استقر المدير الفني لمنتخب مصر، حسام حسن، على التشكيل النهائي الذي سيخوض به المنتخب مباراته ضد كاب فيردي، والمقرر إقامتها على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة العاشرة من مساء غد الجمعة، وذلك ضمن الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

حسام حسن يستقر على بديل إمام عاشور في تشكيل منتخب مصر

يأتي ذلك في الوقت الذي اضطر فيه «العميد» إلى البحث عن بدلاء لتعويض غياب إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، ومحمد عبد المنعم، لاعب نيس الفرنسي.

واختار حسام حسن أحمد مصطفى زيزو، نجم الزمالك، ليكون بديلًا لإمام عاشور في تشكيل منتخب مصر أمام كاب فيردي. ويأتي هذا الاختيار نظرًا لخبرة زيزو السابقة تحت قيادة حسام حسن في مركز الوسط "مركز 8" خلال المعسكرات الماضية، وإجادته اللعب في هذا المركز بشكل جيد.

عاجل.. مصدر يكشف لـ "الفجر الرياضي" تفاصيل إصابة يوسف أيمن مع الأهلي عاجل.. نجم جديد ينضم لـ إمام عاشور في قائمة إصابات الأهلي (تفاصيل)

في المقابل، قرر حسام حسن الاعتماد على أحمد حجازي، لاعب نادي نيوم السعودي، لتعويض غياب محمد عبد المنعم في مركز قلب الدفاع إلى جانب رامي ربيعة. وجاء هذا القرار بعد أن اعتذر عبد المنعم بشكل رسمي عن الانضمام لمعسكر المنتخب قبل مواجهتي كاب فيردي وبتسوانا.

يستعد منتخب مصر لإجراء مرانه الختامي اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً، حيث سيكون التدريب مفتوحًا للإعلام لمدة 15 دقيقة. كما سيعقد حسام حسن مؤتمرًا صحفيًا قبل بدء المران للحديث عن آخر المستجدات والتحضيرات داخل معسكر المنتخب قبل مواجهة كاب فيردي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسام حسن امام عاشور تشكيل منتخب مصر منتخب مصر أحمد سيد زيزو أحمد مصطفى زيزو الرأس الأخضر تصفيات كاس امم افريقيا إمام عاشور فی کاب فیردی منتخب مصر حسام حسن

إقرأ أيضاً:

اليوم.. أولى جلسات محاكمة الكابتن أحمد حسن بسبب أزمة إمام عاشور وفرد أمن الشيخ زايد

تنظر محكمة جنح أكتوبر، اليوم السبت 14 سبتمبر 2024، أولى جلسات الجنحة المباشرة المقامة من عبد الله مصطفى، فرد أمن بمول الشيخ زايد، ضد الكابتن أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، بتهمة التشهير به عبر منصة موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك على خلفية الأزمة التي وقعت بين فرد الأمن، وبين الكابتن إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي.

إمام عاشور وزوجته

وشهدت الأزمة تطورات جديدة بعد أن قام المحامي علي فايز، ممثل دفاع عبد الله مصطفى، فرد الأمن المتضرر، برفع دعوى جنحة مباشرة ضد الكابتن أحمد حسن، بناءً على طلب موكله.

وأوضح فايز، أن الدعوى تتضمن اتهام موكله للكابتن أحمد حسن، بالتشهير والإساءة لسمعته، مشيرًا إلى أن أحمد حسن، نشر مقطع فيديو على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ادعى فيه أن عبد الله مصطفى، تلقى أموالاً من إمام عاشور يوم الواقعة، وهو ما نفاه عبد الله تمامًا واعتبره ادعاءً باطلاً وتشويهًا لسمعته.

اقرأ أيضاًاليوم.. الحكم على متهم في قضية خلية اللجان النوعية بالمرج

بينهم 5 من أسرة واحدة.. إصابة 8 أشخاص في حادث مروع بطريق أسيوط الغربي

إصابة شخصين في حريق التهم شقة سكنية بالمطرية

مقالات مشابهة

  • شريف إكرامي: مقولة الدماطي عن إنضمام إمام عاشور للأهلي تمثله هو
  • سعر الدولار الآن.. الأخضر يستقر خلال التعاملات الختامية اليوم الأحد
  • عبدالناصر زيدان: "مش متعاطف مع إمام عاشور وأنا الوحيد اللي اتكلمت في قضيته"
  • عبد الناصر زيدان: «مش متعاطف مع إمام عاشور وأنا الوحيد اللي اتكلمت في قضيته»
  • كولر يستقر على تشكيل الأهلي لمواجهة جورماهيا الكيني
  • بعد قليل.. أولى جلسات دعوى فرد الأمن بواقعة إمام عاشور ضد أحمد حسن
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة الكابتن أحمد حسن بسبب أزمة إمام عاشور وفرد أمن الشيخ زايد
  • اليوم.. محكمة جنح أكتوبر تنظر دعوى التشهير ضد نجم منتخب مصر السابق
  • الكابتن أحمد حسن في محكمة أكتوبر غدا بسبب ضحية إمام عاشور
  • غدا.. أحمد حسن أمام محكمة أكتوبر بسبب إمام عاشور