وكالة بغداد اليوم:
2024-09-15@23:37:17 GMT

ديشامب يتجاهل أنشيلوتي ويحسم مصير مبابي

تاريخ النشر: 5th, September 2024 GMT

ديشامب يتجاهل أنشيلوتي ويحسم مصير مبابي

بغداد اليوم -  متابعة

كشفت وسائل إعلام فرنسية، اليوم الخميس (5 أيلول 2024)، عن استقرار ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا على قرار حاسم بشأن كيليان مبابي.

وبحسب "راديو مونت كارلو"،فأن "ديشامب استقر على الثلاثي الهجومي الذي سيخوض مواجهة إيطاليا غدا الجمعة في افتتاح مشوار الفريقين ببطولة دوري الأمم الأوروبي".

 وأضاف أن "مدرب فرنسا سيعتمد على برادلي باركولا في الجناح الأيسر وعثمان ديمبلي يمينا، بينما سيكون مبابي في عمق الهجوم"، مشيرا الى أن "ديشامب يميل كثيرا للاعتماد على باركولا الذي توهج بتسجيله 4 أهداف في أول ثلاث جولات بالدوري الفرنسي هذا الموسم".

وبينت أن "المدير الفني لمنتخب فرنسا اعتمد خلال التدريبات أيضا على مايكل أوليس المنتقل حديثا لبايرن ميونخ في الجهة اليمنى ليكون خيارا بديلا".

وكانت تقارير صحفية تحدثت عن رغبة كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد في إراحة مبابي أو تقليص مشاركته في مباراتي إيطاليا وبلجيكا هذا الشهر.

المصدر: وكالات

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

إعفاء المدير العام للخطوط الجوية العراقية

آخر تحديث: 14 شتنبر 2024 - 9:45 صبغداد/ شبكة أخبار العراق- صادق رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، السبت، على إعفاء المدير العام لشركة الخطوط الجوية من مهامه.وذكر المكتب الإعلامي للسوداني في بيان ، انه ” تنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، بتشكيل لجنة تحقيقية، لمتابعة وكشف أسباب الارتباك الذي حصل في رحلات الخطوط الجوية العراقية في الأيام الماضية، فقد أكملت اللجنة أعمالها ورفعت توصياتها إلى وزير النقل، ومن بينها التوصية بإعفاء المدير العام لشركة الخطوط الجوية العراقية من مهامه، وقد صادق الوزير على التوصيات”.واضاف البيان: “نجدد سابق توجيهات رئيس مجلس الوزراء للدوائر الخدمية، بوجوب تقديم أفضل مستويات الخدمة للمواطن، وعدم التقاعس في أي مجال يمسّ المتطلبات العامة لعموم أبناء شعبنا العراقي”.واكد السوداني، بحسب البيان، “على عدم التساهل إزاء أي تقصير أو إهمال، ينعكس بالسلب على سمعة باقي مؤسسات الدولة، التي تجتهد وتسابق الوقت والظروف من أجل الارتقاء بعملها وما تقدمه في مختلف المجالات”.

مقالات مشابهة

  • النادي الإسماعيلي يتلقي عزاء الراحل إيهاب جلال المدير الفني الأسبق
  • المدير الرياضي لبرشلونة يكشف مصير أنسو فاتي مع الفريق
  • أنشيلوتي: مبابي خطير ونستحق الفوز على سويداد
  • كارلو أنشيلوتي يفتح النار على لاعبي فريقه
  • تدريبات مكثفة لمنتخب شواطئ يد الناشئين استعدادا للآسيوية
  • ما مصير النائب الفائز الذي صدر بحقه قرار قضائي بجناية الرشوة؟
  • أبرز تصريحات أنتوني مودو كيماني المدير الفني للشرطة الكيني بعد الهزيمة أمام الزمالك
  • أنشيلوتي يفكر في إراحة مبابي بسبب ضغط المباريات
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. آس: أنشيلوتي يمدح نجم ريال مدريد وماركا: مبابي يهدد من جديد
  • إعفاء المدير العام للخطوط الجوية العراقية