بوابة الوفد:
2024-09-16@00:08:09 GMT

منجد ينهي حياة زوجته بالفيوم| تفاصيل

تاريخ النشر: 5th, September 2024 GMT

لقيت ربة منزل بالفيوم مصرعها متأثرة بإصابتها بطعنة نافذة في الصدر على يد زوجها إثر نشوب مشاجرة بينهما بسبب خلافات عائلية، وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة  التي تولت التحقيق.

تلقت أجهزة الأمن بالفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان الفيوم بتلقيه بلاغ من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بمقتل ربة منزل على يد زوجها، بعدة طعنات نافذة في الصدر بدائرة القسم .

انتقلت على الفور اجهزة الامن الى محل الواقعة فى منطقة منشاة البكرى بمدينة الفيوم وكشفتال تحريات مباحث مقتل ربة منزل  على يد زوجها الذى يعمل منجد ، وتبين حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات زوجية، وقام المتهم بطعنها عدة طعنات نافذه بالصدر، باستخدام آلة حادة سكين حتى لفظت أنفاسها الأخيرة .

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى امرت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وندب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة والتصريح بدفنها عقب التشريح وتولت التحقيق.

محاضر تموينية 

على جانب اخر تابع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، جهود مديرية التموين والتجارة الداخلية، خلال شهر أغسطس الماضي، والتي استعرضها تقرير سامح شبل مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم. 

وأكد المحافظ، ضرورة تضافر جهود جميع الجهات في الرقابة المستمرة، وإحكام السيطرة على الأسواق ومنافذ البيع، للتأكد من توافر وجودة المعروض من السلع الغذائية والخضراوات، وإتاحتها للمواطنين دون مغالاة في الأسعار، وكذلك مجابهة الممارسات الاحتكارية والغش التجاري، وعدم تحميل المواطن أي أعباء إضافية، لافتاً إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، دائماً ما يؤكد على أهمية هذا القطاع، مشدداً على ضرورة تكثيف الحملات للتأكد من ضبط الأسواق والأسعار، وسلامة المعروض من اللحوم والمواد الغذائية ومطابقتها للاشتراطات الصحية. 

من جهته، أوضح مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية، أنه تم تحرير 2568 محضراً تموينياً متنوعاً في مختلف الأنشطة التموينية، خلال شهر أغسطس الماضي، بمختلف دوائر المحافظة من قرى ومراكز ومدن، تتعلق بمخالفات الـمخابز، والمطاحن، والأسواق، والمواد البترولية"، منها 1768 محضراً بقطاع المخابز، تتعلق بنقص وزن رغيف الخبز، وإنتاج رغيف غير مطابق للمواصفات القانونية، وتوقف عن الإنتاج، وعدم الالتزام بالمواعيد المقررة للعمل والإنتاج، وعدم وجود موازين، ومبيعات وهمية، وتصرف وتجميع للدقيق البلدي، وكذا عدم وجود سجلات أو ميزان بالمخابز، وغيرها.

وأضاف، أنه في مجال الأسواق والمواد البترولية، تم تحرير 800 محضراً متنوعاً، تتعلق بعدم الإعلان عن الأسعار، أو بيع بأزيد من السعر، وعدم وجود فواتير، وكذلك انتهاء الصلاحية، والعمل بدون ترخيص، وبضائع مجهولة المصدر، وتجميع دقيق وسلع مدعمة، وعدم وجود شهادة صحية للعاملين بالمنشآت، وغيرها. 

وتابع وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن الحملات أسفرت عن ضبط  10350 طن دقيق بلدي مخابز، وعدد 3000 كيس معلبات وعصائر، و629 كيس مكرونة، و9538  عبوه بقالة، و162 كجم دواجن وأسماك، كما تم ضبط 200 كجم بقوليات، و330.5 كجم لحوم ومصنعاتها، و2057  كجم سكر، و250 كجم أرز، و10120 عبوة حلوى، و792 زجاجة زيت، و365 عبوة مستحضرات تجميل، و168 عبوة منتجات ألبان، و3730  لتر سولار، وضبط 138شيكارة أسمدة زراعية بإجمالي وزن 6900 كجم، و2طن علف، و7812 لتر بنزين، و3745 علبة سجائر، و45 أسطوانة بوتاجاز صغيرة الحجم، و296 علبة بويات ودهانات، و296  علبة مأكولات أطفال، و1320 عبوة أدوية بشرية، وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ربة منزل الفيوم مصرع أجهزة الأمن النيابة العامة طعنات نافذة منجد التموین والتجارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

«نوبة قلبية أنهت حياة الوحش».. تفاصيل وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم

فقد الوسط الرياضي واحدًا من أهم لاعبي كمال الأجسام في العالم وهو البيلاروسي، إيليا يفيمشيك، إثر نوبة قلبية مفاجئة عن عمر يناهز 36 عاما.

أبرز المعلومات عن أضخم لاعب كمال أجسام إيليا يفيمشيك

وكان إيليا يأكل 7 مرات في اليوم ويستهلك 16500 سعر حراري، بما في ذلك 108 قطع من السوشي و2.5 كيلوجرام من شرائح اللحم، لذا لقب باسم «الوحش الي يصل وزنه لـ140 كيلو جرام»، وفقا صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

أضخم لاعب كمال أجسام إيليا يفيمشيك

ويبلغ طول إيليا 186 سم ولصدره وعضلة ذات رأسين يبلغ طولها 25 بوصة «قرابة 63 سم»

كان يعيش لاعب كمال الأجسام في بيلاروسيا، ثم تليها جمهورية التشيك والولايات المتحدة ودبي.

وورد أنه عندما كان في المدرسة في بيلاروسيا، كان يزن 70 كيلوجرامًا، ولم يكن قادرًا على القيام بتمرين ضغط واحدـ لذا قرر أن يأخذ مسارات جديدة في الانضباط والتدريب الشاق بالإضافة إلى فهم فسيولوجيا التمرين والتغذية.

أضخم لاعب كمال أجسام إيليا يفيمشيك

من جهتها، أكدت زوجته، إصابته بنوبة قلبية في منزله في 6 سبتمبر ونقل إلى المشفى ودخل في غيبوبة، وتم تأكيد وفاته في 11 سبتمبر.

ويعد وفاة لاعب كمال أجسام يموت في سن مبكر، ليست المرة الأولى من نوعها، لذا تكثر حاليا التساؤلات حول المخاطر الصحية المرتبطة بكمال الأجسام.

المخاطر الصحية لرياضة كمال الأجسام 1- تشوه العضلات

ويتسبب لاعبو كمال الأجسام في زيادة الإصابة بتشوه العضلات أو الخلل العضلي، حيث يحدث ذلك عن طريق زيادة التمرن لتكون العضلات أكبر حجمًا، هو ما يتسبب في خطر الإصابة بتشوه الجسم.

2- نوبة قلبية

وإذا اعتمد اللاعب على الرفع المكثف مثل رفع أكثر من نصف وزن الجسم الإجمالي، فإن ذلك قد يعرضه لخطر تمزق الشريان الأورطي، ما يتسبب في خطر الإصابة بالنوبة القلبية.

3- نظام غذائي سيء

كما يعتمد النظام الغذائي للاعبي كمال الأجسام على تناول المزيد من البروتينات للحصول على أكبر حجم ممكن من الدهون في الجسم، ولكن يتم تجاهل الأطعمة الأخرى المفيدة التي تحتوي على جميع العناصر الغذائية.

4- الفشل الكلى

وتعمل المكملات البروتين التي يتناولها لاعبي كمال الأجسام، لتكوين كتل عضلية سريعًا، تصل إلى مشكلات في الكلى.

اقرأ أيضاً«اليونيسيف» تحذر من كارثة في غزة.. وتؤكد: الأطفال تدفع ثمن وحشية قوات الاحتلال

الصين تحذر ألمانيا من عبور سفنها الحربية مضيق تايوان

مقالات مشابهة

  • كيس قمامة ينهي حياة شاب
  • من العياط للبدرشين.. القطار ينهي حياة شابيين في حادثين منفصلين
  • قطار ينهي حياة شخص أثناء عبوره السكة الحديد في البدرشين
  • “تايمز” تنشر تفاصيل عن فضيحة ستقود رئيس الوزراء البريطاني للمحاكمة.. ما علاقة زوجته؟
  • قطعها بمنشارٍ وخلاط.. تفاصيل بشعة للفتك بالحسناء السويسرية
  • سوء الخاتمة.. عامود كهرباء ينهي حياة لص كابلات
  • «نوبة قلبية أنهت حياة الوحش».. تفاصيل وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم
  • اللحظات الأخيرة في حياة أضخم لاعب كمال أجسام بالعالم.. زوجته حاولت إنقاذه ولم تنجح
  • الداخلية تنفي احتجاز مواطن من قبل الشرطة لإجباره على تطليق زوجته
  • جثة على الطريق.. سائق ينهي حياة آخر بسبب أولوية المرور في العياط