استقبل صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، بمقر الوزارة بالرياض، اليوم، وزيرة خارجية جمهورية ألمانيا الاتحادية أنالينا بيربوك.
وبحثا سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الصديقين، وتكثيف التنسيق الثنائي ومتعدد الأطراف في القضايا ذات الاهتمام المشترك.
أخبار متعلقة "هيئة الطرق" تحدد اشتراطات لتصميم مواقف سيارات ذوي الإعاقةبالتفاصيل.

. 8 ضوابط جديدة للاعتراف بمقررات التعليم الإلكترونيهذا بالإضافة إلى تبادل الرؤى حيال المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية وفي مقدمتها التطورات في قطاع غزة، والجهود المبذولة بشأنها.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }العلاقات السعودية الألمانيةحضر الاستقبال، صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية.
كما حضر وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية السفير الدكتور سعود الساطي، ومدير إدارة غرب أوروبا خالد السبيعي، والمستشار في وزارة الخارجية الدكتورة منال رضوان.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس الرياض السعودية وألمانيا أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

صور| جبل خندمة.. معلم تاريخي لمشاهدة المسجد الحرام من ارتفاعات شاهقة

يتميز جبل خندمة بإطلالة مميزة على مدينة مكة المكرمة، وذلك بفضل موقعه الاستراتيجي بالقرب من المسجد الحرام والمناطق المحيطة به حيث عززت الأجواء الماطرة على مكة المكرمة خلال الأيام الماضية، التي أضفت نوعاً من الأجواء المعتدلة إلى خروج الزائرين والعائلات للاستمتاع والتنزه.
وسجلت عدسة واس عددًا من المشاهد لأحياء مكة المكرمة من أعلى الجبل الذي يجمع بين رؤية تاريخية لمكة من خلال مشاهدة الأحياء القديمة والمباني التاريخية، وبين رؤية عصرية من خلال مشاهدة المشاريع العمرانية الحديثة التي تعكس تطور المدينة.
أخبار متعلقة ترقيات كبيرة وتحسينات في تحديث لعبة Star Wars Jedi: Survivo إعادة احتجاز "تايل" بعد اكتشاف المزيد من ضحاياه .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جبل خندمة - واسجبل خندمةويقع جبل خندمة في الجزء الشرقي من مكة المكرمة، ويمتد بمحاذاة منطقة الحرم المكي الشريف، ويمتد الجبل بشكل طولي، حيث يبدأ من الشمال من حي المسفلة، وينتهي في الجنوب عند منطقة جرول.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جبل خندمة - واس
ويحد الجبل من الشرق الطريق الدائري الثاني، الذي يعد من الطرق الرئيسية في مكة، ومن الغرب يتصل الجبل بمناطق مهمة مثل منطقة المسفلة، وهي من أقدم أحياء مكة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جبل خندمة - واس

مقالات مشابهة

  • بالصور.. 20 جهة حكومية و12 جالية يجسدون "لوحة وطن" بالخُبر
  • سفلتة وصيانة أكثر من 547 ألف م2 من الطرق والشوارع بغرب الدمام
  • مصر.. مقتل 3 أشخاص وإصابة 49 في تصادم قطارين بمحافظة الشرقية
  • مصر.. مقتل شخصين في تصادم قطارين بمحافظة الشرقية
  • وظائف جديدة في جامعة الإمام عبد الرحمن.. الشروط وطريقة التقديم
  • صور| جبل خندمة.. معلم تاريخي لمشاهدة المسجد الحرام من ارتفاعات شاهقة
  • تسرب مفاجئ يؤجل عودة المياه في صفوى
  • وزير الخارجية المصري يؤكد رفض بلاده وجود الاحتلال في محور فيلادلفيا
  • من الاسكندري إلى الأحمر.. "اللوز القطيفي" إرث الأجداد وكنز الأسواق
  • وزير التعليم: إصدار دليل يوضح القواعد المنظمة لاستخدام الذكاء الاصطناعي قريبًا