كتب- محمد أبو بكر:


كلف المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، هند عبدالحليم، نائب المحافظ لشئون تنمية البيئة وخدمة المجتمع، باتخاذ ما يلزم من إجراءات للإعداد لتدشين المشروع القومى للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، والذى أطلقه الرئيس عبدالفتاح السيسى؛ بهدف استفادة المواطنين من جميع موارد الدولة بعدالة وفاعلية.


وأكد "النجار"، بحسب بيان محافظة الجيزة، الخميس، على ضرورة أن تستهدف الأنشطة جميع فئات المواطنين من أهالى المحافظة، وأن يستفيد من خدماتها كل فرد من أفراد المجتمع.


كما أشار محافظ الجيزة، إلى أن المبادرة ستشمل إطلاق قوافل طبية وتوعوية ومعارض للسلع والحرف اليدوية وخدمات السجل المدني وفعاليات ثقافية وترفيهية وأنشطة ودورات تدريبية وتوزيع مساعدات على الأسر الأولى بالرعاية.


وفى هذا الإطار، عقدت هند عبد الحليم، اجتماعا تنسيقيا موسعا مع مسؤولي الأجهزة المعنية بالمحافظة وذلك لتوضيح أهداف المبادرة وتوزيع الأدوار والإعداد ليوم التدشين.


كما نائب المحافظ، مهام كل جهة خلال الحفل وكذا فعاليات المشروع والمساهمات والأنشطة والفعاليات التي ستنظمها كل منها، مؤكدة على أهمية المشروع لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتكامل جهود أجهزة المحافظة لرفع مستوى معيشتهم.


ودعت نائب المحافظ كافة الجهات الراغبة فى المساهمة بالمشروع بالتقدم والمشاركة لتمكين أكبر عدد من المواطنين من الإستفادة من الخدمات والفعاليات المقرر تنظيمها.


المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان المهندس عادل النجار محافظ الجيزة قوافل طبية

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تطلق قوافل طبية في مرسى علم اليوم: الكشف والعلاج مجانا

تحرص المبادرة الرئاسية لدعم وتطوير الريف المصري «حياة كريمة»، على توفير الخدمات المختلفة للأهالي الأكثر احتياجا، ومنها الرعاية الصحية اللازمة للأهالي بالمجان. 

قوافل حياة كريمة الطبية 

وأطلقت مؤسسة حياة كريمة قافلة طبية في مدينة مرسى علم، بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان، لتوفير خدمات الكشف والعلاج المجاني للأهالي الأكثر احتياجا، ومن المقرر أن تستمر القافلة في تقديم خدماتها للأهالي على مدار يومين، بداية من اليوم وحتى غدا. 

وتتواجد قوافل حياة كريمة الطبية تحديدا في قرية أبو غصون ووحدة طب الأسرة بالمدينة، وتضم عددا من التخصصات الطبية المختلفة ومن ضمنها: 

- الأطفال.

- النساء والولادة.

- العظام.

- الأسنان.

- الأنف والأذن.

- الرمد.

- الأشعة والتحاليل.

- خدمات تنمية الأسرة.

صرف العلاج مجانا

وتضم القافلة الطبية صيدالية علاجية، يتم من خلالها صرف أنواع العلاج المختلفة للمواطنين الأكثر احتياجا بالمجان، فضلا عن قيام المؤسسة بنقل الحالات التي تحتاج إلى رعاية طبية خاصة أو إجراء عمليات جراحية إلى المستشفيات الطبية التابعة لوزارة الصحة والسكان من أجل تلقي العلاج اللازم بالمجان. 

مقالات مشابهة

  • تدشين تسليم الحقيبة والزي المدرسي للأيتام المستفيدين من المشروع
  • قرية التنمية ببرج العرب تستقبل قوافل قصور الثقافة
  • دينا أبوالمجد تكتب: الجمهورية الجديدة.. ثورة زراعية غير مسبوقة
  • «حياة كريمة» تطلق قوافل طبية في مرسى علم اليوم: الكشف والعلاج مجانا
  • تيدروس أدهانوم مدير منظمة الصحة العالمية يوجه كلمة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة انطلاق المشروع القومي للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • مدير الصحة العالمية يوجه كلمة إلى السيسي بمناسبة انطلاق المشروع القومي للتنمية البشرية
  • فاعليات تنس الطاولة للمشروع القومى للموهبة بجنوب سيناء
  • فيديو.. المستشار عدنان فنجري يعلن مشاركة "العدل" بمبادرة "بداية" للتنمية البشرية
  • محافظ الجيزة: اختيار 15 مشروعا للترشح للمباردة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • محافظ الجيزة: اختيار 15 مشروعا للترشح للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية