يستعد منتخب عمان لمواجهة نارية أمام العراق في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم الخميس، على استاد البصرة الدولي، ضمن منافسات المجموعة الثانية للتصفيات النهائية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

ويفتتح منتخب العراق منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية، أمام عمان، لتصفيات كأس العالم 2026، حيث يشارك المنتخبان في مجموعة تضم بجوارهما كلا من كوريا الجنوبية وفلسطين والأردن والكويت.

 

موعد مباراة العراق وعمان في تصفيات كأس العالم 

تنطلق مباراة العراق وعمان اليوم الخميس، في تصفيات كأس العالم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان في تصفيات كأس العالم

سيتم بث مباراة العراق وعمان عبر قناة beIN SPORTS AFC 3، ولم تعلن قناة العراقية الرياضية الرابعة، هل ستبث هذه المواجهة أم لا.

ويبحث منتخب العراق الملقب بأسود الرافدين عن العبور المونديالي الثاني في تاريخه، الذي لم يتكرر منذ 42 عاما، وتحديدًا في إسبانيا 1982.

ولذلك حشد البرتغالي خيسوس كاساس، مدرب العراق قوته الضاربة من أجل تحقيق بناية قوية في هذه المرحلة من التصفيات المونديالية، ولذلك ضمت اختيارات خيسوس:

علي الحمادي، أيمن حسين، ميرخاس دوسكي، أمير العماري، إبراهيم بايش، علي جاسم، زيدان إقبال، يوسف الأمين، حسين علي، دانيلو السعيد.

وفي المقابل فإن التشيكي ياروسلاف شيلهافي، مدرب عمان، يخطط هو الآخر لتحقيق نتيجة تضعه على مقربة من العبور إلى الحدث الكروي الأهم علي وجه الأرض، ولذلك لم يخف "يارو" أنه حضر إلي أرض العراق لتحقيق الفوز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العراق وعمان مباراة العراق وعمان تصفيات كأس العالم منتخب عمان منتخب العراق كأس العالم 2026 فی تصفیات کأس العالم مباراة العراق وعمان

إقرأ أيضاً:

موعد ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

 

يستضيف ملعب أنويتا، مباراة قوية تجمع بين فريقي ريال مدريد وسوسيداد، مساء اليوم السبت الموافق الرابع عشر ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني لهذه النسخة 2024.

ويستعرض معكم موقع الفجر الرياضي، موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والتي تحظى على اهتمام الجمهور في كل مكان.

موعد مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تقام مباراة النادي الملكي وريال سوسيداد في الجولة الخامسة من الليجا، وذلك في تمام الساعة العاشرة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

عاجل.. النصر يفلت من الهزيمة بهدف عكسي أمام الأهلي الاتحاد يلاقي الوحدة في الدوري السعودي.. تعرف على موعد ومعلق المباراة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسوسيداد في الدوري الإسباني

وتنقل مباراة ريال مدريد أمام سوسيداد في الدوري الإسباني عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية كونها الناقل الرسمي لمباريات البطولة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة توتنهام ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة يوفنتوس ضد إمبولي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • موعد مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أستون فيلا ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد ليفربول ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل