تستعد الفنانة ياسمين صبري، لبدء تصوير فيلمها الجديد تحت عنوان مؤقت «المشروع» بالتعاون مع النجم كريم عبد العزيز، وذلك في منتصف شهر سبتمبر الجاري.

فيلم المشروع لـ ياسمين صبري وكريم عبد العزيز

ويعكف مخرج العمل بيتر ميمى على اختيار باقي الفنانين المشاركين في البطولة وإبرام التعاقدات معهم بشكل رسمي قبل بدء التصوير، وجاء تعاون ياسمين صبرى مع المخرج بيتر ميمى فى فيلم «المشروع»، بعد أكثر من عام على تعاقد ياسمين مع بيتر ميميى على بطولة فيلم بعنوان «دليلة» من تأليفه وإخراجه وإنتاجه، ولكن لم يتم تنفيذ الشروع حتى الآن، وتجسد ياسمين في الفيلم شخصية "سوبر هيرو".

ياسمين صبري آخر أعمال ياسمين صبري

وكانت آخر أعمال ياسمين صبرى، في السينمات، هو فيلم «أبو نسب» الذي جمعها بالنجم محمد إمام للمرة الثالثة فى السينما، وشارك في بطولة الفيلم ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفى، علاء مرسى، حاتم صلاح وضيفا الشرف، ماجد المصرى، وشيكو والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

آخر أعمال كريم عبد العزيز

وكانت آخر أعمال كريم عبد العزيز، هو فيلم «بيت الروبي» بالتعاون مع كريم محمود عبد العزيز، والذي حقق نجاحا بين الجمهور وقت عرضه.

وشارك في بطولته كلا من كريم محمود عبد العزيز ونو راللبنانية ومحمد عبد الرحمن توتة، وآخرون، إخراج بيتر ميمى.

اقرأ أيضاًبعد «ونحب تاني ليه».. كريم فهمي وياسمين عبد العزيز يجتمعان في عمل فني جديد

لأول مرة.. كريم عبد العزيز يتعاون مع ياسمين صبري في فيلم جديد

داليا المتبولي تهاجم أحمد السبكي: «كلامه عن ياسمين صبري مش فبركة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ياسمين صبري المشروع كريم عبد العزيز بيتر ميمي الفنانة ياسمين صبري الفنان كريم عبد العزيز اعمال ياسمين صبري اعمال كريم عبد العزيز فيلم المشروع کریم عبد العزیز یاسمین صبری آخر أعمال

إقرأ أيضاً:

بعد انتهاء أزماته.. زينة تبدأ تصوير فيلمها الجديد

متابعة بتجــرد: بدأت الفنانة زينة تصوير أول مشاهد فيلمها الجديد “بنات الباشا”، وذلك بعد انتهاء أزمات اعتذار عدد من الفنانين عن عدم المشاركة في الفيلم، والذين كان آخرهم الفنان شريف سلامة وحل الفنان أحمد مجدي بديلاً له.

فيلم “بنات الباشا” عن رواية الكاتبة نورا ناجي، وسيناريو وحوار محمد هشام عبية، وتضم قائمة الأبطال بجانب زينة، كلاً من: أحمد مجدي، صابرين، ناهد السباعي، مريم الخشت وعدد آخر من الأبطال

من ناحية أخرى، وافقت زينة على التعاون للمرة الثانية مع النجم محمد سعد في فيلمه الجديد الذي يحمل اسم “الدشاش”، وذلك بعد 16 عاماً على تعاونهما الأول في فيلم “بوشكاش” الذي عُرض عام 2008.

وتستمر زينة ومحمد سعد خلال الفترة الحالية في عقد جلسات التحضير للفيلم، الذي يعود من خلاله الأخير الى السينما بعد غياب سنوات، حيث كان آخر أعماله فيلما “محمد حسين” و”الكنز 2″ اللذان عُرضا عام 2019.

2024-09-15Elie Abou Najemمقالات مشابهة سخرية واسعة من تمثال جديد للملكة اليزابيث

دقيقة واحدة مضت

“احترموا تاريخنا”.. أحلام تكذب مخرج عراقي على العلن

دقيقة واحدة مضت

غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية

دقيقة واحدة مضت











     Privacy Policy |Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactiveإلى الأعلى

مقالات مشابهة

  • "ضل حيطة" مسلسل ياسمين صبري الجديد فى رمضان 2025
  • «ضل حيطة».. ياسمين صبري تشارك في مارثون رمضان 2025
  • ياسمين صبري تخوض موسم دراما رمضان ٢٠٢٥ بمسلسل "ضل حيطة"
  • تعرف علي اسم مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025
  • ياسمين صبري تبدأ تصوير «ضل حيطة»
  •  ياسمين صبري تتجنب أزمة العام الماضي.. هذا ما قررته
  • بعد انتهاء أزماته.. زينة تبدأ تصوير فيلمها الجديد
  • لهذا السبب.. ياسمين صبري تتصدر تريند "جوجل"
  • بهذا العمل...ياسمين صبري تخوض السباق الرمضاني 2025
  • بالأسود.. ياسمين صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور