دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--فازت فرقة "رند" الموسيقية اللبنانية، بجائزة InterContinental Music Awards لعام 2024، في فئة الأغنية الشرقية، عن أغنيتها "حكي ما نقال"، وأهدت الفرقة هذا الإنجاز لكل من استمتع بموسيقاها على مر السنين.

View this post on Instagram

A post shared by RAND رند (@rand.musica)

والفرقة مؤلفة من الأشقاء: يوسف، وليلى، وجمال أبو حمد، وبدأت مسيرتها في 2013، وقدمت خلالها عددًا من الأغاني الناجحة، بما في ذلك أغنية "حكي ما نقال" التي فازت بالجائزة.

والأغنية من كلمات جمال أبو حمد ومن ألحان شقيقها يوسف، وتوزيع مارك أبو نعّوم، وصدرت في العام 2021، وتم اختيارها سابقًا، كواحدة من أغنيات المسلسل المصري "الهرشة السابعة" الذي حقق نجاحًا كبيرا في موسم دراما رمضان 2023.

ويأتي فوز "حكي ما نقال" بجائزة InterContinental Music Awards لعام 2024، عن منطقة الشرق الأوسط، تتويجًا لسلسلة النجاحات التي حققتها الأغنية، وفرقة "رند" على العديد من منصات الاستماع الموسيقية خلال السنوات الأخيرة.

وأقيم حفل توزيع جوائز InterContinental Music Awards في دورته الـ 12 بمدينة لوس أنجلوس في أمريكا مؤخرًا، ويعتبر من الأحداث البارزة التي تحتفي بأفضل الأعمال الموسيقية حول العالم، وتنافس فيه هذا العام فنانون من 55 دولة.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: لوس أنجلوس موسيقى

إقرأ أيضاً:

مصر تفوز برئاسة المنظمة الدولية للتقييس «أيزو» لمدة عامين

فاز رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للمواصفات والجودة خالد صوفي بمنصب رئيس مجلس إدارة المنظمة الدولية للتقييس"أيزو" لمده عامين كأول مصري عربي يتولى هذا المنصب منذ إنشاء المنظمة عام 1947 والذي يعد تتويجا لدوره الريادي في مجال المواصفات والجودة على المستوى الإقليمي والدولي.

وأكد صوفي - في تصريح - أن الفوز برئاسة إدارة المنظمة الدولية للتقييس «أيزو» يعد تتويجا حقيقيا للاهتمام الكبير الذي توليه الدولة المصرية بهدف تفعيل الدور الريادي لجمهورية مصر العربية لتكون ضمن الدول الفاعلة في وضع السياسات والاستراتيجيات على المستوى الدولي.

وأشار إلى مساندة كافة الدول العربية والإفريقية والصديقة من دول العالم والدور الكبير الذي لعبته المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين وهيئة التقييس لمجلس دول التعاون الخليجي والمنظمة الإفريقية للتقييس ارسو ومعهد المقاييس للدول الإسلامية SMIIC.

يذكر أن المنظمة الدولية للتقييس ومقرها مدينة جنيف في سويسرا تضم 172 دولة في عضويتها ولديها أكثر من 840 لجنة فنية في مختلف المجالات وتشكل جسرا حيويا بين القطاعين الحكومي والخاص لتطوير المواصفات القياسية الدولية.

اقرأ أيضاًبروتوكول تعاون بين «قومي البحوث» و«هيئة المواصفات والجودة»

الحصاد الأسبوعي لجامعة حلوان.. توقيع بروتوكولات تعاون وإعادة منح الجامعة شهادة الأيزو

مقالات مشابهة

  • مصر تفوز بست ميداليات في الأولمبياد الدولي للمعلوماتية 2024
  • المقاومة اللبنانية تنفذ هجوماً جوياً بسرب من المسيرات ‏الانقضاضية على تموضع مستحدث للواء 769 في فرقة الجليل للعدو الإسرائيلي في عين مرغليوت غرب كريات ‏شمونة وتصيب أهدافها بدقة
  • مصر تفوز برئاسة المنظمة الدولية للتقييس «أيزو» لمدة عامين
  • فعالية موسيقية بمتحف الحضارة للاحتفال بمرور 90 عاما على علاقات الصداقة المصرية السويسرية
  • "أوتار الصداقة".. فعالية موسيقية احتفالًا بمرور 90 عامًا على العلاقات المصرية السويسرية
  • كأس ديفيز.. أمريكا تفوز على ألمانيا
  • لهذا السبب.. ريال مدريد يعلّق الحفلات الموسيقية بالبرنابيو
  • تصفيات مونديال 2026: السعودية تفوز على الصين واليابان على البحرين وتعادل الكويت والعراق
  • هالاند يفوز بجائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس بالدوري الإنجليزي
  • جامعة حلوان تفوز بالمركز الأول في المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم