الأسبوع:
2024-09-15@23:53:58 GMT

بعد تصدرها التريند.. آخر أعمال الفنانة هبة مجدي في 2024

تاريخ النشر: 5th, September 2024 GMT

بعد تصدرها التريند.. آخر أعمال الفنانة هبة مجدي في 2024

هبة مجدي .. تصدرت الفنانة هبة مجدي تريند محركات المختلفة خلال الساعات الماضية، فتساءل الكثير من الجمهور ومتابعي النجمة هبة مجدي عن آخر أعمال الفنانة هبة مجدي في 2024، وذلك بعدما شارك الفنان محمد محسن متابعيه مجموعة من الصور تجمعه بأفراد عائلته.

الفنان محمد محسن

نشر محمد محسن صور تجمعه بأفراد عائلته وطفليه، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلق عليها: «كل أمجاد العالم لا تعادل ساعة واحدة أقضيها في أحضان عائلتي اللهمَّ إنَّ أهلي هم سعادتي في هذه الدنيا، فأسعدهم في دنياهم وآخرتهم، اللهم كما أنعمت علي بوجودهم أنعم علي برؤيتهم سعداء».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Mohsen (@mohamedmohsensinger)

الفنانة هبة مجدي

نشرت هبة، صور عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وظهرت بإطلالة أنيقة ارتدت خلال فستان طويل باللون الأبيض والأسود.

وانهالت عليها تعليقات الجمهور وجاءت كالتالي: «قمر ما شاء الله، ازاي نقدر نستحمل الجمال ده كله، جمال ودلال وحشمة، القمر، الله يحرسك حبيبتي».

هبة مجدي آخر أعمال محمد محسن

وكانت آخر أعمال الفنان محمد محسن، هي أغنية «تجاوز» التي تم طرحها عبر قناته بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، وحققت عدد مشاهدات كبير، منذ طرحها، وهي من ألحان مصطفى إبراهيم.

كما شارك الفنان محمد محسن بحفل غنائي، في فعاليات مهرجان العلمين2023، بجانب العديد المطربين والمطربات، ومن أبرز تلك الحفلات، حفل الفنانة كارول سماحة، حكيم، تامر حسني، راغب علامة، نانسي عجرم، مسلم، فريق مسار إجباري، وغيرهم.

اقرأ أيضاًبـ «الأبيض والأسود».. هبة مجدي تستعرض جمالها بفستان لافت

«لا حب بعد حب الأب».. هبة مجدي تحيي ذكرى وفاة والدها الثامنة «صور»

مواعيد عرض حكاية «عيشها بفرحة» لـ هبة مجدي وهاني عادل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة هبة مجدي هبة مجدى هبه مجدي مسلسل هبة مجدي صور هبة مجدي الفنانة هبة مجدي ابنة هبة مجدي والدة هبة مجدي هبة مجدي المداح جمال هبة مجدي عائلة هبة مجدي اخر اعمال هبة مجدي الفنانة هبة مجدی الفنان محمد محسن آخر أعمال

إقرأ أيضاً:

بكلمات مؤثرة.. محمد رياض يودع "ناهد رشدي" شقيقته في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي

انتقلت الفنانة القديرة ناهد رشدي إلى جوار ربها ورحلت عن عالمنا في فجر اليوم الأربعاء الموافق يوم 14 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام الحالي 2024، بعد أن تركت لنا بصمة مميزة وتاريخ حافل بالأعمال الفنية التي أثرت في قلوبنا، وتعد من أبرز هذه الأعمال مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، حكايات بنات، عد تنازلي، شديد الخطورة، وغيرها وغيرها من الأعمال المميزة الكثيرة. 

الفنانة القديرة الراحلة ناهد رشدي 
محمد رياض ينعي الفنانة ناهد رشدي

وحرص الفنان محمد رياض على تقديم نعي للفنانة ناهد رشدي، والتي عملت معه في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي من بطولة الفنان الراحل نور الشريف والفنانة عبلة كامل وجسدت الفنانة الراحلة ناهد رشدي دور  شقيقة الفنان محمد رياض التي كانت تدعى "سنية البرعي" ضمن أحداث مسلسل لن أعيش في جلباب أبي.

الفنان محمد رياض 
نعي محمد رياض للفنانة الراحلة ناهد رشدي

ونشر الفنان محمد رياض عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيس بوك منشور ينعي فيه الفنانة ناهد رشدي، وكتب:
"رحلت الغاليه ناهد رشدي انا لله وانا اليه راجعون الرجاء الدعاء لها اللهم اغفر لها ارحمها واسكنها فسيح جناتك".

نعي الفنان محمد رياض للفنانة الراحلة ناهد رشدي 
آخر أعمال الراحلة ناهد رشدي

وفي سياق آخر شاركت الفنانة ناهد رشدي حديثا في مسلسل بعنوان "الصندوق" والذي تم عرضه في موسم دراما شهر رمضان للعام الماضي 2023، وقدمت خلال العمل دور "سوسن" وهو مسلسل ينتمي إلى فئة الأعمال الدرامية الإجتماعية الذي تدور أحداثه في إطار مميز وغامض وملئ بالإثارة والتشويق.


طاقم عمل مسلسل الصندوق

شارك في مسلسل الصندوق كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان الشاب أحمد داش، هدى المفتي، سماح أنور، ناهد رشدي، ريهام عبد الغفور، كريم قاسم سرور، تارا عماد، محمد التاجي، بسام رجب، حمز العيلي، أحمد خالد صالح، جميل برسوم، رشدي الشامي، مصطفى الترك، بيومي فؤاد، كريم منصور، وآخرين من النجوم المميزين والمسلسل من تأليف مصطفى صقر، والإخراج لـ مروان عبد المنعم.

بوستر مسلسل الصندوق 

مقالات مشابهة

  • تعرف على أحدث أعمال زينة.. تعرف عليهم
  • إيمي سمير غانم تتصدر التريند.. تعرف على التفاصيل
  • بهذا العمل...ياسمين صبري تخوض السباق الرمضاني 2025
  • بكلمات مؤثرة.. محمد رياض يودع "ناهد رشدي" شقيقته في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي
  • بعد تصدرها التريند.. إلهام صفي الدين تكشف عن سر بكائها في حفل زفاف محمود شاهين (فيديو)
  • بهذه الكلمات.. تامر شلتوت ينعي الفنانة ناهد رشدي
  • إيناس عز الدين تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • أسماء جلال تكشف حقيقة ارتباطها عاطفيا بويجز
  • بعد تعاونها مع طليقها.. أيتن عامر تتصدر التريند بسبب «بناقص»
  • نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين تتصدر التريند.. ما القصة؟