تسعى مديرية التربية والتعليم بالجيزة إلى تعزيز الشفافية والتواصل الفعّال مع أولياء الأمور من خلال استلام الشكاوى والمقترحات بطرق منظمة وسريعة.

سنستعرض كيفية تقديم الشكاوى والمقترحات لمديرية التربية والتعليم بالجيزة، الأرقام المخصصة لذلك، والمتطلبات اللازمة لضمان معالجة فعالة لشكاوى ومقترحات أولياء الأمور.

كيفية تقديم الشكاوى والمقترحات

مديرية التربية والتعليم بالجيزة تضع في اعتبارها أهمية تفاعل أولياء الأمور في تحسين جودة التعليم، وقد تم تخصيص أرقام هاتفية لاستقبال الشكاوى والمقترحات لضمان الاستجابة السريعة والفعالة.

الأرقام الخاصة لاستقبال الشكاوى

1. شكاوى التعليم الخاص:

0122882278701025590520

2. شكاوى التعليم العام:

011567344750102172855401000868860المتطلبات الخاصة بتقديم الشكاوى

لتسهيل معالجة الشكاوى والمقترحات، يرجى ملاحظة النقاط التالية:

تقديم الشكوى: يجب إرسال الشكاوى والمقترحات عبر الأرقام المخصصة المذكورة أعلاه.إرفاق المستندات: يتعين على المرسل إرفاق صورة من الرقم القومي (من واقع البطاقة) بالإضافة إلى رقم الهاتف.الرد على الشكاوى: سيتم الرد على الشكوى خلال 24 ساعة من إرسالها، بشرط إرفاق كافة الوثائق المطلوبة.أهمية تقديم الشكاوى والمقترحات

يهدف استلام الشكاوى والمقترحات إلى تحقيق الأهداف التالية:

تحقيق الشفافية: عبر تلقي وفحص الشكاوى، يمكن للمديرية تحقيق أعلى مستويات الشفافية في التعامل مع قضايا التعليم.تحسين الخدمة: يساهم تقديم الشكاوى والمقترحات في تحسين جودة الخدمات التعليمية المقدمة.سرعة الاستجابة: يضمن النظام المحدد سرعة في معالجة المشكلات والرد على استفسارات أولياء الأمور.نصائح لتقديم شكوى فعالةدقة المعلومات: تأكد من تقديم معلومات دقيقة وواضحة حول الشكوى أو المقترح.التوثيق: أرفق جميع الوثائق المطلوبة لتجنب تأخير معالجة الشكوى.التحقق من الاستلام: تأكد من استلام الشكوى والمقترحات عبر الأرقام المحددة وتحقق من تلقي رد في الوقت المناسب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التربیة والتعلیم بالجیزة أولیاء الأمور

إقرأ أيضاً:

الأرقام تضع مبابي في «حالة شك» مع «الريال»


أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة جيرونا وبرشلونة.. «أرقام هجومية» تُشعل «الديربي» ريال مدريد يكرر التاريخ بـ«ضربات الجزاء»!


من دون إقناع وبهدفين من ركلتي جزاء، تخطى ريال مدريد عقبة مضيفه ريال سوسيداد 2- صفر، في الجولة الخامسة للدوري الإسباني، وبدأ الفرنسي كيليان مبابي «الوافد الجديد» من باريس سان جيرمان، في التحسن تدريجياً، وإن كان لا يزال بعيداً عن المستوى الذي كان يقدمه في «حديقة الأمراء» على امتداد 7 مواسم.
وصادف ريال سوسيداد «الحظ السيئ»، خاصة في الشوط الأول، إذ كان بمقدوره أن يسجل 3 أهداف على الأقل، ولكن العارضة والقائم تدخلا لإنقاذ «البلانكوس» من هزيمة مبكرة.
ورغم تواضع مستوى لاعبي «الريال» خلال الشوط الأول، إلا أن «فتي بوندي المدلل» كان أفضلهم، واستحق لقب «رجل المباراة»، لكثرة تحركاته ومحاولاته للتسجيل على المرمى، حيث قطع ما يقرب من 9 كيلو مترات عدواً خلال المباراة.
غير أن موقع جول العالمي اعترف بأن مبابي لا يزال يحتاج إلى مزيد من الوقت للتأقلم أكثر مع زملائه، وعلى طبيعة الكرة الإسبانية، وعندما يحدث ذلك يمكنه استعادة كامل فاعليته وحسمه.
وقال الموقع إن المكسب الذي تحقق خلال المباراة هو زيادة التفاهم بين مبابي وفينيسيوس جونيور.
وأشار الموقع إلى أنه رغم حصول بطل العالم المُتوج بمونديال 2018، على لقب «رجل المباراة»، فإنه لم يقدم مباراة كبيرة، والأرقام تثبت ذلك، وإذا كان نجح في تسديداته على المرمى بنسبة 67%، فإنه لم يفز بالمواجهات الثنائية إلا بنسبة 27%، كما أنه لم ينجح في المراوغة إلا بـ29%.
وتابع الموقع تحليله لأرقام مبابي قائلاً: خسارته 15 كرة تؤكد أنه لا يزال في «حالة شك» مع «الريال»، وإن كان الهدف الذي سجله من ركلة جزاء يمنحه بعض الثقة لتسجيل مزيد من الأهداف في المباريات القادمة.
وفي سياق مختلف، اعترف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال، بأن فريقه لم يكن في أفضل حالاته، خاصة في الشوط الأول، وأنه لا يزال يحتاج إلى «عمل شاق» للظهور بمستوى الموسم الماضي، ولكنه في الوقت نفسه لم يُعلق ذلك على «شماعة» الغيابات الكثيرة في صفوف الفريق، مشيراً إلى أن الأداء تطوّر نسبياً على المستوى الفردي.
وقال: مباراة معقدة أمام منافس عنيد، وربما لم نكن نستحق الفوز بها، لأن سوسيداد لعب مباراة كبيرة، خاصة في الشوط الأول.
وأضاف: لم نكن نخرج بالكرة بصورة جيدة، حيث كانوا يضغطون علينا سريعاً.
ورغم ذلك أكد أنشيلوتي أن لاعبيه أحرزوا بعض التقدم «بدنياً»، ولكنهم لم يصلوا بعد إلى 100%، وقال: على أية حال نحن سعداء بهذا الفوز، لأنه من الأهمية بمكان أن نتخطى مثل هذه العقبات الصعبة خارج الديار.

مقالات مشابهة

  • كيفية تقديم شكوى ضد الكفيل إلكترونيًا إلى مكتب العمل 1446
  • وتين ..وقفة مع الأهل والمدرسة والتعليم
  • محامون للجزيرة نت: الشكوى ضد الجندي الفرنسي الإسرائيلي لم تنتهِ رغم إسقاطها
  • أسعار الملابس والكتب الخارجية تثير غضب أولياء الأمور بالغربية
  • الأرقام تضع مبابي في «حالة شك» مع «الريال»
  • وزير التربية والتعليم والبحث العلمي يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بالمولد النبوي
  • صدور قرار بتحديد الأهداف والمهام والاختصاصات والتقسيمات التنظيمية لوزارة التربية والتعليم والبحث العلمي
  • وزير التربية والتعليم يجتمع مع مديري مدارس النيل الدولية
  • معلومات عن مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم.. اعرف المستندات المطلوبة
  • عيساوي: لغة الأرقام