قرر رئيس نيابة السنبلاوين تحت إشراف المستشار عبدالرحمن الشهاوي، المحامي العام لنيابة جنوب المنصورة الكلية بمحافظة الدقهلية، حبس ربة منزل مقيمة بقرية كفر الروك على ذمة التحقيقات ولحين ورود تحريات المباحث حول واقعة تخلصها من نجلها خنقًا بإيشارب ووسادة انتقامًا من أسرة زوجها بعد ادعاءها اساءتهم لسمعتها.

وأمر رئيس النيابة بإجراء معاينة تصويرية وتمثيل الواقعة من قبل المتهمة واصطحابها وسط قوة أمنية من مركز شرطة السنبلاوين لاجراء محاكاه للجريمة.

واعترفت المتهمة في التحقيقات بتخلصها من نجلها وذلك انتقامًا من اسرة زوجها وزوجها بعد تحريضه عليها لأجل طلاقها والإساءة لسمعتها.

وقالت المتهمة:" خلصت على ابني بعد ما أهل جوزي طعنوا في سمعتي وشهروا بيا وسط اهل البلد علشان جوزي يطلقني".

وأضافت إسراء: جوزي مسافر بره مصر وكان بيحبني وفجأة امه بدأت تحرضه عليا وتقول عني كلام يسئ لسمعتي ومن هنا بدأت الخلاف مع زوجي اللي قرر انه هيطلقني اول ما يرجع مصر".

وأوضحت المتهمة في اعترافاتها: أهل زوجى دمروا حياتي وبقت سيرتي على كل لسان في البلد ان سيئة السلوك وبدأ الناس تكلم زوجى بره مصر.

وتابعت: قررت اخلص على ابني انتقامًا منه ومن اهله مبقاش ليا حد اخاف عليه وانتظرت بعد مانام واحضرت ايشارب ولفيته حوالين رقبته وبعد ها جبت المخدة وخلصت عليه.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، اخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود اشارة من مستشفى السنبلاوين العام للعميد أيمن بدوي، مأمور المركز، بوصول الطفل "مصطفى.ا.ع"، 4 سنوات ومقيم قرية كفر الروك، جثة هامدة بصحبة والدته "إسراء.أ.ع"،23 عامًا، ربة منزل ومقيمة بذات القرية وبه تجمع دموي وسحجات بالرقبة من الأمام والخلف ولا يمكن الجزم بسبب الوفاه.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين بقيادة الرائد محمد الهلالي، رئيس المباحث، وبسؤال الأم قررت انها تقيم طرف والدها بعد سفر زوجها خارج البلاد وانه حال انقاذ نجلها تبين لها وفاتة ولم تعلل سببًا للوفاه.

كلف مدير المباحث بتشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد الحسيني، رئيس مباحث المديرية تنسيقًا مع ضباط فرع الأمن العام ومباحث مركز شرطة السنبلاوين لكشف غموض وتفاصيل الحادث.

وتبين ان وراء الواقعة قيام الأم بالتخلص من نجلها "خنقًا" أثناء نومه باستخدام ايشارب ووساده.

بمواجهة الأم المتهمة أقرت واعترفت بارتكاب واقعة التخلص من نجلها بإستخدام "ايشارب حريمي" ووضع وساده علي وجهه حتى فارق الحياة.

وأضافت المتهمة انها شرعت في تنفيذ جريمتها بعد قيام أهل زوجها بالتشهير بها واشاعة سوء سلوكها وتحريض زوجها الذي يعمل بالخارج على طلاقها فأقدمت على ذلك انتقامًا من اهل زوجها.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية السنبلاوين حبس ربة منزل انتقام ا من من نجلها

إقرأ أيضاً:

عاجل - حزب الله يرد على إسرائيل بشأن تدمير مخازن الأسلحة.. ماذا قال؟

نفى حزب الله اللبناني، في الساعات الأولى من صباح اليوم، وجود أسلحة أسفل المباني التي استهدفتها إسرائيل بالضاحية الجنوبية.

قصف إسرائيلي جديد على الضاحية الجنوبية في بيروت

وشن جيش الاحتلال، غارات جديدة على مناطق متفرقة من الضاحية الجنوبية لبيروت، في ساعة مبكرة من صباح السبت.

وأعلن جيش الاحتلال، إنه "يقصف حاليا 3 مبان في الضاحية الجنوبية لبيروت، حيث يخزن حزب الله صواريخ مضادة للسفن".

وورد في بيان جيش الاحتلال، أنه "يهاجم في هذه الاثناء بشكل موجه بدقة وسائل قتالية تابعة لحزب الله، مخزنة أسفل مبان مدنية في الضاحية الجنوبية لبيروت".

وجاءت الضربة بعد أن دعا الاحتلال، السكان في حيي الليكي والحدث بالضاحية الجنوبية لبيروت لإخلائها، لأنهم "يتواجدون قرب مصالح لحزب الله".

وكتب متحدث الاحتلال، أفيخاي أدرعي في منشور على منصة "إكس"، متوجها لسكان مبان معينة في حيي الليلكي والحدث: "أنتم متواجدون بالقرب من مصالح تابعة لحزب الله. من أجل سلامتكم وسلامة أحبائكم أنتم مضطرون لإخلاء المباني فورا والابتعاد عنها لمسافة لا تقل عن 500 متر"، وعرض خريطة للمباني المعنية.

وكان جيش الاحتلال، قد شن هجوما عنيفا على الضاحية الجنوبية لبيروت، الجمعة، مستهدفا مقرا مركزيا لحزب الله.

وقالت وزارة الصحة اللبنانية، إن ما لا يقل عن 6 أشخاص قتلوا وأصيب 91، في الهجوم الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية لبيروت، مشيرة إلى أن هذه الحصيلة ليست نهائية.

وأثارت ضربة الجمعة الجدل بشأن مصير زعيم حزب الله حسن نصر الله، إذ أشارت تقارير إلى احتمال مقتله.

مقالات مشابهة

  • إجراء حوثي عاجل بشأن قادة الصف الأول والثاني للمليشيات .. ونقل خبراء حزب الله إلى هذه المحافظة
  • «مقاومة حجر العسل»: موجة نزوح واسعة للأهالي خوفاً من انتقام الدعم السريع
  • حزب الله عند مفترق طرق.. انتقام أم استسلام؟
  • بشأن لبنان.. طلب عاجل من إيران لمجلس الأمن الدولي
  • توجيه عاجل من السوداني بشأن المواطنين اللبنانيين
  • إجراء إيراني عاجل بشأن ‘‘خامنئي’’ عقب مصرع حسن نصرالله
  • تحذير أممي عاجل بشأن اليمن عقب الهجوم الإسرائيلي على لبنان ومقتل معظم قادة حزب الله
  • عاجل - حزب الله يرد على إسرائيل بشأن تدمير مخازن الأسلحة.. ماذا قال؟
  • رئيس جمعية مجاهدي سيناء: وفاة حياة مغنم الأم المثالية صدمة لكل الأهالي
  • تنويه عاجل من محافظة الجيزة بشأن غلق الدائرى للاتجاه القادم من المنيب