روج الفنان محمد الكيلاني، لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة النجمة إسعاد يونس، والمقرر عرضه في 21 من سبتمبر الجاري، عبر شاشات التلفزيون.

وشارك محمد الكيلاني، صورة تجمعه بالفنانة إسعاد يونس، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلق عليه: «تيتا زوزو، 21 سبتمبر».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Mohamed Kelany (@mohamedkelanyofficial)

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

وتدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار اجتماعي، وتُجسد إسعاد يونس شخصية وكيل وزارة ولديها ابنان متزوجان وأحفاد، وتمر عائلتها بالعديد من الأزمات التي تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها بطريقة سهلة ومبسطة، كما يحتوى العمل على جزء لايت كوميدي.

محمد الكيلاني في مسلسل تيتا زوزو

وتقوم بدور الجدة التي تتدخل في شئون أبنائها الزوجية وأحفادها، وفي الوقت ذاته تحاول حل مشاكل أبنائها الزوجية بطبيعة الحال لأنها "كبيرة العائلة"، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي مشوق وكوميدي لايت، ومليء بالمواقف الكوميدية المختلفة.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، إنتاج سينرجى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.

اقرأ أيضاًمسلسل روحي فيك الحلقة الثانية.. كابوس يطارد عائشة بن أحمد وزواجها عرفيا من محمد الكيلاني «فيديو»

«ستظل أنت مصدر قوتي».. محمد الكيلاني يهنئ ابنه بعيد ميلاده (فيديو)

محمد الكيلاني يكشف كواليس مسلسل «تيتا زوزو» (صورة)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسل الاختيار مسلسلات مسلسل سوري مسلسل جديد تيتا زوزو مسلسل تيتا زوزو موعد عرض مسلسل تيتا زوزو مسلسل تيتة زوزو تفاصيل مسلسل تيتة زوزو تيتة زوزو تفاصيل تيتة زوزو مسلسل هندي مسلسل مجاني مسلسل تیتا زوزو محمد الکیلانی إسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه.. هل تتحدث إيمان العاصي اللهجة البورسعيدية في مسلسل برغم القانون؟

تنطلق فى الساعات القليلة المقبلة عرض أولى حلقات مسلسل برغم القانون، بطولة الفنانة إيمان العاصي في أولى تجاربها بالبطولة المطلقة، ويتضمن 30 حلقة، عبر شاشة قناة on ومنصة WATCH IT الإلكترونية.

حقيقة تحدث إيمان العاصي اللهجة البورسعيدية بمسلسل برغم القانون

وكشفت مؤلفة العمل نجلاء الحديني في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، حقيقة تحدث بطلة العمل الفنانة إيمان العاصي باللهجة البورسعيدية تبعا لشخصيتها في الأحداث التى تعيش هناك، مشيرة إلى أن إيمان العاصي تبتعد عن اللهجة الأصلية لأهالي بورسعيد بالأحداث، لأن أهالي بورسعيد من الجيل الجديد أصبحوا يتحدثون بشكل طبيعي وليس كما كان من قبل وتم عرضه في نماذج فنية مثل فيلم أبو العربي.

قصة وأبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون دراما اجتماعية تتناول العديد من القضايا الهامة بالمرأة من بينها اثبات النسب، وصراع الأسرة والتى تصل إلى رفع قضايا بين أفراد الأسرة، وتظهر الفنانة إيمان العاصي بالحجاب لطبيعة البيئة التي تعيش بها شخصية ليلى والتي تجسدها خلال الأحداث من بورسعيد.

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون عدد كبير من الفنانين من بينهم إيمان العاصي، محمد القس، رحاب الجمل، وليد فواز، محمد محمود عبدالعزيز، هاني عادل، وآخرون من إخراج شادي عبدالسلام وتأليف نجلاء الحديني.

مقالات مشابهة

  • ريهام عبد الغفور عن والدها: طريقة وفاته كانت قاسية.. وفي الغُسل كان بيضحك
  • محمد كيلاني عن شخصيته بمسلسل تيتا زوزو: «من أكتر أدواري اللي تعبت فيها»
  • قبل عرضه.. محمد القس يواصل الترويج لـ مسلسل «برغم القانون»
  • قبل ساعات من عرضه.. محمد القس يروج لمسلسل «برغم القانون» (صورة)
  • محمد القس يروج لمسلسل «برغم القانون» قبل بدء عرضه اليوم على شاشة «on»
  • قبل عرضه.. هل تتحدث إيمان العاصي اللهجة البورسعيدية في مسلسل برغم القانون؟
  • المخرجة شيرين عادل تكشف عن صور جديدة من مسلسل «تيتا زوزو»
  • إسعاد يونس تعلن عن عرض فيلم "التاروت" ليلة رأس السنة الميلادية
  • علي ربيع يدعم محمد أنور قبل عرض مسلسل ديبو بهذه الطريقة «صورة»
  • موعد وقنوات عرض مسلسل تيتا زوزو.. بطولة إسعاد يونس