صحيفة صدى:
2024-09-16@00:22:58 GMT

فينيسيوس يتعرض لانتقاد حاد

تاريخ النشر: 5th, September 2024 GMT

فينيسيوس يتعرض لانتقاد حاد

وكالات

أقدم الصحفي فرناندو بورغوس، على توجيه رسالة انتقاد حادة إلى البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، بعد تصريحاته الأخيرة تجاه إسبانيا، وطلبه سحب استضافة كأس العالم 2030؛ بسبب العنصرية التي يتعرض لها في الدوري الإسباني.

واندلعت عاصفة من الانتقادات تجاه اللاعب البرازيلي؛ بسبب تصريحاته التي أدلى بها مؤخرًا في حواره مع شبكة “CNN” الأمريكية، حيث قال: “لدينا الكثير من الوقت حتى 2030، آمل أن تتطور إسبانيا، وتتفهم خطورة إهانة شخص آخر؛ لأنه لا يحمل نفس لون البشرة”.

وتابع: “إذا لم يتحسنوا قبل 2030، أعتقد أنه لابد من إقامة كأس العالم في مكان آخر، لأن اللاعبين لن يشعروا بالراحة أو الأمان باللعب في دولة ربما ستعاني فيها من العنصرية”.

وعلق فرناندو بورغوس في تصريحات لإذاعة “أوندا سيرو”، ردًا على فينيسيوس: “إسبانيا رحبت به وريال مدريد دلله، لا يمكنك أن تعض اليد التي تطعمك”، فيما كان خوسيه لويس مارتينيز ألميدا، عمدة العاصمة الإسبانية مدريد، انتقد أيضًا النجم البرازيلي، مطالبًا إياه بالتراجع فورًا عن تصريحاته.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” خلال وقت سابق، إقامة بطولة كأس العالم في إسبانيا والبرتغال والمغرب، على أن تُلعب المباريات الافتتاحية في أمريكا الجنوبية وتحديدًا في الأرجنتين وأوروغواي وتشيلي وباراغواي.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: انتقاد حاد فينيسيوس

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي: فينيسيوس جونيور يجب ان يحاط بالحب من الجميع داخل ريال مدريد

وجه كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد رسالة الى جماهير النادي الملكي وادارة النادي والاعبين بضرورة احاطة النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور بالكثير من المشاعر الطيبة خلال الفترة القادمة لو اراد الكل داخل ريال مدريد استعادة الاعب لتألقه .

وكان فينيسيوس جونيور قد ادلى بتصريحات حول العنصرية داخل اسبانيا وفي مدينة مدريد اثارت عواصف من الغضب ضد الاعب البرازيلي وجعلته في مرمى انتقادات الكثيرين من داخل نادي ريال مدريد قبل خارجه .

وقال كارلو انشيلوتي على هامش المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال مدريد مع ريال سوسيداد في الدوري الاسباني : فينيسيوس ليس في افضل حالاته لكنه مهم بالنسبة لنا ولاعب مؤثر للغاية . نحن لسنا في عجلة من امرنا معه فهو لاعب رائع ودائما يعطي افضل ما لديه للفريق و لا نتوقع دائما ان يكون كل لاعب في افضل حالاته كل وقت .

وعن مدى تأثره بالعرض الخرافي الذي تقدم به نادي الهلال السعودي لشرائه قال كارلو انشيلوتي : اتحدث يوميا مع فينيسيوس ولم نتحدث في هذا الامر مطلقا ولا اعرف ما اذا كان تم تقديم هذا العرض ام لا لكن ما اعرفه ان فينيسيوس يحب ممارسة كرة القدم كثيرا ويحب ريال مدريد لذلك مهما حدث خارج ارض الملعب فلن يؤثر مطلقا على تركيزه وما يجب فعله داخل الملعب .

واختتم كارلو انشيلوتي تصريحاته قائلا : لا يجب ان ننسى ان فينيسيوس منحنا لقبين لدوري ابطال اوربا ولذلك يجب ان يحاط بالحب من الجميع داخل ريال مدريد وان يعلم اننا معه في كل اوقاته .

مقالات مشابهة

  • مبابي: محظوظ بالشراكة مع فينيسيوس جونيور في ريال مدريد
  • نجم ريال مدريد مستاء من فينيسيوس!
  • هل تأثر فينيسيوس بعرض المليار دولار للعب في السعودية؟ مدرب ريال مدريد يجيب
  • أنشيلوتي: ريال مدريد يدعم «الابن البرازيلي»!
  • أنشيلولتي: ريال مدريد يدعم «الابن البرازيلي»!
  • ريال مدريد يجدد عقد «الخيار الثاني» إلى 2030
  • ريال مدريد يعلن تجديد عقد حارسه أندري لونين حتى 2030
  • ريال مدريد يعلن تجديد عقد أندريه لونين حتى 2030
  • لونين يمدد عقده مع ريال مدريد حتى 2030
  • أنشيلوتي: فينيسيوس جونيور يجب ان يحاط بالحب من الجميع داخل ريال مدريد