يستعد منتخب فلسطين الأول لكرة لقدم بقيادة مدربه التونسي مكرم دبوب لمواجهة نارية أمام كوريا الجنوبية اليوم الخميس، حيث سيبدأ الفدائي رحلته في الدور الحاسم من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ويواجه منتخب فلسطين واحدا من عمالقة القارة الصفراء، هو منتخب كوريا الجنوبية، الذي يلعب على أرضه وبين جماهيره في معقل استاد "سيول كأس العالم" الذي احتضن المباراة الافتتاحية لمونديال 2002.

ويتواجد منتخب فلسطين في المجموعة الثانية التي تضم إلى جواره منتخبات عمان وكوريا الجنوبية والأردن والعراق والكويت.

 

موعد مباراة فلسطين وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم

تنطلق مباراة فلسطين وكوريا الجنوبية اليوم الخميس في تمام الساعة الثانية عصرًا بتوقيت مصر والسعودية وفلسطين.

القناة الناقلة لمباراة فلسطين وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم

ومن المنتظر أن تذاع مباراة فلسطين وكوريا الجنوبية عبر فضائية بي إن سبورتس 1 الناقل الحصري لمباريات تصفيات كأس العالم 2026.

 

حلم المونديال يراود الفدائي

بعد وصول منتخب فلسطين إلى هذه المرحلة المتقدمة من التصفيات، يداعب حلم التأهل إلى كأس العالم، خيال لاعبي الفدائي، لا سيما في قطاع غزة، وهم الباحثون عن شعاع من الأمل وومضة من الفرح في خضم الإبادة الجماعية التي يقترفها الاحتلال ضدهم.

لم يكن مشوار الوصول إلى الدور الثالث من التصفيات القارية سهلا على الإطلاق، فقد انبثقت أولى العقبات بعدما أٌجبر المنتخب على لعب منافسات الدور الثاني خارج أرضه وبعيدا عن مناصريه.

عقبة ثانية برزت أيضا، بعد توقف جميع مسابقات كرة القدم في فلسطين بعد السابع من أكتوبر 2023، وما يعنيه ذلك من تأثير سلبي كبير على مستويات اللاعبين.

لكن رغم ذلك، حصد منتخب فلسطين المركز الثاني في ترتيب المجموعة خلف أستراليا، وأثبت تحت قيادة المدرب التونسي مكرم دبوب قدرته على المنافسة بقوة أمام الخصوم الأقوياء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فلسطين وكوريا الجنوبية تصفيات كأس العالم منتخب فلسطين مكرم دبوب كوريا الجنوبية كأس العالم 2026 تصفیات کأس العالم منتخب فلسطین

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مصر وتونس في نهائي البطولة الأفريقية للشباب

يخوض المنتخب الوطني لكرة اليد شباب مواليد 2004 بقيادة طارق محروس المدير الفني، مواجهة قوية غدا الإثنين أمام منتخب تونس، في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في تونس.


وتأهل المنتخب الوطني إلى المباراة النهائية بعد الفوز على منتخب الجزائر في الدور قبل النهائي، فيما وصل المنتخب التونسي على حساب نظيره المغربي.

وتغلب منتخب مصر على منتخب الجزائر بنتيجة 38-32 في نصف النهائي مساء أمس ليتأهل الفراعنة للنهائي.

وكان منتخب مصر قد فاز على منتخب ليبيا بنتيجة 39-15، في مباراة ربع النهائي ليضرب موعدا مع الجزائر في نصف النهائي.

وكان حسم منتخب شباب كرة اليد تأهله إلى ربع النهائى كأول مجموعته بعد الفوز على  نظيره المغرب  بنتيجة 29-27، فى إطار ثالث مواجهات أحفاد الفراعنة فى بطولة أفريقيا بتونس المحدد لها الفترة من 9 وحتى 16 سبتمبر الجاري.


وتضم قائمة منتخب مصر لكرة اليد 18 لاعبا كما يلي:” قائمة منتخب الشباب


يوسف ناجي – يوسف وليد – أحمد عبد الرحيم – حمزة مجدي – محمد مؤمن – محمد عبد الغني – عمر عدلان – محمد وائل – يوسف عبد الغني – زياد حشاد – محمد عدلان – محمد شعبان – مهند خالد عبد الرحيم – معاذ عزب – أمير جعفر – أحمد تغيان – ياسين محمد – محمود علي.

ويقود الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة اليد مواليد 2004 طارق محروس، ويضم الجهاز كلا من مهند السحيلي المدرب العام، محمد سراج مدرب حراس المرمى، مازن محمد إداري، محمد مصطفى طبيب.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مصر وتونس في نهائي البطولة الأفريقية للشباب
  • موعد مباراة توتنهام وأرسنال في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الاسباني والقناة الناقلة
  • موعد مباراة النصر والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب دور الـ32 بالكونفيدرالية والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الفتح والاتفاق في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • محمد عبدالمنعم يستعد لديربي نيس ومارسيليا اليوم.. الموعد والقناة الناقلة
  • بث مباشر لحفل أنغام في جدة.. موعد البدء والقناة الناقلة
  • الأحمر يفقد 17 نقطة في تصنيف الفيفا بعد خسارتي العراق وكوريا الجنوبية
  • موعد مباراة النصر والأهلي والقناة الناقلة في الدوري السعودي