كتب- محمد أبو بكر:

كلف المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، هند عبدالحليم، نائب المحافظ لشئون تنمية البيئة وخدمة المجتمع، باتخاذ ما يلزم من إجراءات للإعداد لتدشين المشروع القومي للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، والذي أطلقه الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ بهدف استفادة المواطنين من جميع موارد الدولة بعدالة وفاعلية.

وأكد "النجار"، بحسب بيان الجيزة، الخميس، ضرورة أن تستهدف الأنشطة جميع فئات المواطنين من أهالي المحافظة، وأن يستفيد من خدماتها كل فرد من أفراد المجتمع.

كما أشار محافظ الجيزة، إلى أن المبادرة ستشمل إطلاق قوافل طبية وتوعوية ومعارض للسلع والحرف اليدوية وخدمات السجل المدني وفعاليات ثقافية وترفيهية وأنشطة ودورات تدريبية وتوزيع مساعدات على الأسر الأولى بالرعاية.

وفي هذا الإطار، عقدت هند عبد الحليم، اجتماعا تنسيقيا موسعا مع مسؤولي الأجهزة المعنية بالمحافظة وذلك لتوضيح أهداف المبادرة وتوزيع الأدوار والإعداد ليوم التدشين.

كما حددت نائب المحافظ، مهام كل جهة خلال الحفل وكذا فعاليات المشروع والمساهمات والأنشطة والفعاليات التي ستنظمها كل منها، مؤكدة على أهمية المشروع لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتكامل جهود أجهزة المحافظة لرفع مستوى معيشتهم.

ودعت نائب المحافظ، الجهات الراغبة في المساهمة بالمشروع للتقدم والمشاركة لتمكين أكبر عدد من المواطنين من الاستفادة من الخدمات والفعاليات المقرر تنظيمها.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان المهندس عادل النجار محافظ الجيزة المشروع القومي للتنمية البشرية

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يشهد عملية رصف شارع مدرسة يوسف الصديق بحدائق الأهرام

شهد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة عملية رصف شارع مدرسة يوسف الصديق بهضبة الاهرام بحى الهرم وذلك باستخدام طريقة جديدة محسنة تكنولوجيا. 
وأكد المحافظ أن المادة المستخدمة فى رصف شارع مدرسة يوسف الصديق تتكون من مواد اسمنتية محسنة معده بأفضل وسائل التكنولوجية الحديثة وتتميز بتحمل الاستخدامات والاوزان العالية بالإضافة إلى مرونة فى الصيانات المستقبلية للطريق وأعمال المرافق الطارئة إلى جانب جدوتها الاقتصادية وذلك لتحسين جوده رصف الشوارع والطرق بنطاق هضبة الاهرام. 
وكلف المحافظ الشركة المنفذة للأعمال باستكمال عملية رصف القطاع المتبقي من الشارع مع مراعاة المناسيب والمعايير الفنية اللازمة للطبقة الخرسانية وبالوعات صرف الأمطار مؤكدًا أنه في حال تحقيق العملية للنتائج المرجوه فسوف يتم تكرارها مجددًا بعدد من الشوارع الداخلية الاخري. 
وفي نفس الاطار حرص المحافظ علي متابعه حاله النظافة والإشغالات بقطاع هضبة الأهرام موجها رئيس هيئة النظافة بالمتابعة الدورية وتحسين كفاءة منظومة النظافة. 
كما كلف المحافظ رئيس حي الهرم ومسئول قطاع حدائق الاهرام بمواصلة حملات منع الإشغالات والتعديات علي الطرق العام داخل حدائق الاهرام للمحال والمقاهي والكافيهات وعدم السماح بتحويل الوحدات من  الاستخدام السكني إلى الأنشطة التجارية مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 
رافق المحافظ اللواء شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة ومحمد مرعي رئيس مدينة الجيزة وطه عبد الصادق رئيس حى الهرم ونجوى السعيد مدير مديرية الطرق وايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة وممثلي جمعية تعمير صحراء الاهرام والشركة المنفذة.

IMG-20240914-WA0045 IMG-20240914-WA0043 IMG-20240914-WA0041 IMG-20240914-WA0044 IMG-20240914-WA0040 IMG-20240914-WA0042 IMG-20240914-WA0039 IMG-20240914-WA0037 IMG-20240914-WA0035 IMG-20240914-WA0038 IMG-20240914-WA0036

مقالات مشابهة

  • تدشين تسليم الحقيبة والزي المدرسي للأيتام المستفيدين من المشروع
  • قرية التنمية ببرج العرب تستقبل قوافل قصور الثقافة
  • «الأحوال المدنية» يرسل قوافل إلى المحافظات لحصول المواطنين على الخدمات الشرطية
  • «حياة كريمة» تطلق قوافل طبية في مرسى علم اليوم: الكشف والعلاج مجانا
  • محافظ الجيزة يشهد عملية رصف شارع مدرسة يوسف الصديق بحدائق الأهرام
  • تيدروس أدهانوم مدير منظمة الصحة العالمية يوجه كلمة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة انطلاق المشروع القومي للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • مدير الصحة العالمية يوجه كلمة إلى السيسي بمناسبة انطلاق المشروع القومي للتنمية البشرية
  • فيديو.. المستشار عدنان فنجري يعلن مشاركة "العدل" بمبادرة "بداية" للتنمية البشرية
  • محافظ الجيزة: اختيار 15 مشروعا للترشح للمباردة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • محافظ الجيزة: اختيار 15 مشروعا للترشح للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية