ريهام عبد الغفور.. تنتظر النجمة ريهام عبد الغفور عرض مسلسلها الجديد كتالوج، وتساءل العديد من المتابعين ومحبي النجمة ريهام عبد الغفور، عن آخر تفاصيل مسلسل كتالوج، وموعد عرضه، وأبرز أعمالها الجديدة.

أبطال مسلسل كتالوج

مسلسل كتالوج من بطولة ريهام عبد الغفور، ومحمد فراج، وتارا عماد، وسماح أنور، وأحمد عصام السيد، ودنيا سامي، تأليف أحمد عبد الله ومن إخراج وليد الحلفاوي، وإنتاج أحمد الجنايني.

الفنانة ريهام عبد الغفور آخر أعمال ريهام عبد الغفور

وتستعد ريهام لموسم رمضان 2025 بمسلسل جديد بعنوان «ظُلم المصطبة» يشاركها بطولته فتحي عبد الوهاب وإياد نصار، إخراج هاني خليفة، ومن إنتاج الشركة المتحدة.

ريهام عبد الغفور

يشار إلى أن الفنانة ريهام عبد الغفور عرض لها مؤخرًا في السينمات فيلم «ليلة العيد»، بطولة يسرا، عبير صبرى، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزى، هنادى مهنا، محمد لطفى، أحمد خالد صالح، مايان السيد، وعدد آخر من الفنانين. من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

وعرض للفنانة ريهام عبد الغفور، مؤخرًا، في السينمات فيلم «ليلة العيد»، بطولة يسرا، عبير صبري، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، محمد لطفى، أحمد خالد صالح، مايان السيد، وعدد آخر من الفنانين. تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

«ظُلم المصطبة».. ريهام عبد الغفور تكشف عن مسلسلها الجديد في رمضان 2025 |فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل المسلسل ريهام عبدالغفور مسلسلات ريهام عبد الغفور مسلسلات جديدة الفنانة ريهام عبد الغفور النجمة ريهام عبدالغفور مسلسل جديد اشرف عبد الغفور اشرف عبد الغفور و بنته عبد الغفور اعمال ريهام عبد الغفور ابن ريهام عبد الغفور مسلسل كتالوج كتالوج لمسلسل مسلسلات جديدة 2024 كاتالوج ریهام عبد الغفور

إقرأ أيضاً:

أعمال جمعت حسن الرداد وإيمي سمير غانم قبل مسلسل «حق آدم» رمضان 2025

يجتمع الثنائي الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم مجددا في عمل درامي سيخوضان من خلاله السباق الرمضاني 2025 بعنوان «حق آدم»، وهذا ليس العمل الأول الذي جمعهما، ولكن سبق وتعاونا سويا في أكثر من عمل فني.

عزمي وأشجان

وقدم حسن الرداد وإيمي سمير غانم من قبل في الدراما مسلسل عزمي وأشجان في رمضان 2018 الذي قدماه بالتعاون مع سمير غانم ونسرين أمين ومحمد ثروت وملك قورة وأحمد سلطان وعدد آخر من الفنانين.

وتعاونا أيضا في فيلم عشان خارجين الذي قدماه عام 2016 وتعاون معهما كل من بيومي فؤاد وطاهر أبو ليلة ومحمد علي رزق وعدد آخر من الفنانين.

وجمعهما أيضا فيلم زنقة ستات الذي تم تقديمه عام 2015 وتعاون معهما كل من أيتن عامر ومي سليم ونسرين أمين وبيومي فؤاد وعدد آخر من الفنانين.

 

مقالات مشابهة

  • تعرف علي اسم مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025
  • تعرف على موعد بدأ تصوير مسلسل "جوما" لـ ميرفت أمين.. تفاصيل
  • دراما رمضان 2025.. بدء تحضيرات مسلسل «وتقابل حبيب» بطولة ياسمين عبد العزيز
  • غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» لـ عمرو سعد
  • دراما رمضان 2025.. مسلسل «حق آدم» يجمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم
  • ريهام عبد الغفور تكشف عن موعد عرض مسلسل كتالوج
  • أعمال جمعت حسن الرداد وإيمي سمير غانم قبل مسلسل «حق آدم» رمضان 2025
  • نجوم الصف الأول يختارون دراما الـ15 حلقة للموسم الرمضاني 2025
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم.. تيجى نعمل مسلسل فى رمضان؟