كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، تفاصيل إصابة يوسف أيمن المنضم حديثًا لصفوف المارد الأحمر، بعدما تعرض لكدمة خلال مران النادي الأخير.

تفاصيل إصابة يوسف أيمن

كان اللاعب قد اشتكى من كدمة في الركبة خلال تدريبات الفريق، مما دفع الجهازين الفني والطبي إلى منحه فترة راحة لتجنب تفاقم الإصابة.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي لـ "الفجر الرياضي" أن إصابة يوسف أيمن، ليست كبيرة ولا يوجد أي قلق داخل الجهاز الطبي بشأن الكدمة التي تعرض لها، كما أشار إلى أنه سيتم التأكد من حالته الصحية بشكل نهائي بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة على هامش مران اليوم.

عاجل.. نجم جديد ينضم لـ إمام عاشور في قائمة إصابات الأهلي (تفاصيل) عاجل.. محمد عبد المنعم يعتذر عن الانضمام لمنتخب مصر والجهاز الفني يرد

وأكد المصدر على أن خضوع يوسف أيمن، المدافع الجديد للنادي الأهلي، لفحوصات طبية اليوم قبل المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق على ملعب مختار التتش، سيكون فقط للتأكد من إمكانية مشاركته بشكل طبيعي أو الحصول على راحة قصيرة من المران قبل المشاركة بداية من الغد، وذلك في إطار استعدادات الأهلي لانطلاق الموسم الجديد 2024-2025.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: يوسف أيمن الأهلي اصابة يوسف أيمن اخبار الأهلي

إقرأ أيضاً:

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة شحاتة وموقف حمدي والونش وعبدالشافي

تحدث الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي لفريق نادي الزمالك، عن طبيعة إصابة محمد شحاتة خلال مباراة الشرطة الكيني بمنافسات الكونفدرالية.

سفير مصر في كينيا: الجماهير سعيدة بوجود الزمالك.. شيكابالا لاعب كبير

أضاف أسامة خلال تصريحات عبر برنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك:" محمد شحاتة أصيب بشد عضلي في السمانة وكان يحتاج للتغيير وبإذن الله سيشارك المباراة القادمة".

وتابع:" الونش في آخر مرحلة من التأهيل وسوف يسافر لزيارة الجراح لتحديد موعد عودته للمباريات، ومحمد عبدالشافي يخوض فترة التأهيل الثالثة".

وعن أحمد حمدي قال:" لا يزال في أول مراحل التأهيل ونتابع حالته مع الأطباء في مركز التأهيل بصفة يومية".

وأتم تصريحاته مبديًا تفاؤله بقدرة الزمالك على تكرار فوزه على الشرطة الكيني في لقاء القاهرة والتأهل إلى مجموعات الكونفدرالية.

وتلقت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، دعوة من السفير  وائل عطية سفير مصر في كينيا على العشاء  غدًا الأحد بمقر السفارة المصرية بالعاصمة الكينية نيروبي.

وتواصل السفير المصري مع أحمد خالد حسانين عضو مجلس إدارة الزمالك ورئيس بعثة الفريق، وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالقلعة البيضاء، وأخطرهما بدعوته لبعثة فريق الكرة غدًا الأحد على العشاء.

وكان الزمالك حقق الفوز على الشرطة الكيني بهدف دون رد، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي أقيمت على ملعب نيايو الوطني بنيروبي.
ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب يوم 20 سبتمبر الجاري  باستاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور يكشف تفاصيل إصابة يحيى عطية الله وموقفه من الإياب أمام جورماهيا
  • ريال مدريد يكشف تفاصيل إصابة إبراهيم دياز ومدة غيابه
  • طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة شحاتة وموقف حمدي والونش وعبدالشافي
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف طبيعة إصابة شحاتة وموقف حمدي والونش
  • تفاصيل إصابة رئيس جزر القمر في عملية طعن
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمد شحاته أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • عاجل.. محمد عبدالمنعم يكشف عن مثله الأعلى ولحظة لا تنسى مع الأهلي
  • عاجل.. 4 قرارات مهمة من «كاف» بسبب مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • الشباب يكشف تفاصيل إصابة لاعبه فهد المولد
  • مصدر أمني يكشف حقيقة احتجاز ضابطين لشخص داخل مركز شرطة