الأسبوع:
2024-09-15@23:46:17 GMT

لخلافات زوجية.. زوج ينهى حياة زوجته فجراً في الفيوم

تاريخ النشر: 5th, September 2024 GMT

لخلافات زوجية.. زوج ينهى حياة زوجته فجراً في الفيوم

أقدم زوج على إنهاء حياة زوجته بمنطقه منشأة البكري التابعة لقسم ثان الفيوم بمحافظه الفيوم، بعدما سدد لها عدة طعنات نافذة في الصدر اثناء مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات عائلية، وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى

وكان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد فؤاد مأمور قسم شرطة ثان الفيوم جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً من أهالي منطقة منشأة البحري دائرة القسم بمقتل ربة منزل في مشاجرة نشبت بينها وبين زوجها.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وأكدت المعاينة الاولية أن ربة منزل مقتولة بعدة طعنات نافذة في الصدر، وكشفت التحريات الأولية أن مشاجرة نشبت بين الزوج وزوجته بدأت بمشادة كلامية على أثرها استل الزوج سلاح أبيض " سكين" وسدد لها عدة طعنات لينهي بذلك حياتها وفر هاربا.

نقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مستشفى الفيوم العام تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق، وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي امرت بسرعة ضبط المتهم ومباشرة التحقيقات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفيوم محافظة الفيوم مستشفى الفيوم العام اخبار الفيوم حوادث الفيوم

إقرأ أيضاً:

اللحظات الأخيرة في حياة أضخم لاعب كمال أجسام بالعالم.. زوجته حاولت إنقاذه ولم تنجح

أثار نبأ وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم إيليا يفيمتشك، حالة من الجدل الكبير، خاصة أنه رحل في ريعان شبابه عن عمر يناهز 36 عامًا، وفقا لما ذكره موقع «ديلي ستار».

وترصد «الوطن»، اللحظات الأخيرة في حياة «يفيمتشك»، أضخم لاعب كمال أجسام في العالم، الذي عرف بضخامة جسده واستهلاكه لعدد كبير من السعرات الحرارية يوميًا.

وتحدثت زوجته «آنا» لوسائل إعلام محلية، أنها قضت أيام مرضه بجانبه، على أمل أن يعود قلبه إلى النبض مرة أخرى لمدة يومين، لكن الطبيب أخبرني بأن دماغه قد مات، مضيفة: «أشكر الجميع على تعازيهم، إنه لأمر يبعث على البهجة أن أدرك أنني لست وحيدة في هذا العالم، وأن العديد من الناس عرضوا علي المساعدة والدعم».

معلومات عن أضخم لاعب كمال أجسام في العالم يأكل 108 قطع من السوشي. يأكل 2.5 كيلوجرام من لحم البقر. يبلغ وزنه 160 كيلو جرامات. 182.88 سنتيمترا. من ضمن إنجازاته رفع الأثقال بوزن 350 كيلو جرام. لديه 300 ألف متابع عبر إنستجرام. ولد في بيلاروسيا وانتقل إلى التشيك ثم أمريكا ثم الإمارات.  يتدرب 20 مجموعة يوميا لقبه متابعيه بـ«المتحول» بسبب ضخامة جسمانه. النظام الغذائي لأضخم لاعب كمال أجسام

كان أضخم لاعب كمال أجسام يتناول 7 وجبات يوميا، بحاصل 16500 سعر حراري، ويتناول كميات كبيرة من البروتين.

سبب وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم

ويذكر أن أضخم لاعب كمال أجسام في العالم، قد تعرض لأزمة قلبية يوم 6 سبتمبر الماضي، أثناء وجوده داخل منزله، وحاولته زوجته الضغط على صدره بشكل يائس أثناء انتظارهما لسيارة الإسعاف، من أجل إسعافه، وبعد مكوثه بالمستشفى لعدة أيام، رحل عن عالمنا بعمر يناهز 36 عامًا.

مشاركة أضخم لاعب كمال أجسام في عدة بطولات

ويذكر أن «إيليا»، شارك في العديد من المسابقات المتعلقة بكمال الأجسام، مثل رفع الأثقال وجر الأجسام الثقيلة جدا، وتمكن من رفع أجسام يصل وزنها أكثر من 300 كيلوجراما.

مقالات مشابهة

  • عاشا وماتا معا.. زوجات رحلن حزنا على وفاة شريك الحياة
  • بعد رفضها تنفيذ حكم الرؤية.. شخص يطالب زوجته بتعويض 500 ألف جنيه بأكتوبر
  • بالفيديو.. كلب وفي يركض خلف سيارة إسعاف خلال نقلها لصاحبه إلى المستشفى
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية في الفيوم
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية فى الفيوم لـ أكتوبر المقبل
  • فيديو.. كلب يطارد سيارة إسعاف تنقل صاحبه
  • طُُحنت في خلاط.. نهاية مُؤلمة لملكة جمال!!
  • اللحظات الأخيرة في حياة أضخم لاعب كمال أجسام بالعالم.. زوجته حاولت إنقاذه ولم تنجح
  • ضبط مسن أنهى حياة عامل بـفأس لخلافات بينهما بالشرقية
  • صعق كهربائى ينهى حياة عاطل أثناء سرقة كابلات بحدائق أكتوبر