في حادث وقع يوم الخميس، أطلقت الشرطة في ميونيخ النار على شخص مشبوه بالقرب من متحف تاريخ المدينة من الحقبة النازية والقنصلية الإسرائيلية.

اعلان

وأفادت الشرطة عبر منصة إكس أن الشخص أصيب بجروح نتيجة إطلاق النار، لكنها لم تكشف عن تفاصيل إضافية حول الحادث أو سبب اعتبار الشخص مشبوهًا. كما لم تشر إلى وجود أي مشتبه بهم آخرين مرتبطين بالحادث.

Relatedإصابة 6 أشخاص في هجوم بسكين على حافلة في غرب ألمانيا والسلطات تعتقل امرأة مشتبه بهاتقرير: ارتفاع الحوادث "المعادية للسامية" في ألمانيا إلى أكثر من 80٪ مقارنة بالعام الماضيفرنسا وألمانيا وبريطانيا تحث إيران وحلفاءها على الامتناع عن مهاجمة إسرائيلقتيلان على الأقل بانهيار فندق في ألمانيا

حدثت الواقعة في منطقة كارولينين بلاتز القريبة من وسط مدينة ميونيخ. وقد عززت الشرطة وجودها في المدينة، لكن لم يتم الإبلاغ عن حوادث أخرى أو مشتبه بهم إضافيين.

من جانبها، أكدت وزارة الخارجية الإسرائيلية أن الشرطة الألمانية تمكنت من "تحييد" منفذ عملية إطلاق النار التي وقعت بالقرب من القنصلية الإسرائيلية في ميونخ. وذكرت الوزارة أن الحادث وقع في منطقة قريبة من القنصلية، لكن لم يُسجل أي إصابات بين موظفي القنصلية، حيث كان المبنى مغلقاً وقت وقوع الحادث.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية هل يتزايد خطاب الكراهية ومعاداة السامية في المانيا نائب ميركل يطالب المانيا بالإعتراف رسميا بالإسلام اللاجئون السوريون يعززون صادرات بلادهم في المانيا شرطة ميونيخ السياسة الإسرائيلية إطلاق نار سفارة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. قتلى في طوباس والفارعة بالضفة الغربية وعائلات الرهائن الأمريكين تطالب بايدن بصفقة أحادية مع حماس يعرض الآن Next عائلات الرهائن تضغط على إدارة بايدن للتوصل إلى صفقة أحادية مع حماس يعرض الآن Next فون دير لاين تستنكر عدم ترشيح عدد كاف من النساء وتُحاول إقناع الدول للتراجع عن مرشحيها الذكور يعرض الآن Next البنتاغون: فنزويلا تحتجز عنصراً من البحرية الأميركية يعرض الآن Next تونس: بعد توقيف العياشي الزمال.. مدير حملته يؤكد استعداده لخوض السباق الانتخابي ولو من السجن اعلانالاكثر قراءة تقرير: كيم جونغ أون أمر بإعدام 30 مسؤولاً حكومياً بسبب فشلهم بمنع الفيضانات زيلينسكي: أوكرانيا تعتزم الاحتفاظ بالأراضي الروسية التي سيطرت عليها كييف لأجل غير مسمى إطلاق نار في مدرسة ثانوية قرب أتلانتا: 4 قتلى و9 مصابين بسبب منشور يدعم حقوق المثليين والمتحولين جنسياً.. إيران تستدعي السفير الأسترالي "لن تمروا".. سكان قرية ساحلية في إسبانيا يبتكرون وسيلة للتخلص من السياح اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا الضفة الغربية فرنسا إسرائيل الحرب في أوكرانيا طلبة - طلاب حماية البيئة موسكو المفوضية الأوروبية الاتحاد الأوروبي Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: غزة روسيا الضفة الغربية فرنسا إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة روسيا الضفة الغربية فرنسا إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني شرطة ميونيخ السياسة الإسرائيلية إطلاق نار سفارة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا الضفة الغربية فرنسا إسرائيل الحرب في أوكرانيا طلبة طلاب حماية البيئة موسكو المفوضية الأوروبية الاتحاد الأوروبي السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

إطلاق نار بالقرب من مكان تواجد ترامب.. والخدمة السرية تعلق

(CNN)-- قالت الحملة الانتخابية لدونالد ترامب، الأحد، إن الرئيس الأمريكي "آمن بعد إطلاق النار في محيطه".

وقال المتحدث باسم حملة ترامب، ستيفن تشيونغ، في بيان: "الرئيس ترامب آمن بعد إطلاق النار في محيطه. لا توجد تفاصيل أخرى في هذا الوقت".

وقال جهاز الخدمة السرية إنه يحقق في حادث يتعلق بالرئيس السابق دونالد ترامب، بالاشتراك مع مكتب عمدة مقاطعة بالم بيتش بولاية فلوريدا، وفقًا لمنشور على منصة إكس.

كان الرئيس السابق دونالد ترامب يلعب الغولف في نادي ترامب الدولي للغولف في ويست بالم بيتش عند إطلاق النار. وتم إغلاق الملعب على الفور، وفقًا لمصدر مطلع.

مقالات مشابهة

  • قائد شرطة مقاطعة بالم بيتش: اعتقال المشتبه به في إطلاق النار بالقرب من ترامب
  • إطـلاق الـنـار بالقرب من محيط إقامة ترامب
  • القبض على مشتبه به في حادث إطلاق النار بالقرب من ترامب
  • كيف علّقت هاريس على حادث إطلاق النار بالقرب من ترامب؟
  • تفاصيل إطلاق النار بالقرب من ترامب للمرة الثانية في محيط إقامته
  • الشرطة الأمريكية: لا إصابات في إطلاق نار بالقرب من مكان وجود ترامب بفلوريدا
  • إطلاق نار بالقرب من مكان تواجد ترامب.. والخدمة السرية تعلق
  • إطلاق نار خارج منتجع دونالد ترامب في فلوريدا
  • حملة ترامب تصدر بيانا عقب اطلاق نار بالقرب من المرشح الجمهوري
  • الشرطة الإسرائيلية: إصابة شخص جراء انفجار سيارة بالقرب من مركز للشرطة في مدينة عكا