تباشر نيابة شرق القاهرة، تحقيقاتها مع 4 متهمين باستدراج سائق وقتله بعد إيهامه بقدرتهم على تغيير العملة بمنطقة النزهة، وأمرت بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقى قسم شرطة النزهة بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شاب ملقى أسفل كوبري بمنطقة النزهة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتحفظت الجهات المعنية على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وبفحص بلاغات التغيب والتحري تبين أن المتوفي مُبلغ بتغيبه منذ أكثر من يومين ويعمل سائق، وبإجراء التحريات وتتبع خط سير المتوفي تبين أنه خرج من الجيزة لمقابلة عدد من الأشخاص الذين أوهموه على قدرتهم على تغيير مبلغ عملة أجنبية قدره 9 آلاف دولار، ثم استدرجوه إلى منطقة النزهة، وفور وصولهم أوقفوه موهمين إياه بتسليمه المبلغ المالي، وما أن نزل من السيارة حتى انهالوا عليه مجتمعين ضربا وطعنا بأسلحة بيضاء ثم حملوه وألقوه من أعلى كوبري.

وعقب تقنين الإجراءات، تم القبض على المتهمين، وتم اقتيادهم لديوان القسم، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًلخلافات زوجية.. زوج ينهى حياة زوجته فجراً في الفيوم

رجال الإنقاذ تواصل البحث عن ناجين أسفل عقار حدائق القبة المنهار

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قتل جثة الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع مقتل حوادث النزهة قتل سائق تبديل العملات

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهم بقتل شاب بسبب خلافات سابقة بينهما فى شبرا الخيمة

شهدت منطقة مدينة السعادة التابعة لدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، واقعة قتل بشعة، حيث أقدم شاب على قتل آخر بعد مشادة بينهما تطورت لمشاجرة انتهت بجريمة بشعة، حيث قام المتهم بطعن المجني عليه بسلاح أبيض "مطواة" بالرقبة، فسقط غريقا في دمائه وسط المارة، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، بلاغا بمقتل شاب على يد زميله بمنطقة السعادة دائرة قسم شرطة اول شبرا الخيمة، وعلى الفور انتقل فريق من مباحث قسم شبرا الخيمة أول برئاسة المقدم يوسف الشامي رئيس المباحث، ورئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة، العقيد أحمد عصر، إلى مكان الواقعة للوقوف على كافة ملابسات الجريمة.

وبإجراء التحريات تبين أن المتهم "عماد أ"، قام بقتل جاره ويدعى "محمود ع"، 21 عاما، وشهرته "محمود خرابة"، بعد مشاده بينهما تطورت إلى مشاجرة فقام المتهم مستخدما سلاح أبيض "مطواة"، بطعن المجني عليه برقبته ليسقط الأخير على الأرض غارقا في دمائه مفارقا الحياة، وتم نقل المجني عليه إلى المشرحة بمستشفى ناصر بشبرا الخيمة، تحت تصرف النيابة العامة المختصة.

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق.







مقالات مشابهة

  • المباحث تستمع لشهود العيان بحادث انفجار أسطوانة غاز داخل محل بمدينة نصر
  • القبض على المتهم بقتل شاب بسبب خلافات سابقة بينهما فى شبرا الخيمة
  • التحريات وشهود عيان يكشفون ملابسات مصرع شاب فى العياط
  • ماس كهربائي.. التحريات تكشف سبب حريق شقة سكنية ببولاق الدكرور
  • تحقيقات موسعة لكشف ملابسات مقتل شاب رميًا بالرصاص في الطالبية
  • محافظ الشرقية يتابع حادث تصادم بين قطارين بمنطقة الكوبري الجديد بالشرقية
  • حادث تصادم بين قطارين بمنطقة الكوبري الجديد بالزقازيق| صور
  • النيابة تطلب بسرعة إجراء التحريات في مصرع شاب بطلق ناري
  • «رفض ترك عش الزوجية».. حبس المتهمين بقتل طليق شقيقتهما في الجيزة
  • تحقيقات مكثفة واستدعاء مالك عقار شبرا المنهار