كتب- محمد نصار:


تابع أشرف منصور، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، استمرار تكثيف حملات إزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق وتكثيف أعمال النظافة أمام محطة مترو حلوان ومحيطها لإعادة الانضباط للشارع وتطبيق القانون بقوة وحسم على جميع المخالفين.


ونظمت الأجهزة التنفيذية بحي حلوان، برئاسة الدكتور أحمد القزاز دوريات لمتابعة حالة الشارع على مدار اليوم، وعدم السماح بعودة الإشغالات التي تعوق الحركة المرورية تسهيلًا على المواطنين.


ويأتي ذلك استجابة لشكاوى المواطنين حيث تم التنسيق مع شرطة المرافق برفع الإشغالات من الميدان وتسهيل عمليات دخول وخروج المواطنين لمحطة المترو.


كما يأتي ذلك في ضوء التنسيق الدائم بين الأجهزة التنفيذية بالمنطقة الجنوبية لمحافظة القاهرة وشرطة المرافق لإزالة جميع أشكال التعديات والمخالفات التي تعيق الحركة المرورية طبقا لتعليمات الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة.


المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان محطة مترو حلوان أشرف منصور إزالة الإشغالات

إقرأ أيضاً:

احتفالًا بالمولد النبوي.. مؤسسة. محمود بكري الخيرية توزع 1000 علبة حلوى على المواطنين بحلوان

وزعت مؤسسة "محمود بكرى للأعمال الخيرية" بحضور المهندس خالد محمود بكرى، رئيس مجلس أمناء المؤسسة، اليوم الأحد، علب الحلوى على المواطنين والأسر الأولى بالرعاية بمناطق حلوان المختلفة، والحالات المسجلة بالمؤسسة، وذلك بمناسبة الإحتفال بالمولد النبوي الشريف، وذلك بمقر المؤسسة بمدينة حلوان بجنوب القاهرة، بمشاركة فريق العمل بالمؤسسة.

جاء ذلك في لفته إنسانية طيبة من خلال التعاون مع أبناء المغفور له الحاج أحمد أنور، حيث بلغ عدد علب الحلوى التي تم توزيعها نحو( 1000 علبة)، وذلك وسط فرحة الأسر وبرفقتهم أطفالهم الصغار من اليتامى، وكذلك السيدات الأرامل والمطلقات، الذين عبروا عن سعادتهم بمواصلة المؤسسة بدعمهم ومسانداتهم داعين الله أن يتغمد الفقيد الراحل الدكتور محمود بكري بالرحمة والغفران.

هذا وتأتي المشاركة المجتمعية من قبل المؤسسة انطلاقًا من حرصها وإيمانها بدورها الاجتماعي منذ أن قام بإنشائها النائب الراحل الدكتور محمود بكري، عضو مجلس الشيوخ عام 2006، وتواصله الدائم مع المواطنين والأسر الأولى بالرعاية والبسطاء من خلال الدعم وتقديم المساعدات العينية منها والنقدية ومشاركتهم جميع المحافل.

مقالات مشابهة

  • احتفالًا بالمولد النبوي.. مؤسسة. محمود بكري الخيرية توزع 1000 علبة حلوى على المواطنين بحلوان
  • محافظ القاهرة يتفقد حي مصر القديمة لمتابعة التعديلات المرورية بمنطقة المنيل
  • محافظ القاهرة يتابع التعديلات المرورية بالمنيل تمهيدا لإنشاء «مترو الروضة»
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مكبرة بشوارع مدينة المنشاة
  • 15 صورة ترصد اللقطات الأولى لـ حادث تصادم قطارين بالشرقية
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق بمدينة المنشاه
  • محافظ القاهرة يزور جامعة حلوان لبحث سبل التعاون فى مجالات الخدمة المجتمعية
  • الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة الطرق بالبيضاء تتسلم معدات جديدة من السلطة المحلية
  • محافظ الإسماعيلية يتابع مجهودات الوحدات المحلية في رفع الإشغالات والتعديات على حرم الطريق
  • تصرف خاطئ يعرضك لغرامة السكك الحديد عند ركوب القطارات