كشفت أمانة المنطقة الشرقية، بالتعاون مع إدارة مرور المنطقة الشرقية، عن البدء بأعمال صيانة جسر تقاطع طريق الأمير نايف بن عبد العزيز، مع طريق الملك سعود بن عبد العزيز بالدمام، ابتداء من يوم غدا الجمعة ولمدة 7 أيام، وذلك ضمن برنامج رفع كفاءة الطرق، وتحسين وسائل السلامة المرورية.
وأوضحت بأنه سيتم صيانة فواصل التمدد وإعادة السفلتة وتحسين وسائل السلامة المرورية، وسيغلق كامل الجسر في الاتجاهين والانتقال إلى الطريق الفرعي بأسفل الجسر وتحويل مسار إشارة طريق الملك سعود بن عبد العزيز كليا إلى اليمين.


أخبار متعلقة تدني مدى الرؤية.. أتربة مثارة على أجزاء من الشرقية"الغذاء والدواء" تستعرض أدوارها الرقابية في معرض اللومي الحساوي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إغلاق جسر تقاطع طريق الأمير نايف مع طريق الملك سعود بالدمام - اليوم إغلاق جسر تقاطع طريق الأمير نايف مع طريق الملك سعود بالدمام - اليوم إغلاق جسر تقاطع طريق الأمير نايف مع طريق الملك سعود بالدمام - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });الالتزام بالتحويلات المروريةودعت سالكي الطريق إلى الالتزام بالتحويلات المرورية المعلنة واللوحات الإرشادية في منطقة العمل، لتسهيل الحركة المرورية بالتحويلات والطرق البديلة، والتقيد بالسرعة المحددة، منعًا للزحام، وحفاظًا على سلامتهم، وذلك خلال مدة أعمال الصيانة.
ولفتت إلى أنه في حال وجود أيّ ملاحظات، الاتصال على مركز البلاغات 940.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس محمد السليمان الدمام طرق الشرقية الدمام السعودية أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

والدة نايف هزازي ترد على منتقدي تغريدة نجلها عن فهد المولد .. فيديو

نواف السالم

ردت والدة لاعب المنتخب الوطني السابق نايف هزازي ، على الانتقادات التي طالت نجلها في الساعات الماضية عن زميله فهد المولد .

وأثار هزازي الجدل مسبقاً بتغريدته عن المولد ، قائلاً : ” رغم عتبي عليه كثيراً وعتب أخ ، ولكن أسأل الله أن يشفيك ويعافيك ولا يرينا مكروهًا فيك ولا بمسلم ” ، وطالته انتقادات واسعة من الجماهير الذين أكدوا أن توقيت الرسالة غير مناسب في ظل الظروف الصحية التي يمر بها المولد .

وقالت والدة هزازي خلال مقطع فيديو نشره نجلها عبر حسابه بمنصة «إكس» : ” العتب من الغلا ، وأنت حزنت عليه مرة ترا ، ربنا يرفع عنه ويشفيه ويشفي كل مريض ، والله يسامح كل من قال فيك سوء يارب ” .

ويُذكر أن فهد المولد تعرض لحادث عرضي أثناء تواجده في مدينة دبي ، وتم نقله إلى العناية الفائقة بأحد المستشفيات ، إثر سقوطه من الطابق الثاني.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1726257002109.mp4

مقالات مشابهة

  • بينهم ”القعيطي”.. عاجل: الإطاحة بمقيمين يمنيين بالسعودية بعد تهريبهم شاحنات بترول من ميناء الملك عبدالله
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل وزير الأمن والحماية المدنية بجمهورية غينيا
  • الأمير سعود بن طلال يدشّن انطلاقة موسم صرام الأحساء
  • عبد الملك الحوثي: مستمرون في نصرة الفلسطينيين والقادم أعظم.. عاجل
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن عددًا من البرامج التعليمية والتدريبية ومنصات العمل الإلكترونية بكلية الملك فهد الأمنية
  • حركة فتح تنعي المناضل نايف جراد
  • عاجل | نائب الأمين العام لحزب الله: لا طريق لعودة المستوطنين إلى الشمال إلا بإيقاف الحرب على غزة
  • والدة نايف هزازي ترد على منتقدي تغريدة نجلها عن فهد المولد .. فيديو
  • تنويه عاجل للسياح بشأن طريق كلي علي بيك في أربيل
  • شاهد| سوق سيكو بالدمام.. فوضى "بسطات الجمعة" تتحول إلى كابوس