ليبيا – شارك رئيس حكومة تصريف الأعمال عبد الحميد الدبيية في ورشة عمل لقوة التدخل والسيطرة بعنوان (مِن عودة الحياة إلى وطن واعد)، تحت شعار “أمن- استقرار- تنمية”.

الدبيبة،أشاد في كلمة له،بحسب منصة “حكومتنا” بالإنجازات التي تحققها وزارة الداخلية والترتيبات الأمنية الأخيرة، وعودة العديد من المقار إلى المؤسسات الحكومية الرسمية، مؤكدا أن هذه الخطوة مهمة نحو صناعة صورة مشرقة ومشرفة لعاصمتنا طرابلس.

وأضاف رئيس الوزراء :”أن الحكومة أطلقت مشروعات التنمية في مختلف المدن والمناطق، وما زالت توسع دائرة الإعمار”، مؤكدا أن أساس التنمية هو الاستقرار الأمني، وأن الحكومة لن تدّخر جهدا في تدريب وتطوير كوادر المؤسسات الأمنية، ومنتسبي وزارة الداخلية.

وشدد الدبيبة على ضرورة الحفاظ على نسيج المجتمع والأمن والاستقرار فيه، بدعم وتوسيع الترتيبات الأمنية، وترسيخ هيبة الدولة ومؤسساتها، على الرغم مِمّا يحاك من مؤامرات وخروقات أمنية تستهدف رجالات الداخلية الشرفاء،بحسب قوله.

 

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة: السلام والاستقرار والأمان لمنطقتنا والعالم

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «المالد» الإماراتي يحتفي بالمولد النبوي الشريف الإمارات.. سلاسة وانسيابية في تعديل أوضاع المخالفين

هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، الأمة الإسلامية، بذكرى المولد النبوي الشريف.
ودعا سموه، الله تعالى أن ينعم على منطقتنا والعالم بالسلام والاستقرار والأمان.
وقال سموه، عبر منصة «إكس»: «(وَدَاعِيًا إِلَى اللَّهِ بِإِذْنِهِ وَسِرَاجًا مُّنِيرًا).. في ذكرى مولد السراج المنير، نبي الرحمة والهدى والأخلاق الكريمة، سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، ندعو الله تعالى أن ينعم على منطقتنا والعالم بالسلام والاستقرار والأمان».
كما هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، الأمة الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف.
وقال سموه، عبر منصة «إكس»: «(ولد الهدى فالكائنات ضياء.. وفم الزمان تبسم وثناء).. نبارك للأمة الإسلامية ذكرى مولد خير البشر.. نور الأرض.. شفيع الناس.. رحمة الله للعالمين».
ودعا سموه: «نسأل الله أن يعيدها علينا وعليكم ونحن في خير وسعادة.. ببركة الصلاة عليه.. ومحبته.. واتباع هداه».
كما هنأ سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، الأمة الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف.
وقال سموه، عبر منصة «إكس»: «في ذكرى مولد نبينا محمد عليه الصلاة والسلام، نستحضر خلقه العظيم وصفاته الكريمة وقيم الخير والرحمة التي حملتها رسالته الخالدة إلى الإنسانية.. وبهذه المناسبة أدعو الله تعالى أن يعم الخير والأمان والسلام على الأمة الإسلامية والعالم أجمع».

مقالات مشابهة

  • خارجية الدبيبة تدين محاولة اغتيال رئيس جزر القمر
  • رئيس الدولة: السلام والاستقرار والأمان لمنطقتنا والعالم
  • الحكومة المحلية تبحث مع وزارة البيئة جهود الحفاظ على محمية بحر النجف
  • تدشين برامج تعليمية وتدريبية ومنصات العمل الإلكترونية بكلية الملك فهد الأمنية
  • وزير الداخلية يدشن عددًا من البرامج التعليمية والتدريبية ومنصات العمل الإلكترونية بكلية الملك فهد الأمنية
  • رئيس المجلس الأوروبي يهنئ الرئيس تبون 
  • نائب وزير الداخلية ورئيس العمليات المشتركة يتفقدان التجهيزات الأمنية والتنظيمية بميدان السبعين
  • نائب وزير الداخلية ورئيس العمليات المشتركة يتفقدان التجهيزات الأمنية والتنظيمية في ساحة الفعالية المركزية بميدان السبعين
  • احتلال غزة يلقى معارضة من الجيش والأجهزة الأمنية بإسرائيل (شاهد)
  • محافظ جنوب سيناء: يشدد علي ضرورة التواجد الميدانى لمتابعة الأعمال على أرض الواقع