شبكة انباء العراق ..

وجه الإسباني خيسوس كاساس مدرب المنتخب العراقي، رسالة أخيرة إلى لاعبيه قبل خوض المباراة أمام عمان في تصفيات آسيا الحاسمة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وستقام المباراة على ملعب البصرة الدولي “جذع النخلة” عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت بغداد وسط توقعات بحضور نحو 65 ألف متفرج.

واجتمع الإسباني خيسوس كاساس مدرب المنتخب العراقي، باللاعبين قبل خوض لقاء عمان في التصفيات الحاسمة مساءً، إذ تحدث عن الكثير من الجوانب التكتيكية والأمور الفنية التي تخص أداء المنتخب في المباريات السابقة بالتصفيات المزدوجة، حيث شخص الأخطاء ودعا إلى تعزيز نقاط القوة في الفريق العراقي.

نصائح كاساس للاعبي منتخب العراق قبل مواجهة عمان
وأبلغ كاساس اللاعبين بضرورة التركيز في مباراة اليوم دون الشعور بأي ضغط، إذ يعرف كل لاعب ما هو مطلوب منه من واجبات ومهام وأيضاً طالب الجميع بأداء المهام الدفاعية على أتم وجه والمحافظة على رتم واحد في الدفاع والهجوم في مختلف دقائق المباراة، كما طالب اللاعبين بضرورة استثمار عاملي الأرض والجمهور في المباراة.

وكاساس نبه اللاعبين أيضاً بأن دفاع المنتخب العماني قوي جداً ولا يمكن اختراقه بسهولة، بالتالي سيكون سلاح الكرات الثابتة فعالاً للمنتخب العراقي في مباراة اليوم، إذ يرى المدرب بأنها ستحسم الأمور سواء من الجانب العراقي أو الجانب العماني، فيما أن كاساس طالب اللاعبين أيضاً بالعمل ككتلة واحدة والتحرك في جميع أرجاء الملعب ومن لا تسعفه اللياقة البدنية فإن بديله سيكون موجوداً، بحسب winwin.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضوراً جماهيرياً غفيراً، فمن الجانب العماني سيحضر نحو 3 آلاف مشجع رغم تخصيص 5 آلاف مقعد لجمهور الأحمر، إذ قدمت الحكومة العراقية التسهيلات اللازمة للجماهير العمانية من خلال إعفائها من رسوم تأشيرة الدخول لتسهيل حضورها للمباراة.

في المقابل، حققت مبيعات تذاكر مباراة العراق وعمان أرقاماً كبيرة منذ انطلاق بيعها في الأماكن المخصصة لها في عدد من المحافظات العراقية، إذ من المتوقع أن يمتلئ الملعب بالكامل.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

تعليمات هامة من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني

ألقى البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية أخيرة على اللاعبين، صباح اليوم السبت بمقر فندق إقامة البعثة بالعاصمة الكينية نيروبي، قبل مواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومنح المدير الفني تعليماته الفنية الأخيرة للاعبين خلال المحاضرة الفنية التي أقيمت بفندق الإقامة، وتحدث عن نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس.

ويستعد الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في الثالثة عصر اليوم السبت بتوقيت القاهرة، في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتي ستقام على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، أحمد محمود.

خط الوسط: عبد الله السعيد، نبيل عماد دونجا، ناصر ماهر.

خط الهجوم: مصطفى شلبي، أحمد سيد زيزو، حسام أشرف.

مقالات مشابهة

  • مدرب النصر قلق من مواجهة الغد.. ومدرب الشرطة: سنواجه فريقاً أقوى من المنتخب السعودي
  • مدرب الشرطة العراقي: فريقا الهلال والنصر أقوى من المنتخب السعودي
  • محاضرة فنية للاعبي الأهلي قبل مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا
  • نشأت أكرم يوجّه رسالة للاعبي النصر.. فيديو
  • إدارة الزمالك توجه رسالة إلى اللاعبين بعد الفوز على الشرطة الكيني
  • محاضرة فنية أخيرة للاعبي الزمالك قبل مباراة الشرطة الكيني
  • تعليمات هامة من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني
  • محاضرة فنية أخيرة للاعبي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • نصيحة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني
  • السنوار يبعث رسالة إلى حسن نصر الله.. هذه فحواها