أعلن محمد فايق عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة الإسماعيلية ورئيس لجنة العلاقات العامة، عن فتح باب المشاركة للسلاسل التجارية في معرض عودة المدارس 2024 بالإسماعيلية، حسب توجيهات أكرم الشافعى رئيس الغرفة التجارية ومجلس الإدارة تنفيذا لقرارات آخر إجتماع تنسيقي جمع الأعضاء، بالتعاون والإشراف مع محافظة الإسماعيلية والتنسيق الكامل مع جميع الجهات المعنية.

وأشار محمد فايق إلي التواصل مع كبار المستوردين وتجار الجملة وسلاسل السلع الغذائية وذلك لحثهم للإشتراك في معرض عودة المدرس 2024 والذي سيقام بمركز شباب الشيخ زايد في منتصف شهر سبتمبر، وذلك لعمل التخفيضات اللازمة ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين.

أضاف عضو مجلس الإدارة أن المعرض سيشمل جميع مستلزمات المدارس والجامعات والسلع الغذائية والاحتياجات الأساسية بنسبة تخفيضات تتراوح ما بين 25% إلي 30 %.

وكان أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة الإسماعيلية برئاسة أكرم الشافعي رئيس الغرفة وأمين صندوق مساعد إتحاد الغرف التجارية، عقدوا إجتماعا تنسيقيا مع مسئولي التموين بالمحافظة لمناقشة إستعدادات إقامة معرض عودة المدارس 2024 لبحث الية المشاركة في دعم المواطنين بإقامة معرض "عودة المدارس" بالاشتراك مع محافظة الإسماعيلية ،و الإستعدادات النهائية لإطلاق معرض "عودة المدارس" بمركز شباب الشيخ زايد بمدينة الإسماعيلية، منتصف سبتمبر الجاري بنسبة تخفيضات للجمهور تصل لـ 30%، وتوفير كافة مستلزمات المدارس، بالإضافة الي مناقشة  اشتراك العارضين في التخصصات المختلفة من أدوات منزلية وملابس وصناعات يدوية وسلع غذائية، حيث توفر الغرفة أماكن العرض وتجهيزها في مقابل الحصول على أكبر نسبة خصم علي أسعار السلع لدعم المواطنين، كذلك تم التأكيد علي توفير لجان دائمة للمتابعة.


 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مركز شباب الشيخ الغرف التجارية الغرفة التجارية محافظة الإسماعيلية السلع الغذائية المدارس والجامعات مستلزمات المدارس عودة المدارس معرض عودة

إقرأ أيضاً:

مستشار حكومي يعلن المباشرة بحملة لإنهاء ملف المدارس المتلكئة في ذي قار

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلن مستشار رئيس الوزراء ناصر تركي، الأحد، عن خطة لإنهاء ملف المدارس المتلكئة بذي قار، مشيرا الى أن العمل تم بنظام الشفتات بوتيرة متسارعة بحسب توجيهات وزارة التربية.

وقال تركي، في تصريح أورردته وكالة الأنباء الرسمية، واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إنه "بناءً على توجيهات رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، تم التركيز على زيارة محافظة ذي قار وتحسين الواقع التربوي عبر متابعة المدارس المتلكئة التي بقيت هياكل منذ 13 عاماً".

وأضاف، أن "رئيس مجلس الوزراء أبدى إصراراً كبيراً على إكمال هذه المدارس، وشدد على أهمية تحسين الواقع التربوي لخدمة الطلاب والأهالي"، مبيناً أن "توجيهات رئيس مجلس الوزراء تشمل متابعة مستمرة لهذه المدارس".

وأكد، أن "العمل جارٍ على إكمال المدارس المتلكئة، حيث من المتوقع أن تكتمل بعض منها بداية العام المقبل، بينما تحقق بعض المدارس الأخرى نسب إنجاز كبيرة". 

من جهته، قال رئيس دائرة المهندس المقيم في ذي قار، سنان رياض مجيد: إنه "تمت المباشرة بتنفيذ عقد رقم 39 ضمن مشروع وزارة التربية، وذلك تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وتوجيه مباشر من وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري، وبإشراف الإدارة المركزية لمشروع الوزارة رقم (1) في وزارة التربية".

وأضاف، أن "العقد يشمل 65 مدرسة، حيث تمت المباشرة في حوالي 10 مدارس منها، مع تحقيق نسب إنجاز متقدمة".

ولفت إلى، أن "العمل تم بنظام الشفتات وبوتيرة متسارعة بحسب توجيهات وزارة التربية".

مقالات مشابهة

  • إقبال كبير من المواطنين معرض «أهلا مدارس» بالغردقة.. تخفيضات كبرى
  • نادين نسيب نجيم تتمنى المشاركة في عمل مصري
  • مستشار حكومي يعلن المباشرة بحملة لإنهاء ملف المدارس المتلكئة في ذي قار
  • “الغرفة التجارية” تكشف موعد انتهاء ٱزمة الأدوية
  • قانون الإجراءات الجنائية في انتظار عودة البرلمان
  • الخطيب يبحث مع رئيسا الغرفة الأمريكية ومجلس الأعمال سبل تطوير العلاقات التجارية مع واشنطن
  • عبدالله آل حامد: مستقبل الإعلام الإماراتي في أيدٍ أمينة
  • «شباب كفر الشيخ» تطلق مبادرة لتوزيع ملابس المدارس على الأكثر احتياجا
  • تعزيز المناهج الدراسية بالثقافة المالية.. مطلب ضروري لتوجيه شباب المستقبل
  • محافظ الإسماعيلية يفتتح "مسجد القرية" بسرابيوم