شوق الفنان أبوُعبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لطرح أغنية «فارق على الكل» التي تعد العمل الرئيسي لألبومه في صيف 2023 خلال الساعات القليلة الماضية.

أبو يروج لأغنية «فارق على الكل»

وشارك أبو البوستر الدعائي لأغنية «فارق على الكل» عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «“فارق ع الكل” قريباً …! متحمس اوي للأغنية دي!».

View this post on Instagram

A post shared by ⒶⒷⓊ - ابو (@abumusic)

وفي وقت سابق، شارك الفنان «أبو» أحدث أعماله الغنائية «دغدغة» من ألبوم فارق على الكل عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» خلال الساعات القليلة الماضية، حيث إنها ثاني أعماله في صيف 2023.

أبو يطرح «دغدغة»

وكان أبو روج عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام» لطرح أغنية «دغدغة» بنشر المقطع الترويجي لها، وعلق عليها قائلا: «دغ دغ دغدغة، جبناها من تحت وشوفنا المرمغة، اسمعوا دلوقت أغنية دغدغة الاغنية رقم 2 من البوم فارق على الكل على جميع منصات الاستماع».

كلمات أغنية «دغدغة»

وتتضمن كلمات أغنية «دغدغة»: «للّي قال مالناش مكان واللي قفّلوا البيبان علشان نتوه، وعابوا فينا للي عشّمنا بكلام واللي مادوش اهتمام حتى بألوو، وخِلوا بينا للي عيّشنا في صراع واللي جيبنالهم صداع طب أدينا أهو، إحنا أهوو، قولنالكوا زمان اننا جايين، وأدينا جينا اللي وقّعنا في سباق واللي دخّلنا في خناق عطلنا بيه، فاكرينه واللي وشه التاني بان لما شافنا في امتحان واحتاجنا ليه.

اقرأ أيضاً«أبو» يطرح «دغدغة» من ألبوم فارق على الكل «فيديو»

دينا الشربيني تكشف حقيقة ارتباطها بـ تامر حسني: الناس يتكلموا عادي مش فارقة معايا

تامر حسني يكشف عن مفاجأة جديدة من ألبوم هرمون السعادة «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبو ابو بور جديد ابو موسى أبو مرزوق عبر حسابه الرسمی بموقع

إقرأ أيضاً:

الكل يتمنى الحصول عليها.. لينوفو تكشف النقاب عن لابتوبات Aura الجديدة

أزاحت لينوفو الستار عن مجموعة جديدة من لابتوبات Aura في معرض IFA برلين، مقدمة تقنيات مبتكرة تلبي احتياجات المستخدمين المتنوعة.

ThinkPad X1 Carbon الجيل 13 (إصدار Aura) شاشة OLED مقاس 14 بوصة بدقة 2.8K أو (2880×1800) ومعدل تحديث 120 هرتز سطوع يصل إلى 400 شمعة مع شهادة DisplayHDR True Black 500 معالج Intel Core Ultra 9 مع رسوميات Intel Arc Xe2 بطارية قابلة للاستبدال بسعة 57 واط/ساعة Yoga Slim 7i (إصدار Aura) شاشة 15.3 بوصة بدقة 2.8K، مع خيار OLED أو LCD لمسية معدل تحديث 120 هرتز وسطوع 500 شمعة معالج Intel Core Ultra 7 مع رسوميات مدمجة بطارية 70 واط/ساعة لاستخدام طويل IdeaPad 5x 2-in-1 معالج Qualcomm Snapdragon X Plus ثماني النواة مع رسوميات Adreno مدمجة شاشة OLED مقاس 14 بوصة بدقة WUXGA (1920×1200) وسطوع 400 شمعة بطارية 57 واط/ساعة سعر تنافسي يبلغ حوالي 850 دولار

تتميز الأجهزة الجديدة ببرنامج Aura، المطور بالتعاون مع إنتل، والذي يتيح التبديل السريع بين أوضاع مختلفة لتحسين الأداء في مهام محددة مثل التصفح الآمن ومكالمات الفيديو والعمل بدون تشتيت.

كما أعلنت لينوفو عن إطلاق Yoga Pro 7 و IdeaPad Slim 5x وإصدارات 13 و15 بوصة من IdeaPad Slim 5.

المصدر


Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • «بنت ناس».. أحمد سعد يعلق على صورة «طفلته» داخل كبينة طائرة
  • فارق صادم في أسعار الصرف مساء اليوم الأحد بين كل من صنعاء وعدن
  • ناجلسمان «متحمس» للقمة بين ألمانيا وهولندا
  • أربعة عقود على ظهور أفكار جون قرنق و منتهاها في حرب الكل ضد الكل
  • جيلمور: متحمس لبدء رحلتي مع نابولي
  • برسالة تهديد.. تووليت يحذر نادي بيراميدز
  • «مش شاغلين بالنا».. موعد طرح أغنية نسمة محجوب الجديدة (صورة)
  • شاهد البوستر الرسمي لمسلسل "ديبو".. صورة
  • الكل يتمنى الحصول عليها.. لينوفو تكشف النقاب عن لابتوبات Aura الجديدة
  • أول تعليق من عمرو سلامة على «كاستنج» ويكشف عن مواعيده «صورة»