للجزيرة حينئذ إن السنوار اختير بالإجماع عبر آليات التصويت المتبعة داخل الحركة.

مقالات مشابهة

  • هلك قرن شطة ولم يذق تمر عالي النخيل فكانت آخر رسالة له قبل أن ينفق (..)
  • محمد حمدي: شيكابالا أسطورة وهذه رسالة محمد صلاح لي
  • محمد حمدي: شيكابالا أسطورة وهذه رسالة صلاح وطموحي تحقيق البطولات مع الزمالك
  • رسالة السنوار للسيد حسن نصر الله.. الأبعاد والدلالات
  • هذا هو سرّ رسالة السنوار إلى نصرالله
  • رسالة من السنوار إلى حسن نصر الله.. هذا محتواها
  • يحيى السنوار يوجه رسالة إلى "حزب الله"
  • السنوار يوجه رسالة لحسن نصر الله
  • السنوار يوجه رسالة لنصر الله
  • السنوار يوجه رسالة إلى حسن نصر الله.. هذا ما جاء فيها