تحدث فيكتور أوسيمين، نجم نادي جالطة سراي الجديد عن توقيعه مع النادي التركي.

غلطة سراي ضم أوسيمين يوم أمس الأربعاء قادمًا من صفوف نابولي على سبيل الإعارة حتى نهاية هذا الموسم.

وأكد أوسيمين أن قرار الانتقال إلى جالطة سراي لم يكن صعبًا بالنسبة له.

وقال أوسيمين: "عندما سمعت باهتمام جالطة سراي، كان القرار سهلاً بالنسبة لي.

كنت أعرف مدى أهمية جالطة سراي، ومدى شعوري بأنه عائلة. لديه قاعدة جماهيرية لا تصدق. هنري أونيكورو صديقي. لعب لغلطة سراي. قال كم هو عظيم النادي والجماهير والناس هنا. لذلك، كان القرار سهلاً بالنسبة لي. عندما هبطت في المطار، استقبلني المشجعون بحماس كبير، وكنت سعيدًا جدًا بذلك. مثل هذه الأشياء مهمة للاعب. أريد أن أفعل كل ما بوسعي من أجلهم. أنا أنتظر بفارغ الصبر هذا المشروع. أنا متحمس للغاية".

وقال نجم خط الهجوم الذي قال إنه متحمس للقاء دريس ميرتنز الذي لعب معه في نابولي: "دريس ميرتنز كان معي دائمًا عندما ذهبت إلى إيطاليا. كان مثل الأخ الأكبر بالنسبة لي. إنه شخص أحترمه كثيرًا، وأنا متحمس جدًا لأن أكون زميلًا له مرة أخرى. أتطلع إلى مقابلة زملائي في الفريق في أقرب وقت ممكن".

وأوضح: "كنت أشاهد مباريات جالطة سراي بالفعل. كنت أتابع كيف يلعب ميرتنز منذ أن جاء إلى هنا. كنت أتابع كيف تطور كشخص ولاعب. تفاعلهم مع الجماهير عندما يسجلون الأهداف ويفوزون بالمباريات مثير أيضًا. الآن آمل أن يدعمني مشجعونا بعد كل هدف. أنا أنتظر بحماس".

وأخيرًا، قال أوسيمين، الذي أعطى رسالة لجماهير النادي التركي: "تحياتي لجماهير جالطة سراي. أوسيمين هنا. "شكرًا جزيلاً لكم على الترحيب بي في المطار. لقد كان استقبالًا رائعًا. سأبذل قصارى جهدي وأكرس نفسي لكم".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نابولي جالطة سراي فيكتور أوسيمين نادي نابولي أوسيمين نادي جالطة سراي بالنسبة لی جالطة سرای

إقرأ أيضاً:

أزنو بعد خوضه أول مباراة مع المغرب: كان بمثابة حلم سأتذكر يومه إلى الأبد

أوضح آدم أزنو، لاعب بايرن ميونخ الألماني، والوافد الجديد على أسود الأطلس، أن لعبه مع المنتخب الوطني المغربي كان بمثابة حلم بالنسبة له، مشيرا إلى أنها كانت تجربة رائعة للغاية أن يلعب مع النخبة الوطنية لأول مرة، ومؤكدا أن عائلته كانت هناك أيضا، وساندته في الملعب، حيث سيتذكر ذلك اليوم إلى الأبد.

وتابع أزنو، في حوار مطول له مع الموقع الرسمي لبايرن ميونخ، أن حصوله على رجل المباراة، كان شعورا لا يوصف، حيث أنه ما زال سعيدا وممتنا بشكل لا يصدق، لأن زملاءه في الفريق جعلوا الأمر سهلا بالنسبة له للبدء، مردفا أن البداية كانت رائعة بالنسبة له، وسيكون للقميص الذي ارتداه في المباراة مكانة خاصة في منزل والديه.

وأشار أزنو، إلى أن الناخب الوطني وليد الركراكي، أعطاه إشارة أو اثنتين قبل المباراة بأنه يمكن أن يكون في التشكيلة الأساسية، حيث منحه الثقة وقدم له الكثير من النصائح، مما ساعده كثيرًا، كما دعمه زملاؤه كثيرًا، مما سمح له باللعب بحرية.

ولعب آدم أزنو، أول مباراة له مع المنتخب الوطني المغربي أمام ليسوتو، لحساب الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025، حيث خاض 90 دقيقة كاملة، إذ قدم أداء رائعا، خول له الظفر بجائزة رجل المباراة، كما كان في التشكيل المثالي للجولة الثانية من التصفيات.

كلمات دلالية آدم أزنو المنتخب الوطني المغربي تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025 منتخب ليسوتو وليد الركراكي

مقالات مشابهة

  • غالاطة سراي يفوز بخماسية نظيفة على ريزة سبور
  • بنكيران: طلبت من العثماني الاستقالة وعدم التوقيع على اتفاق التطبيع مع الاحتلال (شاهد)
  • التوقيع على مذكرة تفاهم للتعاون بين المعهد الدبلوماسي والمدرسة الدبلوماسية في أرمينيا
  • التوقيع على مذكرة تفاهم بين معهد الدراسات الدبلوماسية ووزارة الخارجية والتعاون الدولى السيراليونية
  • جلطة سراي يكتسح ريزا سبور بخماسية في الدوري التركي
  • التوقيع على اتفاقية تعاون وشراكة بين طنجة وبلدية بالما دي مايوركا الإسبانية
  • باريس سان جيرمان ينفي تقديم عرضًا للتعاقد مع فيكتور أوسيمين
  • غلطة سراي يضم رولان شالاي من فرايبورغ
  • أزنو بعد خوضه أول مباراة مع المغرب: كان بمثابة حلم سأتذكر يومه إلى الأبد
  • بوبيندزا يتحدى الزمالك ويتعاقد مع بوخارست