أصدرت محكمة جنح مستأنف الجيزة برئاسة المستشار محمد شريف، رئيس المحكمة، حكماً نهائياً بتأييد حبس المتهم يدعى م ح غ ع، محبوس حاليا، وأحد أفراد التشكيل العصابي، الذين اشتركوا في تزوير إيصالات أمانة منسوبة لمستشار دولي بالخارج، وبهذا ينتظر باقي أفراد التشكيل جلسات محاكمتهم بتاريخ 25 سبتمبر الجاري أمام المحكمة، ولحين القبض على باقي المتهمين الهاربين داخل وخارج مصر.

هذا وقد سبق لتشكيل عصابي يتخذ من منطقة عزبة الوالدة بحلوان مقراً لممارسة نشاطهم في تزوير أكثر من 30 إيصال أمانة منسوبة لأحد المستشارين القانونيين الدوليين، وبحصولهم علي (7) أحكام غيابية بمجموع أحكام (19 عاماً ) بداء نشاطهم في ابتزاز المستشار الدولي وتهديده بدفع مبالغ مالية طائلة مقابل تنازل هؤلاء المجرمين عن تلك القضايا بالمخالفة للقانون.

وتضمنت الأوراق الإشارة إلى اشتراك أحد المحامين مع هؤلاء المجرمين في تلك الواقعة، الأمر الذي تصدت له نقابة المحامين برئاسة عبد الحليم علام نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب والذي قرر بإحالة هذا المحامي للتحقيق ومازالت التحقيقات جارية.

وانتشرت في الأونة الأخيرة تلك الظاهرة التي تشكل واقع ملموس يتطلب تدخل المشرع لوقف التعامل بإيصالات الأمانة التي تباع علي الطرقات والتي تستخدم في هدم سمعة العائلات وترويع المواطنين من قبل بعض المجرمين اللذين لا يعرفون للأخلاق سبيلاً.

اقرأ أيضاً«امرأة برتبة شيطان».. تعذيب الطفل يوسف على يد زوجة والده | صور

«رموه من فوق الكوبري».. تحقيقات موسعة مع المتهمين بقتل سائق في النزهة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع تزوير حبس حوادث عصابة تأييد

إقرأ أيضاً:

قبل الانتخابات الأمريكية.. مشاهير أعلنوا تأييد ترامب وآخرين دعموا كامالا هاريس

مع اقتراب انتخابات الرئاسة الأمريكية 2024 التي تفصلنا عنها أياما قليلة، والمقرر أن تكون في 5 نوفمبر الجاري، سارع العديد من المشاهير والفنانين لإعلان موقفهم من المرشحين الرئاسيين الجمهوري دونالد ترامب، والديمقراطي كامالا هاريس.

وفيما يلي تقدم «الوطن» قائمة المشاهير والفنانين المؤيدين لكلا من ترامب وهاريس، وفق ما نشر موقع أكسيوس الأمريكي، في السطور التالية:

مشاهير أعلنوا تأييد كامالا هاريس

وبحسب الموقع الأمريكي، فأن هناك كثير من المشاهير والنجوم أعلنوا تأييدهم للمرشحة عن الحزب الديمقراطي كامالا هاريس وهم كالآتي: 

تايلور سويفت: أعلنت المغنية الأمريكية في منشور لها على انستجرام، أنها تدعم هاريس، والتي تحدثت عن أسباب اختيارها، بأنها تمثل القيم والحقوق التي تدافع عنها المرشحة الديمقراطية.

وقد حظي منشورها بإعجاب الملايين، بما فيهم العديد من المشاهير مثل الممثل دان ليفي والموسيقي ليل ناس إكس.

جورج كلوني: منذ بدء الانتخابات الأمريكية أعلن الممثل الحائز على جائزة الأوسكار، تأييده للرئيس الأمريكي جو بايدن، ثم انتقل إلى نائبته، حيث أنه جامع تبرعات ديمقراطي منذ فترة طويلة.

سبايك لي: وأعلن المخرج الحائز على جائرة الأوسكار دعمه لمرشحة الحزب الديمقراطي، حيث نشر صورة وهو يحمل لافتات كتب عليها كامالا، ومن أجل الشعب.

تشارلي إكس سي إكس: الموسيقي الشهير أعلن دعمه لهاريس برسالة قصيرة، حيث كتب على إكس «كامالا هي طفلة مدللة».

كما حصلت هاريس على دعم من المشاهير الآخرين، مثل الموسيقي جون ليجند والممثلة باربرا سترايساند ومقدمة البرامج الحوارية أوبرا وينفري، ورجل الأعمال مارك كوبان والممثلة فيولا ديفيس، من بين آخرين.

مشاهير أعلنوا تأييدهم لدونالد ترامب  

وأوضح الموقع الأمريكي المشاهير والفنانين الذي أعلنوا تأييدهم للمرشح عن الحزب الجمهوري دونالد ترامب وهم كالآتي: 

إيلون ماسك.. أعلن ملياردير وعملاق التكنولوجيا دعمه لترامب، حيث استغل عدد متابعية الذي يقترب من 200 مليون للهجوم على بايدن، ودعم منافسة ترامب بكل صورة ممكنة.

هالك هوجان: أعلن المصارع الأمريكي على خشبة المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري دعم ترامب، ليقوم بحركته الشهيرة بتمزيق قميصه ليكشف عن قميص آخر يحمل صورة ترامب وفانس تحته.

أمبر روز: أعلنت عارضة الأزياء عن دعمها لترامب، قائلة «هؤلاء هم شعبي.. هذا هو المكان الذي أنتمي إليه»، عن أنصار ترامب.

حصل ترامب على دعم مؤسس شركة Barstool Sports ديف بورتنوي، والممثل دينيس كويد، والممثلة روزان بار، والممثل جون فويت، وغيرهم.

مقالات مشابهة

  • كتلة الديمقراطي الكوردستاني تنفي تأييد رئيس الإقليم لتعديل قانون الأحوال الشخصية: استنتاج خاطئ
  • قوى الأمن توقف أفراد عصابة في صيدا
  • «بيغيروا بيانات العملاء».. سقوط عصابة تزوير المحررات الرسمية في قبضة الأمن
  • قبل الانتخابات الأمريكية.. مشاهير أعلنوا تأييد ترامب وآخرين دعموا كامالا هاريس
  • اليوم.. محاكمة المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة بالزيتون
  • حزب الجرار بالشمال على صفيح ساخن بعد تمديد الحراسة النظرية لمستشار عمدة طنجة
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة تشكيل متهمون بخطف مواطن وإجباره علي توقيع إيصالات أمانة بالفيوم 
  • ضبط عاطلين بتهمة حيازة وتزوير محررات رسمية في القاهرة
  • العلاقي: نسجل في تاريخ ليبيا عدم احترام القانون ولا أحكام القضاء
  • أبرز أحكام الأسبوع| الإعدام لسفاح التجمع والمشدد لشريكته باستقطاب الفتيات