أعلن محمد فايق عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة الإسماعيلية ورئيس لجنة العلاقات العامة عن فتح باب المشاركة للسلاسل التجارية في معرض عودة المدارس 2024 بالإسماعيلية، حسب توجيهات أكرم الشافعي رئيس الغرفة التجارية ومجلس الإدارة تنفيذا لقرارات آخر اجتماع تنسيقي جمع الأعضاء، بالتعاون والإشراف مع محافظة الإسماعيلية والتنسيق الكامل مع جميع الجهات المعنية.

وأشار محمد فايق إلي التواصل مع كبار المستوردين وتجار الجملة وسلاسل السلع الغذائية وذلك لحثهم للإشتراك في معرض عودة المدرس  ٢٠٢٤ والذي سيقام بمركز شباب الشيخ زايد في منتصف شهر سبتمبر، وذلك لعمل التخفيضات اللازمة ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين.

أضاف عضو مجلس الإدارة أن المعرض سيشمل جميع مستلزمات المدارس والجامعات والسلع الغذائية والإحتياجات الأساسية بنسبة تخفيضات تتراوح ما بين 25% إلي 30 %.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مع انتهاء المدة اليوم.. هل تعود خطة تخفيف الأحمال بالكهرباء مرة أخرى؟

يولي عدد كبير من المصريين اهتماماً كبيراً بمواعيد عودة تخفيف الأحمال، خاصة مع اقتراب انتهاء فصل الصيف ودخول فصل الشتاء وانتهاء المهلة التي حددها مجلس الوزراء.

وزير الكهرباء يتفقد محطة توليد كهرباء غرب القاهرة البخارية بمنطقة "سقيل" فصل الكهرباء اليوم الأحد عن مرسى علم

ويتساءل الكثير من المواطنين، عن إمكانية عودة العمل بخطة تخفيف أحمال الكهرباء مرة أخرى، والتي كانت توقفت مؤقتاً منذ الأسبوع الثالث من يوليو الماضي.

أخر موعد لإنتهاء مدة خطة وقف تخفيف الأحمال

ومن المقرر أن تنتهي اليوم الأحد، المهلة التي أعلنتها الحكومة بخصوص خطة تخفيف الأحمال الكهربائية، بناءً على تصريح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

وكان قد أكد رئيس الوزراء، أن قرار وقف تخفيف الأحمال بالكهرباء سيستمر حتى منتصف سبتمبر، وأن انقطاع الكهرباء سيختفي بشكل كامل بحلول نهاية العام الجاري. 

حقيقة عودة تخفيف أحمال الكهرباء

ومع انتهاء المهلة التي أعلن عنها مجلس الوزراء بشأن وقف تخفيف الأحمال، بدأ يتساءل المواطنين هل نحن على موعد مع عودة تخفيف الأحمال بالكهرباء من جديد؟، ولكن حتى الآن لم تصدر الحكومة أو وزارتا الكهرباء والبترول أي بيانات رسمية تؤكد عودة تخفيف الأحمال. 

أول رد بشأن شكاوي المواطنين من انقطاع الكهرباء في الفترة الحالية

وأِشارت مصادر بوزارة الكهرباء، إلى أنه لم تصل أي تعليمات جديدة بشأن عودة نظام تخفيف الأحمال الكهربائية حتى الآن، وأن شكاوى المواطنين من حدوث بعض الانقطاعات ترجع لأعمال صيانة .

 

مقالات مشابهة

  • نادين نسيب نجيم تتمنى المشاركة في عمل مصري
  • مستشار حكومي يعلن المباشرة بحملة لإنهاء ملف المدارس المتلكئة في ذي قار
  • فعاليات ثقافية وفنية بمناسبة المولد النبوي في ثقافة الإسماعيلية
  • مع انتهاء المدة اليوم.. هل تعود خطة تخفيف الأحمال بالكهرباء مرة أخرى؟
  • “الغرفة التجارية” تكشف موعد انتهاء ٱزمة الأدوية
  • الكشف موقف رينان لودي من المشاركة مع الهلال أمام الرياض
  • قانون الإجراءات الجنائية في انتظار عودة البرلمان
  • الخطيب يبحث مع رئيسا الغرفة الأمريكية ومجلس الأعمال سبل تطوير العلاقات التجارية مع واشنطن
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة حسن فايق
  • محافظ الإسماعيلية يفتتح "مسجد القرية" بسرابيوم