تواصل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مفاجآتها للجمهور، ليس في مصر فحسب بل في الوطن العربي كله، إذ تُقدم سهرات طربية لباقة من ألمع النجوم، وذلك خلال «الويك إند» لهذا الأسبوع، في مشهد يُعيد الأسرة المصرية أمام شاشات التليفزيون من جديد، إذ تستعد لعرض حفلات مهرجان العلمين، خاصة محمد منير وعمر خيرت، خلال الساعات القليلة المُقبلة.

وتحظى حفلات مهرجان العلمين، ومنها حفلا محمد منير وعمر خيرت، بجماهيرية ضخمة، فقد أحيا «الكينج» حفلًا غنائيًا ضخمًا وسط جمهوره في مدينة العلمين، الأسبوع الماضي، ومن المُقرر عرضه عبر قناة «أون» غدًا الجمعة، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، وهو الحفل الذي شاركه فيه حميد الشاعري، على مسرح الأرينا بمدينة العلمين الجديدة، وبحضور جماهيري ‏كبير تجاوز 20 ألف من الجمهور.

وضمن حفلات العلمين، التي تُعرض عبر شاشات المُتحدة، خلال «الويك إند» لهذا الأسبوع، يُعرض حفل عمر خيرت، على الهواء مباشرة، عبر  قناة «دي إم سي» في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم، إذ حظي العمل بإقبالٍ جماهيري كبير، ويستعد «خيرت» لمُقابلة جمهوره في مدينة العلمين بعد قليل.

وحقق حفل محمد منير، ضمن حفلات العلمين، نجاحًا استثنائيًا لما حمله من أحداث بارزة، ‏بدايتها غناء حميد الشاعري برفقة الكينج على المسرح معا بعد أكثر من 30 عامًا، إذ قدما خلال الحفلة عدة أغاني مشتركة، كانت أبرزهم أغنية «أكيد».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد منير مهرجان العلمين مدينة العلمين عمر خيرت محمد منیر

إقرأ أيضاً:

عمرو الفقي: نسعى لمضاعفة عدد حضور مهرجان العلمين الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن إقامة 35 فعالية و10 حفلات غنائية ضمن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان العلمين الجديدة المقام في الفترة من 11 يوليو إلى 30 أغسطس بمدينة العلمين الجديدة.

وقال خلال المؤتمر المقام الآن بنورث سكوير بالعلمين الجديدة، سوف يتم التعاون مع موسم الرياض حيث سوف يقدم 4 مسرحيات وحفلتان هنا في العلمين، ونحن ايضا سوف نعرض هناك مسرحيتان خلال موسم الرياض. 

وأضاف: نسعى خلال هذا العام لمضاعفة عدد الحضور، عن العام الماضي، ونهتم اهتمام خاص بالطفل حتى يشمل المهرجان كل الأسرة عن طريق مهرجان نبته للأطفال.

وجاء ذلك بحضور أشرف سلمان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ، وعدد من قيادات الشركة ومنهم: حسام صالح، جمال صلاح،،  زياد ناجي، والاعلامية منى عبد الوهاب المتحدث الرسمي للمهرجان، الفنان أحمد أمين. 


الجدير بالذكر أن شهد مهرجان العلمين العام الماضي، كثيرًا من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية وعددًا كبيرًا من الحفلات التي أحياها كبار النجوم، ومن بينهم محمد منير وراغب علامة واليسا ونانسي عجرم وأحمد سعد ومدحت صالح وكايروكي وشارموفرز وويجز ورضا البحراوي ومسلم وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • عمرو الفقي: مهرجان العلمين خطوة للانطلاق نحو مشروعات ترفيهية دولية كبرى
  • عمرو دياب وويجز ومحمد منير والقيصر.. نجوم حفلات مهرجان العلمين بدورته الثانية
  • كاظم الساهر ومحمد منير وعمرو دياب يحيون حفلات مهرجان العلمين
  • أستاذ بترول: استخدام الطاقة الشمسية في حفلات مهرجان العلمين رسالة إيجابية
  • متحدث «العلمين»: نقدم 5 مهرجانات مختلفة.. «نبتة» متخصص للطفل
  • الشركة المتحدة: إقامة معظم فعاليات العلمين بالفترة الصباحية ترشيدا لاستهلاك الكهرباء
  • عمرو دياب ومنير وكاظم الساهر.. أبرز نجوم حفلات مهرجان العلمين
  • عمرو الفقي: مهرجان العلمين محاولة لتنمية الترفيه في مصر
  • عمرو دياب ومحمد منير وتامر حسني وكاظم الساهر أبرز نجوم حفلات مهرجان العلمين
  • عمرو الفقي: نسعى لمضاعفة عدد حضور مهرجان العلمين الجديدة