لبنان ٢٤:
2024-09-15@23:49:46 GMT

الصادق: رياض سلامة كان قائد الأوركسترا

تاريخ النشر: 5th, September 2024 GMT

الصادق: رياض سلامة كان قائد الأوركسترا

كتب النائب وضاح صادق على منصة "اكس": "رياض سلامة كان قائد الأوركسترا، قبض ثمن قيادته العبقرية لإدارة نهب أموال الدولة والمودعين مئات ملايين الدولارات. بعض رؤساء مجالس ادارات المصارف كانوا موسيقيين، عزفوا تحت قيادته، واستفادوا بدورهم من مبالغ هائلة. ولكن منظمو حفل الشر هم من أعطى الضوء الأخضر لنهب أموال اللبنانيين ومدخراتهم، منذ العام ٢٠١١ حتى ٢٠١٩ وبخاصة وزراء المال، وكل من حاك شبكة الفساد منذ عشرات السنين واستفاد منها الآلاف من المحظيين.

اذا لم تسقط رؤوس الفساد وتنهار امبراطورية الشر بعد دخول رياض سلامة الى السجن، ولا تتوقف كرة الثلج عند اختلاسه ٤٢ مليون دولار، فلن نشهد ذوبانا للثلج ولا ظهورا للمرج، بل خيبة أمل جديدة من قضاء فاقد للثقة من اساسه. بالمناسبة وللتذكير فقط، لن ننسى جريمة العصر، تفجير مرفأ بيروت".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

بكلمات مؤثرة.. محمد رياض يودع ناهد رشدي

حرص الفنان محمد رياض على وداع الفنانة ناهد رشدي، التي رحلت عن عالمنا صباح اليوم السبت، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز الـ68 عامًا، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

ونشر "رياض" صورة للراحلة ناهد رشدي من مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، وعلق عليها قائلًا:" رحلت الغاليه ناهد رشدي إنا لله وإنا إليه راجعون الرجاء الدعاء لها اللهم اغفر لها ارحمها واسكنها فسيح جناتك".

 

منشور محمد رياض

 

نبذة عن ناهد رشدي



ممثلة مصرية، تخرجت من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1982، عرفها المشاهدون من خلال تواجدها المكثف في المسلسلات التليفزيونية، وخاصة في فترة تسعينيات القرن العشرين، ومن أشهر المسلسلات التي شاركت به خلال هذه الفترة “لن أعيش في جلباب أبي، أرابيسك”.


آخر أعمال ناهد رشدي

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة ناهد رشدي الفنية، هو مشاركتها في مسلسل "شديد الخطورة" بطولة الفنان أحمد العوضي، والذي تم عرضه في عام 2020.

أبطال وصناع مسلسل "شديد الخطورة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "شديد الخطورة" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: أحمد العوضي، ريم مصطفى، محمود حجازي، خالد كمال، رياض الخولي، هادي الجيار، ناهد رشدي، أحمد صيام، حسني شتا، حمزة العيلي، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف محمد سيد بشير، ومن إخراج حسام علي.

مقالات مشابهة

  • نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 في المحافظات
  • جريمة بشعة في لبنان.. شخص يقتل والده وزوجته وابنه ثم ينتحر
  • بكلمات مؤثرة.. محمد رياض يودع ناهد رشدي
  • بابا الفاتيكان عن مرشحي الانتخابات الرئاسية الأمريكية: «كلاهما ضد الحياة»
  • الداخلية تكشف قضية غسيل أموال بقيمة 60 مليون جنيه
  • الصادق الأمين.. ما أحوجنا إليه
  • رياض محرز على رأس تشكيل أهلي جدة أمام النصر بدوري روشن
  • في ذكرى ميلاد الشاويش عطية.. أول أجر تقاضاه رياض القصبجي عن فيلم
  • بسبب رياض سلامة.. هؤلاء يختفون!
  • الأحرار يؤكد مرة أخرى قيادته المشهد السياسي والحزبي بتبوأ مرشحيه الصدارة في الإنتخابات البرلمانية الجزئية